تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار

العطلات في الجونة
القاهرة -سورية 24

أصبح قضاء العطلات في الجونة يجذب عدداً كبيراً من المشاهير خلال الآونة الأخيرة، كما بقت الخيار الأمثل والرائع للعرسان.

وتقدم الجونة لزوارها الراحة والاستمتاع عن طريق الشواطيء الساحرة، مع المناظر الطبيعية الخضراء، بجانب الأنشطة التي يمكن للعروسين ممارستها؛ كجولات المغامرات، بالإضافة إلي الحياة الصاخبة في الحفلات ليلاً.

نستعرض لكم أشهر فنادق الجونة الأكثر إقبالاً :
- "منتجع و سبا موفينبيك الجونة Movenpick Resort & Spa El Gouna":
يقع هذا المنتجع علي شاطيء البحر، ويتميز بسبا كامل الخدمات ومسبح علي طراز البحيرة محاط بأشجار النخيل، ويبعد مسافة 1 كم من نادي الجونة للجولف، كما يتميز بإطلالة بانورامية علي البحر الأحمر، و يبلغ سعر الليلة الواحدة لغرفة تتسع لفرديين 2,348 جنيهًا.

ويوجد به مطعم Palavrion الذي يتميز بتقديم مجموعة متنوعة من الأطباق المصرية، ويضم أيضاً عروض طهي مباشرة بالقرب من طاولة البوفيه.
ويمكن للضيوف في منتجع وسبا موفينبيك الجونة ممارسة التمارين في جيم مجهز جيداً أو الاستمتاع بلعب التنس في الملعب الرياضي، كما تتوفر أنشطة الغوص والغطس في المنطقة المجاورة.

ويبعد منتجع وسبا موفينبيك الجونة حوالي 4 ساعات بالسيارة من مدينة الأقصر، وتتوفر مواقف خاصة مجانية للسيارات في الموقع.

- "ثري كورنرز أوشين فيو هوتيل(بالغين فقط) Three "Corners Ocean View Hotel:
يقع هذا المنتجع الشامل كلياً في مرسى أبو تيج، ويوفر شاطئ خاص ومسبح خاص مع إطلالة علي البحر الأحمر أو علي البحيرة الشاطئية أو المسبح أو الحدائق، كما تتوفر العديد من الرياضات المائية مثل رياضة ركوب الأمواج والتزلج علي الماء بالقرب من مكان الإقامة، ويبلغ سعر الليلة الواحدة لغرفة تتسع لفردين 2,229 جنيهًا شامل الإفطار.
يقوم منتجع ذا ثري كورنرز أوشن فيو (للبالغين فقط 16+) بتنظيم ليالي بوفيه خاصة مع أطباق من جميع أنحاء العالم، ويمكن الاستمتاع بالمأكولات البلجيكية الأصلية ووجبات الطعام الإيطالية في المطاعم الانتقائية.
يضم ذا ثري كورنرز نادي صحي مع جيم وساونا وخدمات مساج، ويوفر فريق الأنشطة الترفيهي في الفندق أنشطة تشمل رحلات القوارب وجولات المشي والألعاب الجماعية واليوجا، و يقع هذا الفندق في بلدة الجونة، علي بُعد 25.7 كم من مطار الغردقة الدولي.

- "ستيجنبرجر جولف ريزورت "Steigenberger Golf Resort:

يقع هذا المنتجع 5 نجوم في ملعب يو إس بي جي إيه لبطولات الجولف، ويقدم غرفًا واسعة مع شرفة. ويتميز بسبا متكامل الخدمات ومسبح خارجي، ويقع شتيجنبرجر علي بحيرات الجونة الشاطئية، ويمكن للضيوف الوصول إلي شاطيء خاص قريب علي البحر الأحمر، ويبلغ سعر الليلة الواحدة لغرفة تتسع لفردين وشامل الإفطار 4,465 جنيهًا.
وتتميز الغرف في شتيجنبرجر بشرفة أو تراس مع إطلالات علي البحيرات الشاطئية أو ملعب الغولف أو المسبح.
ويشتهر المطعم الذي يقدم المأكولات علي طراز البوفيه في شتيجنبرجر جولف ريزورت الجونة بمناطق لعروض الطهي وأمسيات ذات طابع معين. ويمكنكم الاستمتاع بالوجبات الفاخرة والإطلالات البانورامية علي الجونة من مطعم La Rotisserie.
يمكن للضيوف التمرن في الجيم أو الغطس في مياه الشاطئ. ويتوفر مسبحان للأطفال وملعب للضيوف الصغار ، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالأنشطة التالية مجانًا، كما تتوفر خدمة استئجار السيارات والدراجات من قبل الموظفين المتواجدين علي مدار الساعة.

-" شيراتون ميرامار ريزورت Sheraton Miramar Resort El "Gouna:
يقع هذا المنتجع المواجه للشاطيء من فئة 5 نجوم في وسط مدينة الجونة، وعلي بعد 20 كم شمال الغردقة، ويوفر مسبح خارجي وشاطيء خاص، ومتجر للمجوهرات ورواق للتسوق وأنشطة للأطفال تحت إشراف مختصين، وتحتوي جميع الغرف علي تراس واسع ومنعزل أو شرفة ذات إطلالات خلابة على البحيرات والمسابح والشواطئ الخاصة، ويبلغ سعر الليلة الواحدة 3,679 جنيهاً.

تم تصميم منتجع شيراتون ميرامار الجونة علي الطراز العربي والنوبي المصري, ويقدم غرف واسعة في أجواء هادئة، وقد تم بناء هذا المنتجع الفاخر على 9 جزر ترتبط بمسارات الحديقة وجسور المشاة.

تتوفر الأنشطة المائية في منتجع شيراتون ميرامار الجونة وتشتمل علي ركوب الأمواج والغطس، ويمكن للضيوف الاستفادة من الجيم المجهز تجهيزًا جيدًا في منتجع شيراتون ميرامار الجونة.

يتوفر 8 المطاعم وبارات في منتجع شيراتون ميرامار، ويتم تقديم المأكولات الإقليمية والعالمية مع إطلالات خلابة علي الشاطيء في Oriental 1001، بينما يقدم La Piscina المأكولات الإيطالية، كما يمكن التمتع بالموسيقى الحيّة في بار ميرامار ،
كما تتوفر مواقف خاصة ومجانية للسيارات في منتجع شيراتون ميرامار، ويقع مطار الغردقة الدولي علي بُعد 30 دقيقة بالسيارة، بينما يقع ملعب الجونة للجولف علي بُعد 2 كم من المنتجع.

- "فندق ثري كورنرز ريحانا Three "Corners Rihana Resort:
 يقع هذا المنتجع المصمم علي طراز نوبي في مدينة الجونة المنتجعية ، ويتميز المنتجع بشاطيء خاص ومسابح مع زلاجات للأطفال ومجموعة من المطاعم. وتتوفر مواقف للسيارات مجانًا، ويبلغ سعر الليلة الواحدة 2,526 جنيهًا.

تتميز غرف الضيوف المكيفة في منتجع ثري كورنرز ريحانة ذي الـ 4 نجوم بديكور ذي ألوان دافئة ، وتحتوي علي تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار ومنطقة جلوس مجهزة بكراسي ذات مساند للذراعين.
يفتح مطعم Sunny أبوابه يوميًا لتناول الإفطار والغداء والعشاء ويضم المنتجع أيضًا عددًا من المطاعم المتخصصة التي تقدم مجموعة واسعة من المأكولات، بما في ذلك مطعم Dolce Vita الإيطالي ومطعم Chez Pascal البلجيكي.

تشتمل المرافق الترفيهية الأخرى في منتجع ريحانة علي مركز للعافية وخدمات المساج ، ويمكن ترتيب أنشطة الغطس والغوص وركوب الجمال ومجموعة من الرياضات المائية محليًا. ويمكن للضيوف الدخول مجانًا إلي المنتزه المائي الجديد.

وقد يهمك أيضا:

نورماندي من أشهر المعالم السياحية في فرنسا

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار تعرف على أشهر و أفخم فنادق الجونة الأكثر إقبالاً للزوار



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24