نجوم الفن والغناء يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أبرزهم شيرين ومحمد منير ومحمد رمضان وسمية الخشّاب

نجوم الفن والغناء يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوم الفن والغناء يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية

نجوم الفن والغناء يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية
القاهرة - سورية 24

حرص نجوم الفن والغناء والإعلام، على المشاركة الإيجابية بالإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، وشارك كل منهم في اللجنة المخصصة له حسب التوزيع الجغرافي، إيمانا بأهمية دور الفن وماله من رسالة تجاه وطنهم.

ومن الفنانين المشاركين في العرس الديمقراطي، الفنان محمد منير الذي حرص على المشاركة في العُرس الديمقراطي، والإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، في لجنته بمدينة الشيخ زايد، كماحرصت شيرين عبد الوهاب، وزوجها حسام حبيب على الإدلاء بصوتيهما باللجنة المخصصة لهما حسب التوزيع الجغرافي، حيث قطعا رحلتيهما في بيروت من أجل المشاركة وحث المواطنين على المشاركة.

وأيضًا، حرص الإعلامي شريف مدكور على المشاركة في التعديلات الدستورية بلجنة مدينة الإنتاج الإعلامي في اليوم الثالث من الاستفتاء، كما أدلت الفنانة فيفي عبده بصوتها داخل لجنتها الانتخابية بمدرسة الأوقاف الثانوية بالمهندسين.

وأدلى المخرج رامي إمام، بصوته في مدرسة النصر بالحي المتميز بأكتوبر، والتقط الصور التذكارية مع الموجودين باللجنة، وأدلت الإعلامية بوسي شلبي، بصوتها بمدرسة الشيخ زايد الثانوية بنات في أكتوبر، كما صوّتت الفنانة هالة صدقي بكلية الفنون الجميلة بالزمالك.

اقرا ايضا

المطربة شيرين ترفض الاعتذار بعد الإساءة لمصر

وصوّت الفنان محمد رمضان في لجنته الانتخابية بإحدى مدارس منطقة الدقي، فيما أدلى الفنان محمد فؤاد بصوته، داخل لجنته الانتخابية بالجامعة العمالية في مدينة نصر بالقاهرة.

ونشرت الفنانة سمية الخشاب، عبر صفحتها على موقع "فيسبوك"، صورا لها بصحبة والدتها، للإدلاء بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية، وذلك داخل لجنتها الانتخابية بمدرسة التربية الفكرية بالهرم، كماحرصت الإعلامية سمر يسري، على المشاركة في ونشرت صورها بعد عملية التصويت التي أجرتها من داخل اللجنة، عبر حسابها الشخصي.

وقامت المخرجة إيناس الدغيدي بالإدلاء بصوتها في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بالمدرسة الإعدادية في العجوزة ، فيما صوتت الإعلامية مفيدة شيحة داخل اللجنة الخاصة بمدينة الإنتاج الإعلامي والتي أقامتها الهيئة الوطنية للانتخابات من أجل التسهيل على العاملين والمغتربين.

وأدلت الفنانات دلال عبد العزيز، نبيلة عبيد، رجاء الجداوي، ولبلبة، بأصواتهن في لجانهن الانتخابية بمنطقة الدقي، والتي شهدت أيضا إدلاء الفنانة دينا بصوتها برفقة والدتها، كما شارك الفنان مصطفي فهمي بالإدلاء بصوته في مقر اللجنة الانتخابية بديوان عام وزارة الزراعة، وصوّت الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيبن، في إحدى مدارس محافظة الجيزة.

وفي نفس السياق، حرص الفنان محمد رياض على الإدلاء بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية لعام 2019 بمدرسة مركز شباب الشيخ زايد، كما أدلت الفنانة القديرة فردوس عبد الحميد بصوتها بمدرسة الحي الأول بمدينة ٦ أكتوبر.

وحرص أيضا المنتج أحمد السبكي على نشر صورته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام أثناء التصويت في الانتخابات وكتب تعليقا قائلا "نزلنا وعملنا الصح وقولنا نعم للدستور نعم علشان مستقبل أفضل لأولادنا نشارك في مستقبل بلادنا تحيا مصر.، فيما أدلى نجما مسرح مصر، علي ربيع و أوس أوس، بصوتيهما في مدرسة أبوبكر الصديق بالشيخ زايد.

وشارك النجم ياسر جلال الاستفتاء بمدرسة القرية السياحية بالحي المتميز بمدينة 6 أكتوبر، كما نشرت الفنانة نادية الجندي، صورا لها أثناء وجودها بإحدى اللجان الانتخابية، فيما حرصت الفنانة صابرين على المشاركة، وقامت بنشر صورة من داخل إحدى اللجان وكتبت تعليقًا: "انزل واعمل الصح"، كما أدلى الفنان محمود حميدة، بصوته في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، بمدرسة زكي مبارك بحي بمدينة نصر.

وشارك الفنان صلاح عبدالله في التصويت في الاستفتاء على التعديلات الدستورية، كما قام بحث الجماهير على ضرورة المشاركة في الاستفتاء من أجل مصلحة الوطن، وأدلت الفنانة عفاف شعيب بصوتها داخل لجنتها الانتخابية بمدرسة الأوقاف الثانوية بنات بالمهندسين، بينما حرصت الفنانة ليلى طاهر على المشاركة في استفتاء التعديلات الدستورية، حيث أدلت بصوتها بمدرسة الأهرام التجارية بنين بحدائق الأهرام ،وصوّت الفنان حكيم وحرص على أن يجول مع الحملات الشعبية للحشد حيث تواجد في أتوبيس كبير وقام بالغناء لتشجيع المواطنين على الذهاب والتصويت.

يذكر أن اقتراع المصريين على التعديلات الدستورية يستمر على مدار ثلاثة أيام، حيث سيتم إعلان نتيجة الاستفتاء في موعد أقصاه السبت 27 أبريل/ نيسان.

قــــــــــــــد يهمـــــــــــــــك ايضـــــــــــــا

رسالة رومانسية من شيرين عبد الوهاب إلى حسام حبيب في أول عيد زواج لهما

"سورية 24" يرصد قائمة الممنوعون من الغناء بأمر نقابة المهن الموسيقية

 

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوم الفن والغناء يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية نجوم الفن والغناء يشاركون في الاستفتاء على التعديلات الدستورية



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24