عمرو وردة لاعب المنتخب المصري

تمسك المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بعدم مشاركة عمرو وردة، لاعب الفراعنة في المران الذي سيخوضه المنتخب في الثانية عشرة ظهر اليوم الخميس، بصالة اللياقة البدنية "الجيم " بفندق إقامة المنتخب الوطني، استعدادًا لمباراة أوغندا المقرر لها الأحد المقبل في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

ورفض أجيرى حضور عمرو وردة أى تدريبات مع المنتخب الوطني استنادًا لقرار اتحاد الكرة باستبعاد اللاعب من معسكر الفراعنة أمس لأسباب انضباطية.

وكان محمد صلاح وأحمد المحمدي لاعبا منتخب مصر عقدا جلسة مع المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة لإقناعه بالعفو عن عمرو وردة، الأمر الذي قد يجعل اتحاد الكرة يصدر بيانا اليوم لإنهاء تلك الأزمة سواء ببقاء اللاعب بدون تدريب مع الفراعنة أو العفو عنه وترك أمره للجهاز الفني.

ونجح منتخب مصر في التأهل الى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية عقب حصده 6 نقاط في مباراته أمام زيمبابوى بالفوز بهدف محمود حسن تريزيجيه في لقاء الإفتتاح قبل أن يحقق فوزا بهدفين على الكونغو الديمقراطية بأقدام أحمد المحمدي ومحمد صلاح أمس في الجولة الثانية لدور المجموعات.