مجوهرات الأحجار الملوّنة ستضفي الدفء والترف على شتائك في 2019
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

" مجوهرات الأحجار الملوّنة "ستضفي الدفء والترف على شتائك في 2019

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " مجوهرات الأحجار الملوّنة "ستضفي الدفء والترف على شتائك في 2019

مجوهرات الأحجار الملوّنة
القاهره-سورية 24

لا يقتصر عشق السيدة للمجوهرات الراقية على المناسبات الكبيرة. فالمجوهرات هي صديقتها الأقرب إلى قلبها، ولا غنى لها عنها أبداً.صحيح أن غالبية السيدات يملنَ إلى الماس ويرينه الوحيد الذي يعكس ذوقهن الرفيع وعشقهن للكمال، لكن للأحجار الكريمة الملونة وقعها الساحر وتأثيرها الذي لا يُقاوم، فألوانها تخطف العين على الفور، وبريقها يزيدك رقيّاً وترفاً.

تعرفي معنا إلى أجمل مجوهرات الأحجار الملونة ودعيها تزيد شتاءك بعض الدفء والحميمية..

مجموعة Iconic Limited Edition و Gorgon Claw من فيرساشي

تدور المجموعة حول شعار رأس ميدوسا، رمز القوة الأبدي، الذي بات أيضاً شعاراً للدار. ومن أبرز معالمها أيضاً المفتاح اليوناني الشهير، الذي يوحي بالأساطير والحسّ الكلاسيكي.
تنبض كل قطعة بالحرفية الإيطالية العريقة، وبجوهر الدار بحدّ ذاته. صُمّم طقم ميدوسا الأخّاذ من الذهب الأصفر المُحاط بفصوص ألماس برّاقة. حملت سلاسل الذهب عيار 18 قيراطاً نقشة المفتاح اليوناني ورُصّعت بالألماس. أمّا طقم Greca، فازدان بنقشة شعار رأس ميدوسا والمفتاح اليوناني، وأحاطت بهما فصوص الألماس.

أما مجموعة Gorgon Claw فتجسّد صفات المرأة التي تختار تصاميم الدار، وهي القوّة والسلطة والشخصية المتميّزة والشغف. ويُشكّل المخلب، الذي يرمز إلى القوّة، مصدر الوحي وراء تصميم كل جوهرة من هذه المجموعة. كل قطعة مصمّمة يدوياً من الذهب وأجود أنواع الألماس، ومرصّعة بأحجار نفيسة تتميّز بقصّتها وشكلها. تتألّف المجموعة الغنيّة من خواتم مصمّمة من 5 مخالب و3 مخالب ومخلبين،  وقلادة خلّابة مصمّمة من مخلب واحد وسوار مصمّم من مخلبين. تتوفّر مجوهرات Gorgon Claw بالذهب الأصفر والذهب المائل إلى الوردي، فيما الأحجار الكريمة تتنوّع بين الزبرجد والعقيق والسترين العسلي والجمشت. متوفّرة أيضاً بإصدار مرصّع بالألماس.

مجوهرات Wild Pop من بولغري
هذه المجوهرات مستوحاة من الثمانينيات ومن أعمال الرسام الأيقوني آندي وارهول، وأجمل قطعها هي:
عقد :BVLGARI SYNTHETISER High Jewellery Necklace يجمع هذا العقد بين الأسلوب الكلاسيكي بفضل لونيه الأسود والأبيض، والتصاميم المعاصرة المستوحاة من حركة فن الـPop، يبدو شديد الشبه بأسنان آلة البيانو، وهو في الواقع مستوحى من الموسيقى. مصنوع من الذهب الأبيض، ومرصّع بالأونيكس الأسود ومجموعة من الماسات المستديرة، فضلاً عن ترصيعات زخرفية بالماس الدقيق.

سوار :BVLGARI POP MICS High Jewellery Bracelet هذا السوار سيروق لك بالتأكيد إن كنتِ مولعة بالموسيقى وتهوين السهرات الممتعة. فهو مصمَّم بوحي من الميكروفون، لذلك يذكّرنا بحفلات الكارا أوكي! مصنوع من الذهب الأبيض وإضافات من الأونيكس الأسود، يضمّ أيضاً حجرَي أكوامارين بوزن 15.26 قيراطاً، حجرَي جمشيت بوزن 14.88 قيراطاً، حجرَي تورمالين أخضر بوزن 18.19 قيراطاً، 3 أحجار بيريدوت بوزن 28.17 قيراطاً، 6 أحجار روبيليت بوزن 52.04 قيراطاً، كما يأتي مرصّعاً بزخارف من الماس الدقيق بوزن 11.05 قيراطاً.

ساعة :BVLGARI Serpenti Misteriosi My Handcuff Watch تبدو أشبه بسوار مجوهرات رائع التصميم. سوارها العريض مصنوع من الذهب الأبيض ومرصوف بالملاكيت الأخضر، ويأتي أيضاً مرصّعاً بالماس بقطع مختلف من بينها الماركيز، ومرصّعاً بحجرَي روبيليت بقصّة الإجاصة بوزن 0.55 قيراط، وحجر روبيليت مستدير بوزن 1.55 قيراط.

سوار BVLGARI MUSICAL LIGHTENINGS High Jewellery :Bracelet إنه عبارة عن سوار عريض، مصمّم بنمط هندسي مبتكر مستوحىً من فن الشوارع، مصنوع من الذهب الزهري ومرصوف بأم اللآلئ. يأتي هذا السوار مرصّعاً بـ5.18 قراريط من الزمرّد، 3.23 قراريط من الياقوت، 4.77 قراريط من الماس، فضلاً عن 6.84 قراريط من الماس الدقيق.
كنوز أفريقيا تلهم شوميه في مجموعةTresors d’Afrique
تروي مجموعة "تريزور دافريك"Tresors d’Afrique التي طرحتها شوميه في 2018، قصّة تتألّف من خمسة أجزاء عن الأوجه المتعدّدة لقارّة أفريقيا. بادئ ذي بدء، أفريقيا التي ألهمت تعابيرها الفنية كلّاً من أبولينير وبيكاسو وديرين وفلامينك وبراك، وبالتالي أدّت دوراً مهماً في أعظم الثورات الجمالية والفكرية التي شهدتها باكورة القرن الماضي، من المدرسة الفوفية إلى التكعيبية والسريالية. وتجدر الإشارة إلى أنّ أفريقيا هي القارة الأخيرة التي حكمت فيها إمبراطورة، حيث تُحدّد المجوهرات مكانة الشخص. في الواقع، لم يسبق لأيّ قارّة أو بلد أن ارتقى بفنّ التزيّن بالمجوهرات إلى هذا المستوى من الإبداع والتطوّر، حيث تتّخذ الجوهرة آلاف الأشكال والاستخدامات وترمز إلى الجاذبية والقوة، وتجمع بين الجمال والهيبة. بالفعل، للمجوهرات رمزية كبيرة تُعبّر كثيراً عن الشخص الذي يرتديها، وتُشكّل تعويذة تحميه من الشرّ. وبما أنّ علامة Chaumet تبتكر مجوهرات وأكاليل ملؤها العواطف، وجدت أرضية مشتركة بين إبداعاتها التي تروي من خلالها أجمل القصص والمجوهرات الأفريقية المتميّزة لتبتكر مجوهرات مثالية للارتداء في حفلات الزفاف ترمز إلى العظمة عندما تتوّج رأس الشخص بالذهب والأحجار الكريمة أو الشعر المجدول بمهارة. وبما أنّ دار Chaumet لطالما كانت تميل إلى تناول مواضيع الطبيعة في تصاميمها، ابتكرت مجموعة "تريزور دافريك" لتروي لنا قصّة أفريقيا التي تفتخر بطابعها الأصيل والكريم، وتقدّم مختلف الكنوز والقصص المشوّقة.

قد يهمك أيضًا :

- إطلالة ساحرة لجينيفر لوبيز باللون الأبيض في نيويورك

اللون المرجاني الحيوي يمنح منزلك إشراقة مع لمسة ذهبية

 
syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 مجوهرات الأحجار الملوّنة ستضفي الدفء والترف على شتائك في 2019  مجوهرات الأحجار الملوّنة ستضفي الدفء والترف على شتائك في 2019



GMT 13:28 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 04:43 2019 الإثنين ,02 أيلول / سبتمبر

تنتظرك أحداث مهمة وسعيدة

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 05:35 2019 الإثنين ,22 تموز / يوليو

أفضل عطر نسائي جذاب لصيف 2019

GMT 01:04 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

ألفا جراحة عينية سنوياً في مشفى دمشق

GMT 04:17 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 04:31 2020 السبت ,12 أيلول / سبتمبر

القوات العراقية تقتل 4 من أهم قادة "داعش"

GMT 15:44 2020 السبت ,16 أيار / مايو

كاريكاتير بريشة : هارون

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

مميزات عطر سوفاج ديور الرجالي نفحات أنيقة تخطف الأنفاس

GMT 11:05 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ديمة بياعة تكشف عمرها وتتحدث عن طليقها تيم حسن

GMT 12:30 2021 السبت ,23 كانون الثاني / يناير

الفلكيون يرصدون مرحلة "مخاض" لولادة كوكب

GMT 18:51 2020 الإثنين ,21 أيلول / سبتمبر

يونس بلهندة يسجل هدفه الأول في الموسم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24