الفنان محمد مغربي

يواصل الفنان الشاب محمد مغربي تصوير مشاهده ضمن أحداث مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف، والذي من المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني المقبل.

وأكد مغربي، أنه يجسد خلال أحداث المسلسل شخصية شاب يُدعى "طحاوي"، وهو أحد أصدقاء الفنان يوسف الشريف، لافتًا إلى أن أحداث العمل تدور في المستقبل، بالإضافة إلى مشاركة العديد من النجوم كضيوف شرف.

يُشار إلى أن مسلسل "النهاية" بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، محمد لطفي، شريف منير، سهر الصايغ، باسم مغنية، أحمد وفيق، محمد العمروسي، ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد محمود عبدالعزيز، تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامى، وإنتاج سينرجي.

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد مغربي مسلسل "الأخ الكبير" الذي يعرض حاليًا عبر شاشة "cbc" الفضائية، بطولة محمد رجب، عبير صبري، هبة مجدي، دينا فؤاد، محمد عز، أشرف زكى، محمود حجازى، راندا البحيرى، هاجر أحمد، إيهاب فهمي، محسن منصور، رانيا ملاح، أحمد حلاوة، عمرو عبدالعزيز، أحمد إمام، وزينة منصور.

يذكر أن الفنان محمد مغربي يشارك، خلال السباق الرمضاني 2020، بكل من "أسود فاتح" بطولة الفنانة هيفاء وهبي، وإخراج كريم العدل، و"اتنين في صندوق" إخراج محمد مصطفي.

قد يهمك ايضا

هبة مجدي تنتهي من تصوير مسلسل "الأخ الكبير"

البحيرى تؤكد لم تواجه صعوبات في شخصيتها بمسلسل "الأخ الكبير"