ريم البارودي ترفض التعليق على  خلافتها مع الإعلامية ريهام سعيد
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أوضحت أنّها ستعلن في حال إجراء أي عملية لتجميل وجهها

ريم البارودي ترفض التعليق على خلافتها مع الإعلامية ريهام سعيد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريم البارودي ترفض التعليق على  خلافتها مع الإعلامية ريهام سعيد

ريم البارودي
القاهرة - سورية24

كشفت الفنانة ريم البارودي عن مدى ارتباطها بالسوشيال ميديا، ورأيها في غرور بعض الفنانين الشباب الآن على الساحة، بالإضافة إلى تفاصيل خضوعها لعدد من عمليات التجميل، ونفت مشاركتها في بطولة فيلم "فيروس"، مشيرة إلى أنها تشارك في الفيلم كـ ضيف شرف بمشهدين، وذلك من أجل المخرج أسامة عمر الذي سبق وتعاونت معه في فيلم "زجزاج". وأما عن الدراما، وقعت ريم مع شركة منتجة على عقد مسلسلين، الأول مسلسل خارج الموسم الرمضاني ومكون من 60 حلقة ومأخوذ عن رواية " الحي المخملي"، وقالت: "لم أقرأ الرواية حتى الآن وبالتأكيد سيكون هناك تغيير ببعض الأحداث لأن الدراما تختلف عن الروايات"، وأضافت: "جار ترشيح باقي أبطال العمل، وأيضًا وقعت على عقد مسلسل رمضاني لن أكشف عن تفاصيله الآن".

وعن خلافاتها مع الإعلامية ريهام سعيد، رفضت ريم التعليق على الأمر، مشيرة إلى أنها توقفت عن اتخاذ ردود أفعال تجاه الآخرين وأصبحت أكثر هدوءًا. وأكدت ريم، أنه من الصعب أن يتحول الصديق إلى العدو، مضيفة: "من البداية مكنش صديق بدل تحول لعدو فجأة". ورفضت ريم تصنيفها بالفنانة المثيرة للجدل، مشيرة إلى أن تاريخها الفني منذ فترة التسعينات لم تمر في حياتها سوى بأزمة وحيدة، مشيرة إلى أنه رقم قياسي نسبة إلى عمرها وتاريخها الفني. وتحدثت الفنانة المصرية عن أول تجربة إعلامية لها من خلال برنامج "شارع النهار مع ريم البارودي"، مشيرة إلى أنها ركزت على أن تفصل بين كونها ممثلة ومذيعة؛ لأن طبيعة هذه المهنة تتطلب منها أن تكون طبيعية.

وأكدت أن البرنامج كان مسئولية كبيرة والجلوس على كرسي المذيع ليس أمرا سهلا، لافتة إلى أن فريق إعداد البرنامج أعطى لها مساحة من أجل التدخل في التحضير للحلقات وطرح موضوعات وأفكار جديدة. وقالت ريم: "تخوفت من الفكرة كثيرًا لأنه سبق وتم تقديم برنامج شارع النهار وهو برنامج له ثقله ومعروف في الشارع المصري". وعن استضافتها لحالات إنسانية، أشارت إلى أنها تأثرت كثيرا بالحالات الإنسانية التي كانت تحاورها، مؤكدة أنها طلبت حذف لقطات من البرنامج مثل بكائها وتأثرها حتى لا يشعر البعض أنها تقدم مشهدا دراميا. ونفت ريم البارودي وجود خلافات مع قناة "النهار"، لافتة إلى أن تعاقدها ما زال ساريا حتى الآن 2022.

وقالت ريم: "فكرة أنني أتعرض لمحاربة أو هجوم لا يمكن أن أجزم بها لأنهم في الحقيقة الأقلية وأنا ابنة الوسط الفني وابنة هذا المجال، ولا يوجد مؤسسات أو كيان ضدي". وأضافت: "أنا حظي حلو في الناس اللي حواليا دايما بيوجهوني لطريق الصح واتغيرت كثيرا عن قبل في فكرة اتخاذ رد فعل إيذاء الأشخاص الذين يحاربوني ودائما أتعلم من أخطائي، وأنا لا أريد الانجراف إلى مهاترات". وتابعت: "المواقف الصعبة والأزمات في حياتي جعلتني أكثر صبرا وحكمة وأعطتني خبرة كبيرة". وعن فقدانها الكثير من وزنها في السنوات الأخيرة، كشفت ريم الباروي أنها تحافظ على وزنها لأنها منذ مسلسل "دلع بنات" قررت اتباع ريجيم من أجل النحافة. وعن خضوعها لعملية تجميل في وجهها، أشارت إلى أنها ستخبر جمهورها في حال إقدامها على هذه الخطوة الجريئة. وأضافت أنها لم تجر سوى حقن بوتكس وفلير في وجهها وشفتيها، مؤكدة وجود فارق بين عمليات التجميل وعليات التعديل والتصحيح.

قد يهمـــك أيضـــا: 

ريم البارودي تكشف تفاصيل أزمتها مع ريهام سعيد لـ”إيناس الدغيدي” في شيخ الحارة

ريم البارودي تشن هجومًا حادًا على الإعلامية ريهام سعيد وتتهما بـ"النفاق"

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريم البارودي ترفض التعليق على  خلافتها مع الإعلامية ريهام سعيد ريم البارودي ترفض التعليق على  خلافتها مع الإعلامية ريهام سعيد



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24