فالفيردي يفشل في فك شفرة 9 أزمات مع برشلونة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

فالفيردي يفشل في فك شفرة 9 أزمات مع برشلونة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فالفيردي يفشل في فك شفرة 9 أزمات مع برشلونة

إرنستو فالفيردي مع برشلونة الإسباني
مدريد - سورية 24

عادت الشكوك حول مستقبل إرنستو فالفيردي مع برشلونة الإسباني من جديد، بعد الخسارة ضد ليفانتي 1-3 في الجولة الـ 11 من مسابقة الدورى الإسباني.

يعلم  إرنستو فالفيردي أن مستقبله مع البلوجرانا على المحك دائماً، خاصة بعد ريمونتادا روما وليفربول في دوري أبطال أوروبا الموسمين الماضيين، وفي كل مرة يسقط فيها وخاصة خارج "كامب نو" يُعاد فتح ملف إقالته من تدريب الفريق الكتالوني.

ورصدت صحيفة "ماركا"الأسبانية 9 أزمات يعاني منها برشلونة ويفشل في حلها فالفيردي..

اعتاد البارسا على عدم حسم النتيجة لصالحه، وقوته الهجومية تنخفض في الأوقات المهمة من المباراة، كما حدث ضد ليفانتي في الشوط الثاني في الجولة الماضية، عندما تغير وجه البارسا واستقبل 3 أهداف في 7 دقائق فقط.


نجح مدافعو البارسا في المباريات الأخيرة، في الخروج بشباك نظيفة، ولكن عادت المشاكل مرة أخرى للظهور، كانت مباراة بيكيه في ليفانتي سيئة بشكل خاص، حيث ارتكب اخطاء ساذجة، لا تليق بحجمه كمدافع.

 

من غير المعقول أن نجد نيلسون سيميدو الظهير الأيمن يتم استخدامه كل مرة من قبل فالفيردي كظهير أيسر، عندما يصاب ألبا، وفي نفس الوقت هناك فيربو الذي تعاقد معه النادي من أجل هذه المواقف، يتم اسبتعاده من القائمة، ويشاهد اللعبة من المدرجات.

رغم تعاقد برشلونة مع لاعب الوسط الهولندي فرانكي دي يونج، إلا أن الفريق يعاني في منطقة وسط الملعب بغياب لاعبه ذا الخبرة سيرجيو بوسكيتيس، حيث تلقى برشلونة هزائمه الثلاثة هذا الموسم في غياب الدولي الإسباني.

اللاعب السابق في أتليتيكو هو لاعب رائع، لكنه لا يزال غير قادر على التأقلم مع أسلوب وطريقة لعب برشلون، ويظهر جريزمان في استعادة الكرات من منطقة دفاع البارسا، أكثر من ظهوره هجوميا، كما حدث ضد ليفانتي.

يعانى فريق برشلونة من مسلسل الإصابات بشكل مستمر منذ إنطلاق الموسم الجارى، حيث إفتقد الفريق عدد من لاعبيه ببعض المراكز الحساسة بسبب أصابات مزمنة كما حدث مع أومتيتي ومعاناته من آلام فى الركبة وأيضاً الأوروجوايانى لويس سواريز الذى أصيب ضد ليفانتي.


في بداية الموسم أكد آرثر ميلو أنه يعمل على رفع معدل لياقته البدنية، لكي يواصل الإستمرار مع ضغط المباريات ، ولكن في الواقع خلال المباريات الاخيرة تراجع البرازيلي بدنيا، حتى أن فالفيردي قام بإراحته في المباراة قبل الاخيرة، وايضا ضد ليفانتي.

لا يزال المهاجم الفرنسي لا يستفيد من الفرص التي تقدم له على مرمى المنافسين، لكنه لا يعطي المستوى المطلوب في الملعب، ولا ننسى ما يحدث خارج الملعب مع الفرنسي، حتى ان فالفيردي استبعده عن السفر إلى فالنسيا في القائمة الأخيرة لسبب غامض.

رحلات اللاعبين فى العطلات
دائماً ما يقطع نجوم فريق برشلونة مسافات طويلة لقضاء فترات الراحة السلبية التى يحصلون عليها من فالفيردى، وهو بالطبع ما أثر بالسلب عليهم ذهنياً وبدنياً منذ انطلاق الموسم الجارى.

قد يهمك أيضًا:

رئيس الاتحاد المصري يأمل باستضافة بلاده كأس العالم في المستقبل

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالفيردي يفشل في فك شفرة 9 أزمات مع برشلونة فالفيردي يفشل في فك شفرة 9 أزمات مع برشلونة



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 10:11 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس الإثنين 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 12:48 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في حي باب السباع في حمص

GMT 06:08 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

انطلاقة قوية لسيارة بيجو 208 الجديدة خلال 2019
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24