الفنان السوري علي الديك

كشفت مصادر خاصة أن الفنان السوري علي الديك، وضع اللمسات الأخيرة على أغنية " ديو " ستجمعه بالفنانة اللبنانية ليال عبود، وهناك استعداد جدي لتصوير هذا اللقاء الفني على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج أحمد المنجد على مدار يومين في العاصمة بيروت حيث من المقرر أن تبدأ عملية التنفيذ بعد أيام كي يكون العمل حاضرًا في عيد الفطر السعيد أو بعده بأيام.

وأضافت المصادر في تصريحات خاصة إلى "العرب اليوم"، أن الفكرة طرحها المطرب على زميلته بعد أن تم التحضير لها قبل شهرين، ووصل الطرفان إلى اتفاق للتعاون عبر عمل شعبي مميز من المتوقع ان يترك بصمته بين الناس .

وعلي الديك الذي قرر التكتم على المشروع بغية اطلاقه على سبيل المفاجأة كان في العام الماضي قد عرض على ليال فكرة التعاون في ديو غنائي لكن الظروف لم تكن متاحة في تلك الفترة، وفي المقابل أكدت المصادر أن عبود تعاونت مع مصمم الأزياء اللبناني عقل فقيه في اطلالتها الجديدة في الفيديو كليب الذي سيصور بعد أيام، وهناك نوع من التشويق في الفكرة التي وضعها المخرج احمد المنجد وهي بعيدة عن السيناريو وقريبة من المشاهد السريعة و غير المملة .

ولن يعود علي عبر أي برنامج تلفزيوني على الاطلاق في المرحلة الحالية، بل سيتفرغ لإحياء الحفلات و المهرجانات وهو يؤكد اكتفائه بتجربة برنامج "غنيلي تغنيلك" التي عرضت من خلال التلفزيون الجديد .