الفنانة فيدرا

كشّفت الفنانة فيدرا، أنها انضمت إليى أسرة مسلسل " عالم افتراضي"، بطولة النجم أحمد صلاح السعدني، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، مشيرة إلى أن المسلسل من نوعية المسلسلات الطويلة، التي يتم عرضها خارج السباق الرمضاني، مؤكدة أن شخصيتها في المسلسل، جديدة عليها وستكون بمثابة مفاجأة.

وقالت فيدرا في تصريح خاص لـ"سورية 24"، إنه لابد من تشجيع وجود العديد من المسلسلات الدرامية على مدار السنة، ولا يتم حصرها في شهر واحد فقط، خاصة أن جعل كل المسلسلات التي يتم إنتاجها على مدار عام، في موسم شهر رمضان فقط، يجعل المشاهد لا يستطع متابعة جميع الأعمال، مما يعرض العديد منها للظلم، رغم جودتها بسبب عدم وجود متسع من الوقت لدي المشاهد لمتابعة جميع المسلسلات، مما يضطره لمتابعة العرض الثاني لها.

وأوضحت "نجد نجاح كبير للعديد من المسلسلات، التي تم عرضها في رمضان، تحقق نجاح كبير في العرض الثاني لها، بعد رمضان ومتابعة كبيرة من الجمهور".

يُذكر أن أخر أعمال الفنانة فيدرا، مسلسل "بين عالمين"، والذي تم عرضها العام الماضي خارج السباق الرمضاني، وشارك في بطولته، كلًا من، طارق لطفي، وهشام سليم، ولقاء سويدان، وباسم سمير، وتامر شلتوت، وحازم سمير، وزكي فطين عبد الوهاب .