تصرفات شيرين عبد الوهاب تضعها في أزمات عديدة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

نفى مكتبها الإعلامي الإساءة إلى مصر

تصرفات شيرين عبد الوهاب تضعها في أزمات عديدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصرفات شيرين عبد الوهاب تضعها في أزمات عديدة

المطربة شيرين عبدالوهاب
القاهرة - إسلام خيري

شهدت الفترة الأخيرة قيام المحامي سمير صبري، بالتقدم بلاغ عاجل للنائب العام ضد المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك لتطاولها على مصر أثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل قائلة أمام الحاضرين للحفل " أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن" ما اعتبره الكثيرين بمثابة إساءة وتطاول صريح ضد مصر مما دفع المحامي سمير صبري بالتقدم ببلاغ ضدها اتهامها فيه بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

وذكر صبري في بلاغه: "ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني، وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: "أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن".

بينما ردت شيرين عبد الوهاب مع بلاغ المحامي "سمير صبري"قائلة "إنها منزعجة وحزينة من الاتهامات الموجهة ضدها بالتطاول على مصر مؤكدة في أنه أدانها بشكل سريع جدا .

اقرأ أيضَا :

حقيقة تحضير الفنانة شيرين عبد الوهاب للزواج من حسام حبيب

كا نفى المكتب الإعلامي التابع للفنانة شيرين عبدالوهاب عن ماتردد مؤخرًا حول إساءتها لوطنها مصر، في حفلها الأخير بدولة البحرين.

كما قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق في جلسة 27 مارس الجاري، في التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

وأرسل طارق محمود المحامي، بالنقض والدستورية العليا ، إنذاًرا رسميًا لنقيب الموسيقيين طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيًا.

وذكر محمود في إنذاره، إن شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعًا، وذلك خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، مشيرًا إلى أن شيرين تعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصري وأنها ارتكبت العديد من الأخطاء الكارثية خلال إحيائها حفلاتها وخاصة في الخارج.

وتابع، أنه سبق وأن ارسل إنذار لنقيب الموسيقين بإيقاف شيرين عبدالوهاب، إلا أن النقابة لم تتمثل لما ورد بالإنذار وتركت هذه المطربة ترتكب أخطاء متكررة في حق وطنها، مضيفًا أن شيرين تستغل جماهيرها في مصر والوطن العربي للإساءة لمصر وهو ما يستلزم صدور قرار فوري وعاجل بإيقافها فورًا عن إحياء جميع الحفلات الداخلية والخارجية وإحالتها للتحقيق للنظر في أمر وقفها عن الغناء نهائيًا، لأنها واجهة غير مشرفة ومسيئة للفن المصري.

 بيننما نجد النجمة شيرين عبد الوهاب تعلق على كل أزمة قائلة""المؤمن دايما مصاب"، هكذا تري شيرين أن تصرفاتها البسيطة والتي تسبب في الهجوم عليها ما هو إلا اختبار لإيمانها،ولكن على الرغم من تأكيد شيرين في أكثر من حديث وتصريح لها أنها مصرية النشأة والمولد ولا تسمح لأحد بالمزايدة على وطنيتها"خاصة بعد اتهامها كل مرة بالإساءة لمصر،ولكن تصرفاتها تناقض ذلك خاصة أن حفل البحرين لم يكن الأول من نوعه،  لكنه الأخطر هذه المرة إن صح الحديث فيه، ولن يبدو بسيطا بالنسبة لشيرين، حيث وقعت شيرين في فخ التصريحات التي يصفها صبري، بالمسيئة، حيث أقام ضدها بلاغ من قبل بسبب حفل الكويت، والتي رفضت فيه شيرين غناء "ما شربتش من نيلها"، وقالت "هيجيلك بلهارسيا"، وهو ما جعل نقابة المهن الموسيقية تطالب بإحالتها للتحقيق، وهو الأمر ذاته الذي ربما يحدث معها في واقعة البحرين.

كما وقعت شيرين في فخ الإساءة عندما قام أحد المحامين برفع دعوي قضائية ضدها بعد حفل رأس السنة في القاهرة، وطالب النقابة بوقفها، عندما قالت " أنا خسارة في مصر"، بالإضافة إلى أنه أثناء تواجدها على المسرح انكسر زجاج إحدى الطاولات في القاعة، وعقبت شيرين على الأمر قائلة: "عادى يا جماعة.. متخافوش كل شىء هيتصلح.. أهلا بكم أنتم فى مصر"، وهو ما رآه البعض ينال من مصر بينما يراه آخرون مزحة لا تقصد بها شيرين إهانة بلدها على الإطلاق، وهو ما أكدت عليه وأنها جملة دارجة علي ألستنا جميعا ولكن في كل الاحوال فشيرين عبد الوهاب تقع في العديد من الأزمات بسبب تصريفاتها وتصريحاتها التي ربما يعتبرها البعض عفوية والبعض الأخر يعتبرها بمثابة إساءة لمصر رغم أكيد شيرين أنها حسنت النية ولكن النية الحسنه في مثل هذه الأمور غير كافية.

ومن جانبه علق الفنان حسام حبيب على أزمة زوجته شيرين عبد الوهاب، بعد تقديم بلاغ للنائب العام، للتحقيق في تصريحاتها الأخيرة  بدولة البحرين قائلا"إنه على الجميع ألا ينساق وراء الشائعات، التي طالت زوجته  ألا أو حتى التقليل من حبها لمصر، مشيرا إلى أنها تعشق تراب وطنها مصر.

وأوضح الفنان حسام حبيب أن زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حينما تكون في أي حفلة لها، خارج مصر تعد الساعات والثواني من أجل عودتها لمصر، مؤكدا أن هذا أكبر تعبير منها لحبها لبلدها مصر.

وأكد أن عباراتها التي لفظت بها لم تقصد بها أبدا الإساءة لمصر، بل قالتها على سبيل المداعبة، وعبر حسام حبيب عن تعرض الفنانة شيرين في الأونة الأخيرة من هجوم عليها، بقوله: "حسبي الله ونعم الوكيل".

وكلن رغم ذلك أيضا لم تكن تلك المشكلة الوحيدة للمطربة شيرين عبد الوهاب التي أثارت الجدل مؤخرا حتى أنه تم إطلاق لقب "مطربة الأزمات" عليها، بسبب تعاقب المشاكل التي أثارتها في الآونة الأخيرة.

فقد أثارت المطربة شيرين عبد الوهاب من قبل العديد من الأزمات مع أصدقائها من الوسط الغنائي بداية بالمطرب تامر حسني الذي اشتهرت معه وقدموا معاً ألبوم غنائي والعديد من الثنائيات حيث وصفته بـ "تامر جاكسون" وإنها لا تسمح لنفسها بالاستمرار بالغناء معه لتهافت الفتيات عليه، وأستمر خلافهم لسنوات عديدة حتى تم الصلح بينهما مؤخراً.

أيضا هاجمت شيرين المطربة "أنغام" واعترضت على منح الأخيرة لقب "مطربة مصر الأولى" وأنكرت ما حققته من نجاحات في مشوارها الفني وأستمر الخلاف فيما بينهما حتى عام 2007 عندما تدخلت شركة "روتانا" لفض هذا النزاع.

وليس هذا فحسب فقد أثارت جدلاً واسعاً في زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندة علوش، حيث قامت بالتعليق عبر الميكرفون أثناء الحفل وقالت حينها: "الطبيعي من زمان إن الست بتغير من الراجل، أنا مستغربة إن عمرو يوسف دعا حماقي وتامر لإحياء الفرح، وأنا وأصالة حاضرين كمدعوين فقط، مصر دلوقتي مفيهاش غير تامر وحماقي، التاني ده كبر في السن وراحت عليه، واحنا اللي جايين" في إشارة منها للمطرب عمرو دياب، مما أثار غضب محبي المطرب عمرو دياب وبعدها قامت بالاعتذار عبر فيديو لها نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها عادت لتهاجم عمرو دياب مجددا ويستمر الخلاف فيما بينهما حتى الأن.

قد يهمك أيضَا :

شيرين عبدالوهاب تصرح أنها حاولت الإنتحار أكتر من مرة

شيرين عبدالوهاب تثير العديد من المشاكل وتحمل لقب "مطربة الأزمات"

 

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصرفات شيرين عبد الوهاب تضعها في أزمات عديدة تصرفات شيرين عبد الوهاب تضعها في أزمات عديدة



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 10:07 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب الإثنين 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 09:55 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:46 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 16:12 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 15:33 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 13:35 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 14:00 2020 الجمعة ,10 إبريل / نيسان

تستعيد حماستك وتتمتع بسرعة بديهة

GMT 13:16 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 09:50 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:23 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

15 سنة يحتاجها قلب المُدخّن للتخلّص من الأضرار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24