الحانات والمقاهي المُناسبة للعائلات في المملكة المتحدة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

يُعد "Pizzatipi" مكانًا رائعًا للاسترخاء

الحانات والمقاهي المُناسبة للعائلات في المملكة المتحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الحانات والمقاهي المُناسبة للعائلات في المملكة المتحدة

المقاهي المناسبة للعائلات في المملكة المتحدة
لندن ـ ماريا طبراني

تُسلّط صحيفة "الغارديان" البريطانية الضوء على أفضل الحانات والمقاهي المناسبة للعائلات في المملكة المتحدة والأماكن المثالية لتناول الوجبات مع الأسرة، من خلال تجربة عدد من خبراء السفر في الصحيفة، نستعرضها معكم في التقرير التالي:

إكسمينستر- ديفون
قال فيران، محرر السفر في الصحيفةأخبار سياحية : "قمت بقضاء عطلة في دورسيت قبل عامين، ووصلنا إلى مطعم River Cottage Kitchen and Deli في إكسمينستر والذي يضم غرفة طعام مشرقة ومتجددة الهواء"، وأضاف: "كان طاقم العمل ودودا وتحمل الفوضى التي رافقت عائلتنا المكونة من أربعة وتمتعنا بوجبة لذيذة ورائعة، وما برز خلال وقتنا هناك هو مدى استيعابهم لحساسية ابنتنا الشديدة لمنتجات الألبان والبيض والفول السوداني. رغم من هذه القيود قدموا لنا ثلاث دورات كاملة مع مراعاة ذلك فكانت كعكة الشيكولاتة خالية من الحليب والبيضة علاجا نادرا ما يوجد في المطاعم".

الحانات والمقاهي المُناسبة للعائلات في المملكة المتحدة

غارستانج-لانكشاير
قال مايك باتو: "أقوم أنا وأسرتي بانتظام بزيارة مطعم Owd Nell’s، إنه مطعم أنيق ومعقول وملهى للأطفال والكلاب"، وأضاف: "على امتداد قناة جميلة بين بريستون وغارستانج، على مقربة من تقاطع M6 في بلاكبول، إنه رائع في فصل الصيف، كما أنه مناسب في الشتاء مع النار الدافئة"، وأشار إلى أن وجبات الأطفال تتكلف بداية من 2 جنيه إسترليني إلى 5 جنيهات إسترلينية وللبالغين من 9 جنيهات إسترلينية إلى 17 جنيها إسترلينيا.. إنه يقدم وجبات ضخمة، وهناك ترفيه مجاني منتظم للأطفال، حيث يظهر رجل يرتدي بالونا وأزياء إحدى الشخصيات الكرتونية يشق طريقه من طاولة إلى أخرى ويقدم الحلوى.

غابة دين- جلوسيسترشاير
يحتوي Red Hart Inn على منطقة للعب القوات المسلحة البوروندية ومناسبة لجميع الأعمار، بما في ذلك مسبح التجديف في فصل الصيف. ويوفر أنشطة للأطفال في العطل المدرسية مثل تلوين البيض في عيد الفصح والرسم على الصخور ورسائل إلى سانتا.

قائمة الأطفال بسيطة من 5.50 جنيها إسترلينيا للطبق الرئيسي ويقدم للأطفال المعكرونة الجيدة، والبيتزا، وللأطفال الصغار، لوحات صغيرة من الهريس والفاصوليا مقابل 2.50 جنيه إسترليني فقط.

الأطباق قابلة للتكيف مع الخضار الموسمي الذي تتم إضافته عند الطلب، ويسعد الموظفون دائما بإعطاء وجبة إضافية للمشاركة. المكان مناسب للأسرة ويمكن اصطحاب الكلاب.

الحانات والمقاهي المُناسبة للعائلات في المملكة المتحدة

كارديجان- غرب ويلز
يُعد Pizzatipi في كارديغان، غرب ويلز مكانا رائعا للاسترخاء. في فناء يطل على مصب نهر تيفي توجد أماكن مغطاة بمظلة كبيرة. تجلس العائلات في مقاعد خشبية تحت أشعة الشمس أو حول المدفئة في الأمسيات الأكثر برودة، وهناك مساحة كبيرة للأطفال للعب بأمان، والكبار للدردشة.

تبدأ قائمة الطعام بنحو 10 جنيهات إسترلينية باستخدام المكونات المحلية، إلى جانب الفطائر والزيتون والكعك، كما تقدم البيرة الحرفية الويلزية والنبيذ المحلى والقهوة.

ويست إند- غلاسكو
يعد Dumpling Monkey في غلاسغو مكانا رائعا لجذب الأطفال. الزلابية المصنوعة يدويا بسعر 5 جنيهات إسترلينية للوعاء مع إمكانية اختيار الحشوات، والأطفال يستمتعون بشكل خاص بنهج الخدمة الذاتية مع عيدان تناول الطعام، والطيور الصغيرة والقدرة على استخدام الكراسي العالية.

تانكرتون- كينت
رغم أن الكثير يحبون مدينة وايتستابل التي تجذب الحشود فإن تانكرتون المجاورة ليست أقل جاذبية. يوجد في شارع هاي، مطعم Bears Trading الخاص بالأطفال مع لعبة الدببة من جميع الأحجام.

الحانات والمقاهي المُناسبة للعائلات في المملكة المتحدة

يتميز المقهى والمطعم بالمثلجات اللذيذة، والكعك، والمكسرات، وقائمة طعام لذيذة صغيرة لكنها لذيذة بالإضافة إلى التصميمات الداخلية الواسعة بشكل مدهش مع فناء جميل في الخلف.
الموظفون ودودون يرحبون بجميع الأعمار ويمكن اصطحاب الكلاب. تتراوح الأسعار من 2 جنيه إسترليني للحصول على قطعة من الكعك إلى نحو 5 جنيهات إسترلينية للساندويشتات.

جلينكو- هايلاندس
في مطعم A Clachaig Inn هناك مساحة كبيرة للأطفال للعب في الخارج، ويتم استخدام المكونات المحلية ذات جودة عالية، ويبدو الموظفون على وعي شديد بالحساسية، لذلك ستكون في أيد أمينة.
لا يقتصر الأمر على قائمة الأطفال النموذجية، بل تتوفر أيضا قائمة طعام نباتية للأطفال وحلويات الأطفال.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الحانات والمقاهي المُناسبة للعائلات في المملكة المتحدة الحانات والمقاهي المُناسبة للعائلات في المملكة المتحدة



GMT 18:05 2021 الإثنين ,01 آذار/ مارس

بدء تنفيذ حظر هواوي في المدن الفرنسية

GMT 10:03 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 10:16 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

الاردن والكويت.. تشابه إلى حد التطابق

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 12:01 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

10 عادات سيئة تعجل من ظهور علامات الشيخوخة

GMT 10:23 2020 السبت ,08 شباط / فبراير

جلسة طارئة للاتحاد البرلمانى العربى السبت

GMT 10:28 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

أوروبا وأميركا تتجاهلان "تهديد السيارات" في واشنطن

GMT 20:18 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

إزالة الأبنية الآيلة للسقوط في شارع المسعودية بحمص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24