الفنانة راندا البحيري

تنتظر الفنانة راندا البحيري عرض فيلمها الجديد "أسوار عالية" الذي تشارك في بطولته أمام النجمة رانيا يوسف والفنان أحمد العوضي، وكشفت عن شخصيتها التي تقدمها خلال أحداث العمل قائلة "أقدم خلال أحداث العمل شخصية "أحلام"، وهي فتاة لديها حلم تريد أن تسافر العالم بأكمله، الشخصية تحمل رسالة لمعظم فتيات هذا الجيل اللاتي يكون لديهن حلم محاولين تحقيقه".

وعن الأسباب التي شجعتها للمشاركة في العمل قالت راندا، أكدت راندا على أن العمل مشاركة كل من إنتصار ورانيا يوسف وأحمد العوضي، هذا العمل هي شهادة نجاح مبدئية للفيلم، كما أن سيناريو العمل يركز على تفاصيل دقيقة في الشخصيات، وهو ما أعطى للشخصيات رؤية خاصة.

وتدور معظم أحداثه في إطار تشويقي اجتماعي، ويتبع الفيلم مسارات اجتماعية مختلفة داخل المجتمع المصري، متناولاً العلاقات المتشابكة بين الطبقات الاجتماعية المختلفة، كما يعرج على تجارة المخدرات وآثارها السلبية في المجتمع والناس، ومن المقرر أن يتم ترشيح فيلم "أسوار عالية" للمشاركة في عدة مهرجانات دولية وعالمية أبرزها مهرجان «كان».
فيلم "أسوار عالية" يشارك في بطولته رانيا يوسف وأحمد العوضي وإنتصار وندى بهجت ومحمد عطية، تأليف أمل عفيفي، ومدير التصوير حازم العتر، وإخراج هشام العيسوي.

قد يهمـــك أيضـــا:

 راندا البحيري تُؤكِّد على أن "يديها تآكلت مِن كثرة استخدام الصابون"

راندا البحيري تعلن أنها ستظهر بشكل مختلف تمامًا في مسلسل سعودي