الفنانة جيلان علاء

كشفت الفنانة جيلان علاء  أنها انتهت من تصوير مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل "شيري دوت كوم" وتنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة على أحدي المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة مشيرة إلي أنها سعيدة جدًا بتواجدها في هذا العمل حيث أنه يقدمها للمرة الأولى للجمهور في دور أنساني فلم تقدم من قبل مثل هذه النوعية من الأدوار التي تبكي المشاهدين  .

وأعلنت جيلان في تصريح خاص لـ"سورية 24" أنها تجسد خلال السياق الدرامي للمسلسل شخصية "نورة علوه" وهي فتاة تعمل أمن في مول تجاري في منطقة العمرانية.

يشار إلي أن مسلسل " شيري دوت كوم" من نوعية المسلسلات الميني دراما وتدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي كوميدي، ويشارك فيه مجموعة من الفنانين الشباب منهم سارة الشامي ومحمد مهران, وفارس حداد،وبسنت شوقي، وإنجي وجدان، بالإضافة إلي كلا من الفنان القدير عماد رشاد والفنانة عايدة رياض ومن إخراج رامي رزق الله.

يذكر أن أخر أعمال الفنانة جيلان علاء فيلم " الكويسين" والذي يتم عرضه حاليا بدور العرض السينمائية ويشارك في بطولته كوكبة من النجوم منهم الفنان القدير حسين فهمي, أحمد فهمي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، أحمد فتحي، تارة عماد، أسماء أبو اليزيد، عمرو وهبة، من تأليف أيمن وتار، وإنتاج "سينرجى فيلمز"، لمالكها تامر مرسى، ومديرها أحمد بدوى، وإخراج أحمد الجندي.

وقد يهمك ايضًا:

عايدة رياض تكشف عن أسباب مشاركتها في" أنا شيري دوت كوم"

السينما المصرية تقدم مجموعة من الأفلام المتميزة في حصاد 2018