الوزراء اللبناني يلتقي وفدًا من طلاب تيار المستقبل ويؤكد أن الأزمة الاقتصادية ستتحلحل
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

لمناسبة الفوز الذي حققه في الانتخابات الطلابية في الجامعات الثلاث

"الوزراء اللبناني" يلتقي وفدًا من طلاب تيار المستقبل ويؤكد أن الأزمة الاقتصادية ستتحلحل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الوزراء اللبناني" يلتقي وفدًا من طلاب تيار المستقبل ويؤكد أن الأزمة الاقتصادية ستتحلحل

رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري
بيروت - سورية 24

 استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، مساء الثلاثاء ، في "بيت الوسط"، وفدا كبيرا من طلاب "تيار المستقبل" في جامعات القديس يوسف، الجامعة اللبنانية - الأميركية وجامعة رفيق الحريري، يتقدمه ممثل قطاع الطلاب في التيار محمد سعد، وذلك لمناسبة الفوز الذي حققه التيار في الانتخابات الطلابية في الجامعات الثلاث.

وتحدث الرئيس الحريري مرحبا بالطلاب، ومهنئا بالفوز الذي حققوه في الانتخابات الطلابية، وقال: "أهلا وسهلا بكم في بيتكم بيت الوسط، أنا فخور جدا بكم وبحماستكم وارادتكم، تيار المستقبل بشبابه وشباته. نحن لدينا قناعة بأن البلد لكل الناس ويجب ان نعيش فيه جميعا مع بعضنا البعض. هذا كان ايمان رفيق الحريري الراسخ، رغم كل التناقضات والحسابات التي كانت موجودة في تلك الفترة، كان لديه هدف واحد، هو الدولة. وفي اللحظة التي يحاول فيها البعض ان يستهدف سعد الحريري في محاولة لكسره، نقول له سعد الحريري لن ينكسر بوجودكم والتفافكم حوله. املنا كبير جدا بجيل المستقبل والشباب والشابات".

أضاف: "الحمد الله كنا في الإمارات العربية المتحدة، ولدينا أصدقاء وهناك جالية كبيرة، ولدينا حلفاء واشقاء وأصدقاء مثل الامارات أيضا. ان شاء الله الأمور، لا سيما الاقتصادية منها، ستتحلحل بوقوف الأصدقاء الى جانبنا، نحن سنستمر في استكمال هذا المشوار واياهم وسننهض بلبنان، والحل سيكون بإجراء كل الإصلاحات المطلوبة، وستكون لدينا زيارات أخرى في الخليج، وان شاء الله سيكون هناك فرج اقتصادي، وهذا ما اركز عليه في زياراتي ولقاءاتي".

وتابع: "التركيز اليوم هو كيف يمكننا الخروج من هذه الازمة؟ فهناك من يروج لأخبار اقتصادية مفبركة وتشنجات من هنا وهناك وبعضكم يتأثر فيها. ورغم ذلك، سأكمل مهامي، لكي نصل الى الأهداف التي توصل البلد الى بر الأمان. اريد ان أهنئ كل واحد وواحدة منكم على النجاح الكبير الذي حققتموه، ونأمل ان تحققوا مزيدا من النجاحات في المستقبل لكي تستطيعوا دعم الوطن بوجودكم. وأتمنى ان نستطيع تأمين فرص عمل لكم لدى تخرجكم. هذا ما اركز عليه في عملي الدؤوب واهتماماتي بان يتحقق النمو المطلوب وان تؤمن فرص عمل للشباب والشابات، فألف مبروك لكم جميعا".

وكان ممثل قطاع الشباب تحدث، في بداية اللقاء، فأكد "وقوف الطلاب مع الرئيس الحريري"، وقال: "نحن معك يا دولة الرئيس بكل ما تقوم به لمصلحة البلد، ونحن مستمرون في دعمك وتأييدك لكي تستطيع تحقيق مطالب واحلام الشباب بمستقبل زاهر".

أضاف: "في العام الماضي، فزنا في كل الجامعات أينما ترشحنا. وفي هذه السنة، الشباب لديهم إصرار وعزيمة بان نفوز بالنتيجة نفسها التي حققناها في العام الماضي. والحمدالله حتى الآن، فزنا بشكل غير متوقع في ثلاث جامعات بشكل افضل من العام الماضي، ولا يزال لدينا تحد في الجامعة الأميركية وجامعة اللويزة، وان شاء الله بوجودكم وايمان الشباب سنفوز في كل الجامعات".

وفي نهاية اللقاء، استمع الرئيس الحريري الى شكاوى الطلاب وهواجسهم ومطالبهم.

وقد يهمك أيضا:

الأمن العام اللبناني يُعيد دفعة جديدة من النازحين إلى سورية

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزراء اللبناني يلتقي وفدًا من طلاب تيار المستقبل ويؤكد أن الأزمة الاقتصادية ستتحلحل الوزراء اللبناني يلتقي وفدًا من طلاب تيار المستقبل ويؤكد أن الأزمة الاقتصادية ستتحلحل



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 10:51 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي الإثنين 6 أكتوبر/تشرين الأول 202

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 12:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 10:40 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 07:28 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بعد احتجاز دام أسبوعان إيران تفرج عن الصحفية الروسية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24