دناتا تعلن استحواذها على شركة معلوماتية لصناعة السفر
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

دناتا تعلن استحواذها على شركة معلوماتية لصناعة السفر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دناتا تعلن استحواذها على شركة معلوماتية لصناعة السفر

دناتا تعلن استحواذها على شركة معلوماتية
واشنطن - سورية 24

أعلنت دناتا، التي تعَدٌ من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، عن استحواذها على حصة أغلبية في شركة "بيغ داتا فور ترافيل bd4travel" التي تزود وكالات السفر عبر الإنترنت بحلول تقنية تعتمد على الذكاء الاصطناعي.

وتم تصميم خدمات bd4travel، التي تعمل انطلاقاً من ألمانيا والمملكة المتحدة، خصيصا لمواجهة تحديات صناعة السفر، حيث تتيح خوارزميات الشركة المتطورة لوكالات السفر عبر الإنترنت التواصل مع العملاء وتخصيص تجربة التسوق الخاصة بهم في الوقت الفعلي، والتوصية بأهم المنتجات والخدمات والمحتويات لهم. وتخدم الشركة، التي تدير أكثر من 40 موقعاً منفصلاً، وكالات سفر عالمية رائدة في 17 سوقاً، وحظيت حلولها المبتكرة بالتقدير من خلال العديد من الجوائز التي نالتها في هذا المجال.

وتدير دناتا مجموعة متنوعة من شركات السفر، وتقدم خدمات شاملة للأفراد والشركات وصناعة السفر في 77 دولة. وتتولى الشركة وشركاؤها إدارة مجموعة واسعة من الأنشطة بدءاً من الأعمال التجارية وسفريات الحوافز إلى الرحلات السياحية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك إدارة الوجهات السياحية والترفيه والرياضة وعطلات المغامرات. كما تقدم دناتا خدمات المبيعات والتسويق للفنادق، إلى جانب خدمات السفر المتخصصة للمؤسسات الحكومية وبرامج الرحلات البرية والبحرية.

ويؤكد استحواذ دناتا على حصة أغلبية في شركة "بيغ داتا فور ترافيل" التزامها بتطبيق أحدث التقنيات لتحسين الكفاءة وتجربة العملاء، وذلك من خلال تعزيز عملياتها وتقديم فوائد ومزايا مهمة لشركائها في صناعة السفر. وسوف تواصل "بيغ داتا فور ترافيل" تطوير منصتها لتوفير فوائد أخرى لعملائها وتوسيع نطاق عملياتها عبر العالم بالمشاركة مع دناتا، مع الاستمرار في استخدام علامتها التجارية.

وقال إيان أندرو، نائب رئيس أول خدمات السفر في دناتا: "نسعى باستمرار لإيجاد الوسائل الكفيلة بتبني الابتكار والتكنولوجيا الجديدة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة وضمان التميز في الخدمات. وتمثل معالجة البيانات الضخمة وتطبيق تفاعلات العملاء الرقمية القائمة على الذكاء الاصطناعي، اختصاصات كبرى في مؤسسات المستقبل. وتقدم bd4travel بفضل تقنياتها المتميزة القابلة للتطوير وفريقها من الخبراء ونموذج عملها الناجح حلولاً تقنية مبتكرة. وسوف يساعدنا استثمارنا في الشركة على زيادة كفاءة عملياتنا وتوفير قيمة أكبر لقطاع السفر، من خلال تكنولوجيا ذات مستوى عالمي".

من جانبه، قال أندي أوين جونز، مؤسس شركة bd4travel: "يمثل استحواذ دناتا على حصة أغلبية إنجازاً رئيسياً لشركتنا سيمكننا من تطوير حلولنا القائمة على الذكاء الصناعي وإيصال هذه التقنية إلى عدد أكبر من العملاء وخصوصاً في عالم الطيران. كما يشكل بداية تعاون قوي ومفيد لكلينا، ونحن متحمسون لآفاق العمل مع دناتا نظراً لانتشارها عبر العالم والتزامها بالاستثمار في أفضل التقنيات في صناعة السفر".

تأسست دناتا عام 1959، وتعَدٌ من أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم، حيث تقدم خدمات المناولة الأرضية والشحن والسفر، والحلول التقنية وخدمات تموين الطائرات في 127 مطاراً ضمن 85 دولة عبر الشرق الأوسط واوروبا ودول منطقة حوض المحيط الهادي الآسيوية والأميركتين، ويزيد عدد عملائها من شركات الخطوط الجوية على 300 ناقلة. وتخدم دناتا كل يوم أكثر من 1800 رحلة جوية، وتتعامل مع شحنات تزيد على 8400 طن، وتساعد أكثر من 320 ألف راكب، وتنفذ أكثر من 21 ألف حجز فندقي وتقوم بتحميل ما يزيد على 320 ألف وجبة طعام.

وتقدم "بيغ داتا فور ترافيل bd4travel" حلولأً ذكية متخصصة لصناعة السفر، ما يوفر علاقة رقمية ومشاركة شخصية مع العملاء المجهولين. وتأسست الشركة في عام 2013 من قبل ثلاثة زملاء عملوا سابقاً في أماديوس، وأدركوا أن "الصلة الشخصية" كفيلة بتغيير صناعة السفر، وأن التخصيص القائم على الذكاء الاصطناعي هو الحل الضروري لتوفير أفضل تجربة ويب لكل مستخدم فردي. وتوفر الشركة حالياً حلاً شاملاً مصمماً خصيصاً للتعامل مع تحديات السفر، والاستماع إلى العملاء وتفهمهم والتفاعل مع متطلباتهم.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دناتا تعلن استحواذها على شركة معلوماتية لصناعة السفر دناتا تعلن استحواذها على شركة معلوماتية لصناعة السفر



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 16:46 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما

GMT 09:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 15:08 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

ابرز الاحداث اليومية عن شهر كانون الثاني 2020

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 12:34 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 18:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع عدد قتلى حرائق ولاية كاليفورنيا الأميركية إلى 23 شخصًا

GMT 13:49 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

ليستر سيتي يرتدي قمصانا خاصة حزنًا على رحيل مالك النادي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24