لاعب التنس الأرجنتيني خوان إجناسيو لوندير

تقدم لاعب التنس الأرجنتيني خوان إجناسيو لونديرو خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في بطولة كوردوبا المفتوحة بفوزه الثمين على مواطنه بدرو كاشين 6 / 3 و6 / 3 مساء الخميس (صباح اليوم الجمعة بتوقيت جرينتش) في الدور الثاني للبطولة.

وتأهل لونديرو المصنف الثامن للبطولة إلى دور الثمانية الذي يلتقي فيه الصربي لازلو جيري المصنف الرابع للبطولة والذي تأهل لدور الثمانية بالفوز على الإسباني بدرو بورتيرو مارتينيز 6 / 3 و6 / 4 في مباراة أخرى مساء أمس الخميس في الدور الثاني للبطولة.

وكان لونديرو توج بلقب النسخة الأولى من البطولة في العام الماضي علما بأنه خاض البطولة وقتها ببطاقة دعوة (وايلد كارد) لكونه وقتها أحد اللاعبين المغمورين فلم يكن قد فاز بأي مباراة في بطولات الرابطة العالمية لمحترفي التنس حتى ذلك الوقت، ولكن اللاعب شق طريقه بثبات حتى توج باللقب كما حقق قفزة هائلة في التصنيف العالمي حيث تقدم للمركز الـ50 بالتصنيف العالمي.

وشق الأرجنتيني الآخر دييجو سيباستيان شوارتزمان المصنف الأول للبطولة طريقه إلى دور الثمانية بالفوز على الإسباني جومي مونار 6 / 1 و7 / 5 ليلتقي في دور الثمانية مع الإسباني ألبرت راموس فينولاس المصنف الخامس للبطولة والذي تأهل لنفس الدور بالفوز على مواطنه بابلو أندوخار 6 / 3 و6 / 7 (4 / 7) و6 / 4 .

 

قد يهمك أيضا:

الأميركية سيرينا وليامز تصل إلى ربع النهائي من "أوكلاند" بعد معاناة

جوف تفجر مفاجأة وتطيح بأوساكا من بطولة أستراليا المفتوحة