أفضل الأماكن في العالم لممارسة رياضات المغامرة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أفضل الأماكن في العالم لممارسة "رياضات المغامرة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الأماكن في العالم لممارسة "رياضات المغامرة"

ممارسة "رياضات المغامرة"
القاهره-سورية 24

تُعتبر ممارسة المغامرات والرياضات الخطرة مثل ركوب القوارب وتسلق الجبال من الحاجات التي يحصل عليها سكان المدن في فترات قليلة، لذلك وللتعرّف إلى أفضل الأماكن التي يمكنك ممارسة رياضات المغامرة بها تابع معنا.د

1- Ely city in Minnesota

تتمتع مدينة إيلي بولاية مينيسوتا الأميركية بميزة حياة المدن الصغيرة وتجارب المغامرات التي تعرضها الولايات المتحدة، كما أن الحياة الطبيعية فيها لم تتضرّر كثيراً ما يجعلها منطقة جاذبة للسياح لما تشتهر به من أنها مكان لممارسة رياضة الدراجات وركوب القوارب والصيد والنزهات الطويلة والتزحلق على الجليد. كما تتمتع المنطقة بالطقس الجميل في كل فصول السنة، ورغم أنها مشهورة بالبحيرات فيها أماكن لممارسة رياضة الدراجات في الغابات فضلاً عن صغر عدد سكانها حتى إن البائعين يعرفون السكان بالاسماء.

2-  South Bohemia, Czech Republic
تعد تلك المنطقة من أجمل الأماكن التي يمكن ممارسة رياضة ركوب الدراجات فيها، فنظراً لأن تلك المنطقة على الحدود التي أغلقتها السلطات التشيكية لفترة طويلة فقد ظلت المنطقة بكراً ولم يمسّها الامتداد العمراني حيث تمتلئ التلال بالأشجار ويوفر مسار ممارسة رياضة الدراجات المرور بمناظر رائعة الجمال لأوروبا حيث تمر من خلال الغابات الخشبية لتصل إلى المزارع الخضراء والقرى المتناثرة على التلال في منظر ساحر للعيون.


3-Washington
رغم أن المغامرات ليست أول ما يخطر في البال عند ذكر العاصمة الأميركية واشنطن إلا أنها تتمتع بالعديد من المناطق المحيطة بها والتي يمكن التنزه بها والاستمتاع برياضات عديدة، حيث يوجد نهر بوتوماك الذي يمكنك من ممارسة رياضة التجذيف والإبحار وركوب القوارب الصغيرة كما توجد غابات غريت فولز التي توفر مناطق رائعة لرياضة الدراجات الجبلية والدراجات العادية بالإضافة إلى المتنزه الوطني شيناندوه الذي تستطيع التخييم فيه.

4-   North Conway, New Hampshire
تعد منطقة نورث كونواي من أفضل أماكن ممارسة رياضة التسلق على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأميركية حيث توجد قمم تصل إلى أكثر من 1900 متر مع طقس لا يمكن توقعه مما يضفي المزيد من الإثارة على المغامرات، كما يمكن ممارسة ركوب القوارب وتسلق الصخور فضلاً عن منطقة تاكر مان رايفن الشهيرة للنزهات والتزلج.
5-  Durango, Colo
منطقة أخرى مميزة في الولايات المتحدة دورانغو كولو بالقرب من مدينة دنفر التي تمتلئ بالأماكن الرائعة للتنزه وممارسة رياضة الدراجات الجبلية وتسلق الجبال، ويمكنك أن تصبح أحد الخبراء في المغامرات إذا عشت في دورانغو حيث تعد رياضات الجبل مناسبة للمنطقة وأقيمت بها بطولة العالم للدراجات الجبلية عام 1990 فضلاً عن إمكانية ركوب القوارب، ورغم أن هناك خططاً لتنمية المنطقة أدّت لزيادة عدد سكانها إلى 15 ألفاً، ذلك ليس بالضرورة سيئاً نظراً لأنه سيؤدي إلى تطوّر مجال المغامرات في المنطقة.

6- Boone, North Carolina
أفضل ما يميّز مدينة بون في ولاية نورث كارولينا الأميركية هو أنه في الوقت الذي يعاني فيه جنوب البلاد من الحر الشديد تبقى جبال بلو ريدج باردة حيث تصل درجة حرارتها في الصيف 26 درجة مئوية وفي الشتاء تصل إلى 6 درجات تحت الصفر. وتتمتع المدينة بالمتنزّهات والأنهار والجبال التي تمنحك كافة الأنشطة التي يمكن تخيّلها من ممارسة رياضة الدراجات الجبلية إلى تسلق الصخور والتنزّه بالإضافة إلى ركوب القوارب.

7- Costa Praba, Spain
إذا كنت من محبي الأسلوب الأوروبي في الاستلقاء على الشواطئ والتمتع بقيلولة مع الحصول على نزهة منشطة فمدينة كوستا برابا الساحلية في إسبانيا هي المكان المناسب لك حيث تتمتع بالغداء في مدينة صيد هادئة ثم التوجّه إلى محمية كاب دي سريوس للتنزّه في الجبال الساحلية، كما يمكنك زيارة قرية كاداكيس المشهورة بأنها موطن الفنان سلفادور دالي والعديد من الفنانين الآخرين، وتعد المنطقة رائعة للمبدعين. فضلاً عن ذلك تتمتع المحمية بمناظر طبيعية خلابة لوقوعها على البحر المتوسط حيث يمكنك أخذ قارب والإبحار، كما أنك ستكون قريباً من الحدود الفرنسية إذا فكرت أن تمد من تجربتك الأوروبية.
8- The city of Bend, Oregon, U.S
تتمتع مدينة بيند بشمس ساطعة معظم أيام السنة وطقس رائع، ومع أنها تشهد نمواً سريعاً إلا أنها ليست مزدحمة. ومع توافر مصادر المياه المختلفة والجبال يمكنك التمتع بكافة الرياضات من تسلق جبال ورياضة الدراجات الجبلية كما يمكنك ركوب القوارب الصغيرة.
9- Las Vegas, Nevada
ربما تكون الكازينوهات والمشاهير والاستعراضات أول ما يخطر في بالك عند ذكر لاس فيغاس، إلا أن المدينة مركز لرياضات المغامرة، حيث يمكنك تسلق وادي ريد روك الشهير بصخوره الرملية الوردية اللون فضلاً عن وجود العديد من المتنزّهات مثل زيون ناشونال بارك التي تعد من أفضل الأماكن بالولايات المتحدة للتسلق والتنزه كما يمكنك مشاهدة الحياة البرية التي تستوطن المنطقة مثل الذئاب والسحالي والبوم. وإذا كنت من محبي الشتاء يمكنك التوجه لجبل تشارلستون للتزلج على الجليد فضلاً عن نهر كولورادو الذي يمكنك ركوب القوارب والتجذيف فيه بالإضافة إلى بحيرة ميد بمياهها شديدة الزرقة.

10- Portland, Maine
حيث يهرب سكان المدينة من صخبها بالتوجّه إلى شاطئ بوفمان للحصول على الراحة والاسترخاء، فإذا كنت تفضّل الرياضات المائية يمكنك التوجّه إلى شاطئ كاسكو لركوب القوارب الصغيرة والتجذيف في المياه الهادئة فضلاً عن بحيرات بيفر بوند وهاسكل بوند وأنهار رويال وساكو وكروكد القريبة من بورتلاند. وإذا كنت تفضّل التزلج يمكنك التوجّه إلى لوست فالي أو شاوني بارك. ويمكن ممارسة رياضة الدراجات الجبلية والتسلق والتنزّه في جبل برادبوري القريب، فضلاً عن مشاهدة المنارات الموجودة على الشاطئ حول كاب إليزابيث.
قد يهمك أيضًا:

تعرّفي على أفضل الأماكن للسفاري في شهر كانون الأول

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الأماكن في العالم لممارسة رياضات المغامرة أفضل الأماكن في العالم لممارسة رياضات المغامرة



GMT 07:03 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

"كلايم أبو ظبي"وجهة مثالية لعشاق المغامرات المثيرة

GMT 07:00 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

اصطحب عائلتك في مغامرة مدهشة إلى جنوب أفريقيا

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

دليلك لـ"حتا" أجمل محميات دبي الطبيعية

GMT 14:32 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على كهوف هانغ سون دونغ في فيتنام

GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24