سورية 24 يرصد أبرز المسلسلات التي ظهر فيها النجوم داخل السجون
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

منها "أيوب" و"طايع" و"فوق السحاب" و"رحيم" و"قانون عمر"

"سورية 24" يرصد أبرز المسلسلات التي ظهر فيها النجوم داخل السجون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "سورية 24" يرصد أبرز المسلسلات التي ظهر فيها النجوم داخل السجون

أبرز المسلسلات التي ظهر فيها النجوم داخل السجون
القاهرة ـ إسلام خيري

شهدت العديد من المسلسلات الدرامية التي يتم عرضها خلال السباق الرمضاني خلال الحلقات السابقة موضة جديدة تظهر هذا العام، وهي موضة دخول أبطال المسلسلات السجن، ويرصد "سورية 24" أبرز هذه المسلسلات التي اتبعت هذه الموضة، وكان من أبرزها النجم مصطفى شعبان في مسلسل " أيوب"، وبعد عرض الحلقات الأولى تم دخوله السجن بتهمة النصب لكونه قام بتوقيع العديد من إيصالات الأمانة وليس لديه ماله لكي يسددها مما يحكم علية بالسجن لمدة سبع سنوات، وهناك يبدأ في التفكير من أجل الانتقام من الذي تسبب في دخولة السجن، وهما محمد دياب ومحمد لطفي، ويشارك بجانبهم في بطولة المسلسل كلا من ايتن عامر وميرهان حسين وزكي فطين عبد الوهاب وضياء الميرغني واشرف زكي .

وظهر النجم هاني سلامة في بدأية أولى حلقات مسلسله الجديد "فوق السحاب"، الذي يتم عرضه بشكل حصري على شاشة ONE، من داخل أحد السجون في روسيا، وكان السبب في ذلك هو أنه أراد أن يخبئ من المافيا الروسية مال كثير استولي عليه من زعيمهم في روسيا من أجل توصيل هذه الأموال إلى "داعش" في سورية، ويشارك في بطولة المسلسل بجانب هاني سلامة كلا من وستيفاني صليبا وإبراهيم نصر وعفاف ومنى عبد الغني، وأحمد كرارة ونهال عنبر وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وشادي الفونس وتوني ماهر وعزة مجاهد وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سينرجى لمالكها تامر مرسي.

ونفس الأمر كان بالنسبة للنجم ياسر جلال والذي ظهر في السجن خلال الحلقة الأولى من مسلسل "رحيم" لكونه قام بتهريب أموال كثيرة خارج مصر تقدر بـ750 مليون جنية وقد تم سجنه في عام 2011 بعد تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لاسيما وأن "رحيم" كان رجل أعمال كبير وقت النظام السابق  ليخرج من السجن بعد سبع سنوات ويقوم جهاز الأمن الوطني بمراقبة رحيم لرغبتهم في الحصول على الأموال التي تم تهريبها خارج البلد ويشارك رحيم بطولة المسلسل كلا من محمد رياض ونور اللبنانية ودنيا عبد العزيز والراقصة دينا وحسن حسني وصبري فواز وتوني ماهر وسارة الشامي وطارق عبد العزيز وياسمين غيث.

وتم إلقاء القبض على الفنانة زينة خلال أحداث مسلسلها "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، لاتهامها في جريمة قتل غامضة، ويتم التحقيق معها في هذه القضية لتكشف الأحداث بعد ذلك بطريقة الفلاش باك كل ما حدث في القضية وعلاقتها بهذه الجريمة  ويشارك في بطولة المسلسل كلا من فتحي عبد الوهاب .

وقرر النجم عمرو يوسف هو أيضا الانضمام إلى قائمة المساجين خلال شهر رمضان، حيث ظهر يوسف  داخل أسوار السجن؛ خلال أحداث مسلسل "طايع" المعروض على شاشة ONE، وكشفت الأحداث أنه تعمد دخول السجن للهروب من الثاًر، حيث حاول القيام بأفعال شغب داخل سجنه من أجل مد مدة حبسه ولكنه فشل في ذلك لرغبة الضابط "محمد علي" في خروجه، والتعاون معه ضد "حربي" الذي يجسد دوره عمرو عبد الجليل في الأحداث، وبالفعل يخرج طايع من السجن مع نهاية الحلقة.

ومسلسل "طايع" يشارك في بطولته إلى جانب عمرو يوسف، عمرو عبدالجليل، صبا مبارك، سيد رجب، سهير المرشدي، محمود البزاوي، هند عبدالحليم، مها نصار، تأليف محمد وخالد وشيرين دياب، وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة "ماجنوم" للمنتجين هشام تحسين ورامي إمام.

ويدخل النجم حمادة هلال السجن خلال السياق الدرامي لمسلسل "قانون عمر" حيث يعمل مهندس الميكانيكا في أحد مراكز الصيانة، وخلال الأحداث يتم توريطه في إحدى القضايا وتطارده الشرطة طوال أحداث المسلسل وهو يحاول إثبات براءته، ويضطر لإخفاء ملامحه عن الشرطة، لكنه يدخل السجن , ويشارك في بطولة المسلسل كلا من إيمان العاصي وفاطمة ناصر وصبري فواز.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سورية 24 يرصد أبرز المسلسلات التي ظهر فيها النجوم داخل السجون سورية 24 يرصد أبرز المسلسلات التي ظهر فيها النجوم داخل السجون



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24