أبناء سورية في المغترب يدينون الاعتداءات الإرهابية على السويداء
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أبناء سورية في المغترب يدينون الاعتداءات الإرهابية على السويداء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبناء سورية في المغترب يدينون الاعتداءات الإرهابية على السويداء

الاعتداءات الإرهابية على محافظة السويداء
كوبا - سورية 24

أدان أبناء الجالية والطلاب السوريون الدارسون فى الجامعات الكوبية بأشد العبارات الهجمات والاعتداءات الإرهابية على محافظة السويداء أمس والتى أدت إلى ارتقاء عدد من الشهداء وإصابة عدد من المواطنين.

وأشار الطلبة وأبناء الجالية فى بيان تلقت سانا نسخة منه إلى أنه بات واضحا أن الأوامر تأتي لتلك المجموعات الإرهابية من مشغليها لارتكاب جرائم بشعة بحق أبناء شعبنا مع كل انتصار يحققه الشعب العربي السوري الصامد وجيشه الباسل.

وأكدوا أن هذه الجرائم الإرهابية البشعة التي استهدفت الأطفال والنساء والشيوخ هي دليل ساطع على جبن الإرهابيين وحماتهم وداعميهم وأن دماء الشهداء الزكية كانت وستبقى منارة النصر والمرشد والدليل فى استمرار الصمود وتقديم أغلى ما نملك للحفاظ على وحدة وسيادة واستقلال سورية.

إلى ذلك أعرب أبناء الجالية السورية فى بلغاريا عن إدانتهم واستنكارهم للاعتداءات الإرهابية التى ارتكبها تنظيم داعش فى محافظة السويداء والدعم والرعاية والحماية التي تقدمها كل من أمريكا والكيان الصهيوني للارهابيين لكى يعتدوا على المدنيين فى قراهم وبلداتهم.

وجاء فى بيان لأبناء الجالية “لقد أصبح معلوما للصغير وللكبير بأن أمريكا وأذنابها الدوليين والاقليميين يستخدمون الإرهاب من أجل زعزعة استقرار دول المنطقة وقتل وتشريد أهلها وتدمير بناها التحتية وبأن هذا الهجوم الدموى الإرهابي ضد أهلنا فى محافظة السويداء الأبية انما جاء كرد المفلس على انتصارات سورية بجيشها وشعبها وقيادتها ومساعدة حلفائها” .

كما أدان أبناء الجالية السورية فى تشيكيا الاعتداءات الإرهابية التى تعرضت لها مدينة السويداء وقرى مجاورة لها مؤكدين أن هذه الهجمات تمثل دليلا جديدا على إفلاس ونهاية التنظيمات الإرهابية بعد النجاحات المتتالية التى حققها بواسل الجيش العربي السوري فى جنوب سورية.

وأشاروا فى بيان لهم إلى أن هذه الهجمات تزامنت مع اعتداءات إسرائيلية جديدة الأمر الذى يؤشر من جديد إلى الترابط العضوي القائم بين مجاميع الإرهاب والعدو الصهيوني.

بدورهم أدان الطلبة السوريون الدارسون في سلوفاكيا الاعتداءات الإرهابية مؤكدين أنها دليل قاطع على يأس وفشل الإرهابيين وداعميهم.

وأكد الطلبة في بيان لهم اليوم أن هذه الاعتداءات الغادرة تأتي في أعقاب الانتصارات التي حققها الجيش العربي السوري على الإرهاب في كل الأراضي السورية وخاصة في الجنوب.

وارتقى أمس عدد من الشهداء وأصيب مواطنون بجروح جراء اعتداءات إرهابية انتحارية على مدينة السويداء بالتزامن مع هجمات لإرهابيي داعش على عدد من القرى بالريفين الشرقي والشمالي.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبناء سورية في المغترب يدينون الاعتداءات الإرهابية على السويداء أبناء سورية في المغترب يدينون الاعتداءات الإرهابية على السويداء



GMT 12:24 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

النشاط والثقة يسيطران عليك خلال هذا الشهر

GMT 14:38 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وزير الرياضة المصري يتحدَّث عن آخر تطوّرات صلاح

GMT 16:45 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

مقتل فيل وتمساح خلال معركة شرسة بينهما في حديقة أفريقية

GMT 16:03 2020 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

الاستشراق الإعلامي أهو تفوق عرقي أم عقدة تاريخية؟

GMT 08:19 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

بيدرسن يتوقع اجتماع اللجنة الدستورية السورية في فبراير

GMT 18:39 2020 الخميس ,02 كانون الثاني / يناير

الجامعة العربية ترد على حكومة الوفاق: لا تلق باللوم علينا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24