بياجيه تطلق ساعتها الخفيّة exquisite moments” secret watch
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

بياجيه تطلق ساعتها الخفيّة Exquisite Moments” Secret Watch

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بياجيه تطلق ساعتها الخفيّة Exquisite Moments” Secret Watch

المجوهرات
القاهرة - سورية24

أنتم مدعوون من قبل دار بياجيه للمشاركة في رحلة تغمرها البهجة، على جناح طائر بياجيه، إلى أرض خيالية مليئة بالسحر والغموض والجمال. فقد أطلقت دار بياجيه مجموعتها الجديدة من المجوهرات Wings of Light والتي تتميز بتصاميمها الفاخرة والمرصعة بأفخم الأحجار الكريمة. وتنضم في هذه الرحلة، من آخر فصل من الفصول الثلاثة لمجموعة "أجنحة من نور" Wings of Light، ساعة خفية استثنائية Secret Watch، لتميّز الاحتفالات الختامية التكاملية للرقص المنتشي والذروة الراقية للمجموعة البارزة لهذا العام.

ومن مميزات الساعة الجديدة أنها ساعة خفية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصعة بماسة باللون الأصفر النقي النادر بتقطيع "راديانت" (حوالي 5.20 قيراط) وماسة باللون الأصفر النقي النادر بتقطيع "راديانت" (حوالي 5.15 قيراط) و491 ماسة بتقطيع "ماركيز" (حوالي 87.23 قيراط) وماسات بتقطيع "بريليانت" (حوالي 0.91 قيراط).
الميناء مرصّع بالماس على شكل قطع الجليد
الحركة كوارتز 56P من صنع بياجيه
قطعة مبتكرة فريدة

بينما تتهيأ الشمس للهبوط وراء أفق الجنة الاستوائية، نصل إلى واحة هادئة من الدهشة والانسجام، المرتسمة كتحية للتميز الذي يعبّر عن نفسه في انفجار من التألق الغريب. فنجدنا نستمتع بالوهج الذهبي لماستين استثنائيين تتحليان بدرجة من اللون الأصفر النقي النادر هي الأكثر ابتغاءً وأعظم قيمة. وهذا اللون هو ندرة حقيقية في الطبيعة، إذ يتم تصنيف واحدة فقط من بين كل عشرة آلاف ماسة على أنه "لون اصفر نادر" Fancy Yellow ومن بين تلك التي تم تحديدها باللون الأصفر النادر، نسبة ستة في المائة فقط تحصل على تصنيف "النقي" Vivid. ومن بين الأحجار الكريمة المرغوبة جداً في العالم، تضيء هذه الماسات الكون بأكمله، وتتألق بمفعول ذو تأثير يبرز من خلال تقطيعها المتوهج، والمختار خصيصاً لهذه الأحجار بحيث تعكس جوانبها الضوء مثل أشعة الشمس.

ولا تقل براعة عن ذلك صياغة ريش طائر بياجيه، المرسوم بما مجموعه 87.23 قيراط من أنقى أنواع الماس، المقدّم عبر عرض استثنائي للحرفية، حيث تم تقطيع 491 ماسة إلى 69 حجماً مختلفاً بتقطيع "مركيز"، وجرى تصميم كل واحدة بدقة لتناسب التصميم العام تماماً قبل وضعها بدقة في مكانها المحدد. يحظى تقطيع الأحجار الكريمة بطريقة "ماركيز" بقيمة عزيزة لدى دار بياجيه وأصبحت هذه الطريقة في نهاية المطاف واحدة من توقيعات الدار. تنساب الأحجار الكريمة لتتسع بسلاسة وعذوبة، بإتباع نمط التدرج عبر كل جزء من سطح السوار المنحني، ناتجاً عن هذا الإتقان المذهل في الترصيع تأثير ساحر للحجم والعمق. ويمتد هذا الاهتمام بالتفاصيل إلى المهارة الحرفية في التخريم في الجزء الخلفي من الجوهرة، مما يسمح لأقصى قدر ممكن من الضوء بالاختراق وخلق ألف وميض وتلألؤ يحاكي نمط شروق الشمس المذهل. ومع أن التأثير الذي تخلقه هذا التحفة مذهل بكل بساطة، لكنه يخفق نوعاً ما في الوفاء بمدى الحرفية المهنية الخبيرة المطلوبة لصنعها، فالساعة الخفية ككل تتطلب ما مجموعه 800 ساعة من العمل من أعلى معايير الجهد المبذول على منضدة الصائغين.
 
وبالنسبة لدار بياجيه، المعروفة على نطاق واسع بإبتكاراتها في عالم الساعات والمجوهرات، تمثل هذه الدرجة من الكمال علامة تجارية لأسلوب الدار وقطعها النفيسة، حيث يواصل الخبراء فيها والحرفيون صقل مهاراتهم وتحدي إبداعيتهم في ورشاتها في “Ateliers de l’Extraordinaire” لتقديم إبداعات تواصل تجاوز التوقعات. تتخطى الساعات الخفية، الفريدة من نوعها في كل شيء، والفخر الذي تتباهى به كل مجموعة، حدود الامتياز والتفوق، وقد أصبحت علامة مميزة من توقيع الدار، وتتطلب صياغة كل منها مزيجاً بارعاً من الخبرة في ثلاثة مجالات مختلفة: علم الأحجار الكريمة وصناعة الساعات وصناعة المجوهرات. بصفتها خبيرة في مجال الساعات، تستلهم دار بياجيه من قياس الوقت، وبصفتهم خبراء في ميدان الأحجار الكريمة، فإنهم يستمتعون بعجائب أرقى الأحجار الكريمة في العالم. وباعتبارهم صائغين، هم قادرين على نقل مجموعة كاملة من القيم الفنية والبراعة إلى أقصى حد، وتحويل الذهب والأحجار الكريمة وحركات الساعات السويسرية إلى أعمال فنية يمكن ارتداؤها والشعور بمتعة إمتلاكها.

وقد سمحت مائة وستة وأربعون عاماً من التاريخ المتواصل لدار بياجيه بتشكيل هذه المجموعة المطلوبة من المهارات، والجمع بين الذوق الرفيع مع مستوى من الكمال غير مسبوق اليوم. ويعمل الحرفيون الرئيسيون جنباً إلى جنب في مزيج متكامل ومتآزر تماماً من التصميم واللباقة في التصنيع، مما يمنح الحياة لهذه الأعمال الفنية الإستثنائية. هذه الإبداعات غير المسبوقة من أساور ثمينة من الخارج، تحتضن في داخلها ساعات فاخرة لا تشوبها شائبة، تحمل العلامة التجارية المميزة لبهجة الحياة "Joie de vivre" التي تعرفنا عليها في قطع بياجيه، وبينما ننهي رحلتنا مع طائر بياجيه، نحتفل بأحدث هذه الإبداعات، ساعة "اللحظات الرائعة" الخفية، حيث تنطلق في رحلتها من البراعة والكمال.

لمحة عن دار بياجيه
تجسد دار بياجيه الإبداع الجريء، وهي ميزة استمرت في التغلغل في إبداعات الدار منذ بداية عام 1874. إذ منذ ورشة عمله الأولى في منطقة "لا كوت او فيه" Côte-aux-Fées، كرس جورج إدوار بياجيه نفسه لصياغة وإنتاج حركات عالية الدقة، ليحقّق إنجازاً فذاً شكل الأسس لاسمنا الرائد. في أواخر الخمسينيات من القرن الماضي، كشفت بياجيه النقاب عن الحركات الرقيقة للغاية التي أصبحت فيما بعد علامة الدار التجارية وحجر الزاوية لمجموعة ألتيبلانو Altiplano. وبإعتبارها عالماً للإبتكار الحقيقي في مجال الساعات والمجوهرات، تؤمن دار بياجيه بقوة بالعقول الخلاقة الإبداعية والقيم الفنية، التي تعمل ضمن أسوار ورشاتنا Ateliers de l’Extraordinaire" حيث يواصل الحرفيون البارعون تسخير المهارات النادرة التي نقلتها الدّار وأثرتها وحافظت عليها جيلاً بعد جيل، محوّلين الذهب والجواهر والأحجار الكريمة الثمينة إلى أعمال وتحف فنية آسرة.

ومن خلال سعيها لتجسيد الحرفية البارعة المتفوقة، ابتكرت دار بياجيه منتجات رمزية تعبيراً عن التميز الجريء، تحلّت بها مجموعاتها بما في ذلك "بياجيه ألتيبلانو" Piaget Altiplano و"بياجيه بولو" Piaget Polo و"لايملايت غالا" Limelight Gala و"بوسيشن" Possession و"بياجيه روز" Piaget Rose و"إكستريملي بياجيه" Extremely Piaget.

قد يهمـــك أيضــــا: 

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

مصممة الأزياء ريهانا تختار نورماني كأول وجه إعلاني لعلامتها التجارية

   

 
syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بياجيه تطلق ساعتها الخفيّة exquisite moments” secret watch بياجيه تطلق ساعتها الخفيّة exquisite moments” secret watch



GMT 13:28 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مجوهرات راقية مصنوعة من الذهب الأبيض الأخلاقي

GMT 05:03 2020 الأحد ,12 تموز / يوليو

حقائب مرصّعة بالمجوهرات لأهم مناسباتك

GMT 10:34 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

صيحات شنط كتف موضة صيف 2020

GMT 09:55 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:27 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 16:55 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 13:43 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إبقَ حذراً وانتبه فقد ترهق أعصابك أو تعيش بلبلة

GMT 10:25 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 17:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

اختفاء جزيرة يابانية قرب الحدود الروسية

GMT 14:24 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

بوكو حرام تقتل 15 إثر هجوم على قرويين في نيجيريا

GMT 11:11 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

لاغارد تعلن إجراءات مشددة للتصدي إلى الفساد

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:22 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

أبرز ديكورات غرف المعيشة لموسم صيف 2020

GMT 14:59 2020 الإثنين ,27 كانون الثاني / يناير

أكسسوارات لإعطاء المنزل طابع يشبهك

GMT 12:01 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 16:38 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

السيدات يسيطرن على الاستخبارات المركزية الأميركية

GMT 10:55 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الغناء الجماعي علاج بدني وروحاني لأمراض الرئة

GMT 05:12 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

منى عبد الغني تكشف عن سبب انضمامها للوفد الفني المسافر للمنيا

GMT 12:44 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل أداء أسبوعي للجنيه الإسترليني منذ شهر يناير

GMT 13:52 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل الأفكار لديكور زفاف مرصّع بالكريستال

GMT 11:06 2018 الخميس ,07 حزيران / يونيو

تعرف على "488 بيستا" الجديدة ونسختها المبدعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24