الإمارات تستعد للإعلان عن الهوية الإعلامية المرئية للـ50 عامًا المقبلة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

الإمارات تستعد للإعلان عن الهوية الإعلامية المرئية للـ50 عامًا المقبلة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات تستعد للإعلان عن الهوية الإعلامية المرئية للـ50 عامًا المقبلة

الهوية الإعلامية المرئية
دبي - سورية 24

أكد الحساب الرسمي للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات عبر "تويتر" أن الأربعاء هو موعد الإعلان عن التصميم الذي سيمثل الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات في رحلتها نحو الخمسين عامًا المقبلة، حيث كانت التصاميم الثلاثة التي تم التصويت عليها حققت رقمًا قياسيًا عالميًا في الساعات الأخيرة من عملية التصويت بتسجيلها 10.6 ملايين مشاركة من 185 دولة، وذلك بعد فتح باب التصويت للجمهور من كافة أنحاء العالم تأكيدًا على البعد الإنساني والعالمي لمشروع الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، والذي سيروي قصة نجاحها الملهمة على مدى السنوات الخمسين المقبلة.

وتوزعت أصوات المشاركين بين ثلاثة تصاميم تم عرضها على الموقع الإلكتروني للهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات؛ هي "الإمارات بخط عربي"، و"النخلة"، و"الخطوط السبعة"، شارك في ابتكارها 49 إماراتيًا وإماراتية من كافة مناطق الدولة ومن مختلف التخصصات الإبداعية.

دعوة مفتوحة

وكان الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، قد وجّها، بالتزامن مع انطلاق عملية التصويت على اختيار الهوية الإعلامية المرئية لدولة الإمارات، دعوة مفتوحة للجمهور من كافة أنحاء العالم للمشاركة في الحدث الوطني ترسيخًا لقيم الانفتاح والتواصل الإنساني التي تحتفي بها دولة الإمارات، وجاء العدد الأكبر من الأصوات من 10 دول في مقدمتها دولة الإمارات بنسبة 15% من عمليات التصويت، تلتها الهند، والولايات المتحدة الأمريكية، ومصر، والسعودية، والمغرب، وأستراليا، وكندا، والجزائر، والمملكة المتحدة.

مبادرة إنسانية

وفي خطوة حولت المشروع الوطني إلى مبادرة إنسانية عالمية، تعهدت دولة الإمارات بغرس شجرة عن كل عملية تصويت على اختيار هويتها الإعلامية المرئية في عدد من المناطق الأكثر حاجة حول العالم.

ومع الرقم القياسي الذي اختتمت به عملية التصويت على اختيار الهوية الإعلامية المرئية يصبح عدد الأشجار التي ستقوم دولة الإمارات بزراعتها 10 ملايين شجرة في مناطق تعد ضمن الأشد تضررًا من التغير المناخي في العالم في كلٍ من إندونيسيا ونيبال، وستسهم في استعادة الغطاء النباتي.

وتعزيز التنوع الحيوي، وحماية البيئة، وعكس النتائج المدمرة للتغيّر المناخي وتمكين المجتمعات الهشة التي تعاني من تأثيراته، وتجسّد بموازاة ذلك قيم العطاء والشراكة الإنسانية والعمل من أجل المستقبل وغرس الأمل التي تمثّلها وتدعمها دولة الإمارات.
قد يهمـــك أيضـــا: 

10.6 مليون مشاركة في التصويت على اختيار تصميم الهوية الإعلامية المرئية للإمارات

صحف بريطانية كبيرة مهددة بالإغلاق بسبب دعوى قضائية أقامها دوق ساسيكس

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستعد للإعلان عن الهوية الإعلامية المرئية للـ50 عامًا المقبلة الإمارات تستعد للإعلان عن الهوية الإعلامية المرئية للـ50 عامًا المقبلة



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24