المتجر الإلكتروني "آب ستور"

نجح المتجر الإلكتروني "آب ستور" للتطبيقات وألعاب الكمبيوتر التابع إلى شركة "آبل" الأميركية، في تسجيل بداية قوية للغاية للعام الجديد، حيث بلغت إيرادات المتجر، خلال ليلة رأس السنة الجديدة 322 مليون دولار، وهي أكبر إيرادات يومية في تاريخ "آب ستور"، وبلغت مبيعات المتجر الرقمي، خلال موسم عطلة عيد الميلاد، أكثر من 22ر1 مليار دولار.

ونقل موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا عن فيل شيلر، كبير نواب رئيس "آبل" للتسويق الدولي، قوله إن "آب ستور حقق رقمًا قياسيًا في أسبوع عطلة عيد الميلاد ويوم رأس السنة الجديدة".

وتعتبر مبيعات أسبوع عطلة عيد الميلاد، "الأيام الأخيرة من ديسمبر"، أكبر مبيعات أسبوعية في تاريخ المتجر، حيث زادت عن 1.22 مليار دولار من مبيعات التطبيقات والألعاب، وسجلت مبيعات رأس السنة أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا، حيث زادت عن 322 مليون دولار.

وكانت الألعاب الرقمية وتطبيقات العناية الذاتية، هي الأكثر طلبًا من بين فئات التطبيقات، التي اشتراها العملاء خلال عطلتي عيد الميلاد ورأس السنة، وأشارت الشركة الأميركية، الموجود مقرها في مدينة كبرتينو، إن ألعاب "فورتنايت" و"بابج" و"براول ستارز" و"أسفلت 9" و"مونستر سترايك"، هي الألعاب الأكثر تنزيلًا من جانب العملاء.

يُذكر أن "آبل" أطلقت متجرها الرقمي "آب ستور"، منذ 10 سنوات، وفي عام 2017 تم إعادة تصميمه بالتزامن مع نظام التشغيل "آي أو إس 11"  للأجهزة الذكية من "آبل".

قد يهمك أيضًا :

- "فوكسون" تخفض تكاليف نفقات شركات تجميع هواتف أيفون

"سامسونغ" تستعرض هاتفها "Galaxy A8s" غير المسبوق بشاشة "Infinity-O" المميزة