طرق لتنسيق الملابس الكلاسيكية في حفلات الزفاف الشتوية
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

طرق لتنسيق الملابس الكلاسيكية في حفلات الزفاف الشتوية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرق لتنسيق الملابس الكلاسيكية في حفلات الزفاف الشتوية

الملابس الكلاسيكية في حفلات الزفاف الشتوية
القاهره - سورية 24

لا شك أن ارتداء الملابس الكلاسيكية للرجال في المناسبات الاجتماعية المختلفة، مثل حفلات الزفاف، تعد فرصة أكثر من رائعة لإظهار الرجل لجاذبيته ووسامته الكبيرة من خلال الاختيارات أنماط متعددة وجديدة من الملابس الكلاسيكية للرجال.

ولكن بالنسبة لحفلات الزفاف في ليالي الشتاء الباردة، فإن الأمور تختلف قليلاً فيما يخص النمط والأسلوب المتبع عند ارتداء الملابس الكلاسيكية للرجال، وذلك لأن فصل الشتاء البارد يفرض معادلة صعبة يجب النجاح في تحقيق التوازن المثالي من خلالها، وهو معرفة كيف يجمع الرجل بمهارة وسلاسة بين الظهور الأنيق المتوهج والحفاظ على درجة حرارة جسده ودفئه في نفس الوقت، خاصة إذا كانت حفلة الزفاف تقام داخل المساحات المفتوحة.

لذلك يجب أن يكون الرجل على إطلاع بأهم النصائح التي تتعلق بكل تفاصيل الملابس الكلاسيكية للرجال بداية من الجوارب وألوانها والأنسجة المستخدمة في صناعتها، مررواً بالبدلة الرجالية وصولاً إلى ربطات العنق . 

لذلك ومن أجل المساعدة في اعتماد الرجل أفضل أنماط الملابس الكلاسيكية للرجال في حفلات الزفاف الشتوية مع عدم إهمال شعور الرجل بالدفء طوال فترة حفل الزفاف، فإن التقرير التالي يحتوي على أهم نصائح خبراء الموضة الرجالية، فيما يتعلق بكل تفاصيل الملابس الكلاسيكية للرجال المناسبة لحفلات الزفاف الشتوية.

1- الملابس الكلاسيكية والألوان               

عند الحديث عن الملابس الكلاسيكية للرجال المناسبة لحفلات الزفاف الشتوية، فإنه بالتأكيد لا يمكن سوى توجيه الرجل لارتداء البدلة الرجالية السوداء الكاملة من نمط التوكسيودو، والتي تحتوي على السترة السوداء والقميص الرجالي الأبيض والبنطلون الأسود بجانب الحذاء الرجالي الأسود اللامع، ولكن وبعكس ما يتوقع الكثير من الرجال فإن حفلات الزفاف الشتوية لا تدور تفاصيلها فقط بشأن البدل السوداء الكلاسيكية، فارتداء البدل الرجالية الكاملة من الألوان الكحلية والرمادية الداكنة، تظل دائماً خيارات قائمة تحقق التنوع والمرونة أمام الرجل، في حالة عدم تفضيله لارتداء البدلة السوداء الكلاسيكية.

2- أقمشة الملابس الكلاسيكية

من أهم النقاط المتعلقة بكيفية تحقيق الاختيار الأمثل عند اعتماد الأنماط المختلفة من الملابس الكلاسيكية للرجال الملائمة لحفلات الزفاف الشتوية فبالتأكيد لا مجال على الإطلاق لاختيار البدل الكلاسيكية الرجالية، المصنوعة من أنسجة وأقمشة قطنية أو من نسيج الكتان، وذلك لأنها سوف تجعل الهواء البارد يخترق الجسد حتى يصل إلى العظام فهذه الأنواع من البدل الرجالية تتناسب مع أجواء الصيف الحيوية فقط .

ولهذا تتوقف الملابس الكلاسيكية للرجال في فصل الشتاء بشكل عام على البدل الرجالية المصنوعة من خامات وأنسجة تعتمد على الصوف الخفيف والكشمير بجانب نسيج التويد الصوفي.

3- الملابس الكلاسيكية للعريس

الملابس الكلاسيكية للرجال المتعلقة بالرجل الأهم في المناسبة، وهو العريس يجب أن تتم وفق معايير محددة بعد اختيار النوع المناسب من الأقمشة والخامات الشتوية، فعلى سبيل المثال البدلة الشتوية المناسبة لحفلة الزفاف الشتوية بالنسبة للعريس يجب أن تتكون من 3 قطع، وهي السترة، والبنطال، بجانب الصديري، كذلك الذي يمكن أن تتنوع ألوانه ما بين الأسود والكحلي والرمادي بشكل مغاير لنمط لون البدلة، وبالتأكيد لا توجد خيارات متعددة من الألوان فدائماً يبقى اللون الأسود، هو الأهم والأكثر اختياراً، ولكن هذا لا يعني بأن الخروج خارج الأعراف والتفكير خارج الصندوق أمر غير جيد فالبدل الكحلية والرمادية الغير منقوشة، تعد اختيارات مثالية أيضاً بكل تأكيد.

أما بالنسبة للأحذية المناسبة، فيما يخص الملابس الكلاسيكية للرجال الخاصة بالعريس، فإن اعتماد أحذية  أكسفورد السوداء، هي الأفضل على الإطلاق وفيما يخص القميص يظل اللون الأبيض هو الاختيار الوحيد المناسب. 

4- الملابس الكلاسيكية للضيف المهم

إذا كنت أحد الضيوف الهامين والأساسيين في حفل الزفاف، فالتألق والظهور في أبهى صورة ممكنة، أمر يجب تحقيقه، لذلك، فإن التميز بنمط خاص من الملابس الكلاسيكية للرجال داخل حفلة الزفاف أمر أساسين، ويتم من خلال الاهتمام بالابتعاد عن اللون الأسود بالنسبة للبدلة، واعتماد اللون الكحلي كبديل مع ارتداء القميص الأبيض ولمسة مميزة بوضع منديل جيب مغاير لنمط لون البدلة الأساسي للمزيد من الأناقة مع  الحذاء الأسود المناسب من نوع اأكسفورد.

5- الملابس الكلاسكية النهارية

الملابس الكلاسيكية للرجال الخاصة بحفلات الزفاف الشتوية، تتمتع بمرونة كبيرة ورائعة تتيح للرجل الاختيار بين أكثر من نمط، خاصة إذا كانت حفلة الزفاف تتم خلال النهار، والذي يضيف للرجل عدة اختيارات أخرى من البدل لحضور حفل الزفاف على صعيد الألوان، فالبدل الصوفية ذات الألوان الرمادية الفاتحة أو الكحلية وحتىبنية اللون، تبقى دائماً في جاهزة للارتداء خلال حفلات الزفاف الشتوية النهارية.

6- قمصان الملابس الكلاسيكية

قمصان الملابس الكلاسيكية للرجال الخاصة بحفلات الزفاف الشتوية، يجب أن تقع ضمن دائرة الاختيارات الآمنة، التي لا يخاطر الرجل خلالها بأناقة مظهره الخارجي، لذلك اللون الأبيض للقميص هو الاختيار المفضل دائماً، ولكن هذا لا يمنع من خوض تجربة اعتماد اللون الأزرق الفاتح لقميص البدلة الشتوية الخاصة بحفلات الزفاف.

7- أحذية الملابس الكلاسيكية

لا توجد الكثير من الألغاز المتعلقة، بأحذية الملابس الكلاسيكية الرجالية، الخاصة بحفلات الزفاف الشتوية، وذلك لأن الأحذية السوداء أو البنية من نوع أكسفورد أو ديربي هي الأهم والأكثر أناقة دائماً.

8- معاطف الملابس الكلاسيكية 

بالنسبة بمعاطف الملابس الكلاسيكية للرجال الخاصة بحفلات الزفاف الشتوية، فإن تحقيق الكلاسيكية عملية مهمة للغاية تتم باختيار معطف طويل صوفي تتنوع اختيارات  ألوانه، ما بين الرمادي والأسود بجانب الكحلي .

9- إكسسوارات الملابس الكلاسيكية

دبوس الصدر أو الوشاح الحريري، بجانب منديل الجيب والإزار ذهبية أو فضية اللون، كل تلك الإكسسوارات الخاصة بملابس الرجال الكلاسيكية، رائعة، ولكن يجب أن يحرص الرجل على أن يختار قطعتين فقط من الإكسسوار.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرق لتنسيق الملابس الكلاسيكية في حفلات الزفاف الشتوية طرق لتنسيق الملابس الكلاسيكية في حفلات الزفاف الشتوية



GMT 13:57 2018 الثلاثاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أسباب ارتداء الساعة في اليد اليسرى

GMT 13:40 2018 السبت ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي علي نصائح لاختيار العطر الرجالي المثالي لكل مناسبة

GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24