افتتاح فعاليات مهرجان ايميسا الثاني الكبير للتسوق للمرة الأولى في حمص
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

بمشارك 27 شركة وطنية وسط حضر مجتمعي لافت

افتتاح فعاليات مهرجان "ايميسا" الثاني الكبير للتسوق للمرة الأولى في حمص

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح فعاليات مهرجان "ايميسا" الثاني الكبير للتسوق للمرة الأولى في حمص

مهرجان حمص الكبير
حمص - سورية 24

شهد الوسط التجاري في حمص السبت، ولأول مرة افتتاح فعاليات مهرجان حمص الكبير للتسوق “ايميسا” الثاني الذي يقام في مقهى الروضة السياحي وسط المدينة، بمشاركة 27 شركة وطنية لإنتاج مختلف المواد الاستهلاكية والتجارية.

ولاقى المعرض منذ الساعات الأولى لافتتاحه إقبالًا لافتًا من مختلف شرائح المجتمع حيث ضم منتجات غذائية وكونسروة وسكاكر ومشروبات واجبانا وعصائر وزيوتا والبسة متنوعة ومواد منظفات ومحارم وجلديات وإكسسوارات ومواد تجميل وغيرها من إنتاج شركات محلية وطنية من مختلف المحافظات السورية كما يضم المهرجان عروضًا وهدايا وسحوبات قيمة للزوار طوال أيام المهرجان الذي يستمر حتى الرابع من تشرين الأول المقبل، رى بشار خيمي “تاجر في شركة لصناعة الألبسة الجاهزة بدمشق” أن المعرض فرصة للبيع بسعر الجملة دون وسيط من المنتج للمستهلك وبأسعار منافسة للسوق فيما يجد هيثم عرقسوسي “صناعي ومنتج للحقائب الجلدية” من دمشق أن المعرض فرصة لترويج المنتجات المحلية ورغم الظروف الاقتصادية الصعبة فقد انطلقنا بقوة في السوق المحلية.

ويقول حمزة حسن “صناعي وصاحب منشاة غذائية للكونسروة” الذي دخل السوق حديثًا إنه تجاوز جميع التحديات بخصوص تأمين المواد الأولية حيث تنتج شركته حاليًا أكثر من عشرة أصناف موضحًا أن المهرجان بادرة مهمة ولاسيما للشركات المنشأة حديثا إضافة إلى موقع حمص الجغرافي وسط سورية الأمر الذي يكسب المهرجان مزايا تمكنه من استقطاب التجار والمستهلكين.

والمهرجان الذي يقام في مكان تراثي سياحي بالقرب من الأسواق التجارية يتيح للمواطنين المقارنة بالأسعار ما بين المهرجان والسوق.

ويقول بشر العشا من دمشق في جناح شركة لصناعة البسكويت إن المشاركات بالمعارض المحلية هو فرصة لإيصال منتجاتنا لأكبر شريحة من المستهلكين ولدينا فئات سعرية تلبي احتياجات كل الشرائح وتصل الحسومات حتى 30 بالمئة لافتًا إلى أن الشركة استطاعت إثبات وجودها بقوة من خلال تطوير منتجاتها وتجاوز مختلف الصعوبات.

وأعرب عدد من المواطنين عن ارتياحهم وإعجابهم بإقامة المهرجان ما ينعش الحركة التجارية ويستقطب مختلف الشرائح الاجتماعية حيث يرى محمد طحان أن المهرجان بادرة جيدة وخطوة لتشجيع التسوق لمختلف المنتجات بأسعار منافسة في حين أوضحت غفران عياش مديرة شركة قمر لتنظيم المعارض أنه تم اختيار المهرجان الثاني الذي تنظمه الشركة وسط مدينة حمص نظرا لما تعيشه المدينة من حيوية ولتنشيط الحركة التجارية دعمًا للاقتصاد الوطني.   


قد يهمك أيضًا:

المهندس خميس يرحب بمشاركة الشركات الهندية في مرحلة إعادة الإعمار

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح فعاليات مهرجان ايميسا الثاني الكبير للتسوق للمرة الأولى في حمص افتتاح فعاليات مهرجان ايميسا الثاني الكبير للتسوق للمرة الأولى في حمص



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 10:11 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس الإثنين 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 12:48 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية في حي باب السباع في حمص

GMT 06:08 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

انطلاقة قوية لسيارة بيجو 208 الجديدة خلال 2019
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24