القصة الكاملة لجريمة السيانيد وتفاصيل قتل طالب كيمياء والديه في تركيا
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

القصة الكاملة لجريمة "السيانيد" وتفاصيل قتل طالب كيمياء والديه في تركيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - القصة الكاملة لجريمة "السيانيد" وتفاصيل قتل طالب كيمياء والديه في تركيا

جريمة "السيانيد"
أنقرة - سورية 24

شهدت تركيا جريمة قتل بشعة، لم يتمكن على ارتكابها أكثر القتلة والمجرمين شراسة وشرّاً، حيث قام شاب تركي يُدعى محمود كان كالكان، وهو طالب يدرس تخصص الكيمياء، بقتل والديه دون أي رحمة بواسطة مادة "السيانيد" شديدة السُمّية، ولم يقف الأمر عند هذا الحد، بل حاول الشاب أيضًا أن يقتل شقيقيه الأصغر منه بالمادة ذاتها.

وكشفت وسائل الإعلام المحلية في تركيا، تفاصيل قصة جريمة السيانيد التي أثارت غضب الأتراك مؤخرًا، حيث تمكنت الشرطة التركية مؤخرًا، تمكنت من توقيف الشاب الجاني "كالكان"، البالغ من العمر "21 عامًا"، ووجهت السلطات القضائية تهمة القتل له، حيث كان طالب الكيمياء القاتل، قد أجبر والديه على شرب سائل وضع فيه مادة الـ"سيانيد" المعروفة بخطورتها وسُمّيتها الشديدة، الأمر الذي قتلهما بطريقة بشعة.

حاول قتل أشقائه

وأضاف الإعلام التركي أن "محمود كان كالكان" بعد أن أجبر والديه على شرب السُّم في منزل العائلة الكائن بمقاطعة "بحر إيجة" في إقليم "إزمير" غرب البلاد، حاول أن يفعل الأمر ذاته مع شقيقيه الصغيرين، الأول يبلغ من العمر 16 عاماً، والثاني 4 سنوات فقط، وذلك من خلال إجبارهما على شرب السائل المسموم بالسيانيد ذاته، وعلى الرغم من رفضهما شرب السُّم، إلا أنهما عانيا من أثار صحية شديدة بسببه.

اعترافات القاتل وتقرير الشرطة

وذكرت وسائل الإعلام المحلية، أنه "محمود كالكان"، اعترف بعد التحقيق معه، بأنه قتل والديه بالسُّم، وأنه حاول قتل شقيقيه الأصغر منه أيضًا، كما اعترف بأنه قام بشراء مادة الـ"سيانيد" من خلال موقع إلكتروني عبر شبكة الإنترنت.

وذكر تقرير الشرطة التركية، أن الأب الذي يدعى "محمد" كان فقد وعيه مباشرة لحظة شربه للسائل المسموم، بينما ظلت والدته "فاطمة" بالقليل من الوعي الذي ساعدها على الاتصال بالجيران لطلب النجدة، قبل أن تسقط في غيبوبة بسبب السُّم القاتل بيدي ابنها.

وبعد اتصال "فاطمة" لطلب المساعدة، توجه الجيران مسرعين إلى المنزل، وفاجأتهم رائحة الـ"سيانيد" التي كانت تملأ المكان بقوة قبل اتصالهم بالشرطة والإسعاف، ليبلغوهم بما حدث،  وعند وصول المساعدة، ونقل عائلة «كالكان» إلى المستشفى، فشلت جهود الأطباء بإنقاذ والدي القاتل، اللذين ماتا فور وصولهما إلى المستشفى؛ بينما عانى شقيقه الأصغر ذو الـ 16 عاماً، من مشكلات في البصر، تعافى منها تدريجياً بعد العلاج.

القاتل مريض نفسي

وبعد القبض على الشاب "محمود"، وتقييم حالته الصحية والذهنية، تبيّن أنه يُعاني عددًا من المشكلات النفسية، التي أصابته جراء تكبده خلال الفترات الماضية، خسائر مالية بمبالغ طائلة في أعماله التجارية التي كان يديرها عبر الإنترنت، وبعد تقييم حالته النفسية ومعرفة الأسباب التي دفعت به إلى ارتكاب هذا الفعل الشنيع، أمرت المحكمة باعتقاله وسجنه.

قد يهمك أيضًا:

المسلمون في أوزبكستان المتغيِّرة يسعون إلى ممارسة ديانتهم علنًا ويواجهون العقبات

ضبّاط يتنكّرون في زي طبّاخين لملاحقة الفاطرين في ماليزيا

 

المصدر :

سيدتي

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القصة الكاملة لجريمة السيانيد وتفاصيل قتل طالب كيمياء والديه في تركيا القصة الكاملة لجريمة السيانيد وتفاصيل قتل طالب كيمياء والديه في تركيا



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24