مكياج مميز في وقت قياسي والسر في أداة واحدة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

مكياج مميز في وقت قياسي والسر في أداة واحدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مكياج مميز في وقت قياسي والسر في أداة واحدة

اسفنجة Beauty Blender
القاهرة -سورية 24

طرق تطبيق المكياج فإننا نتشجع أكثر لنطبق هذه الأفكار بأنفسنا، خاصة عندما نر النتائج النهائية التي تبدو رائعة، لكن عندما يحين وقت التطبيق يبدو الأمر أصعب من ذلك خاصةً في أوقات الصباح التي يتوجب فيها علينا إنجاز الكثير من المهام في وقت واحد لذلك لا يمكننا أن نمنح العناية بأنفسنا الوقت الكافي، مما يدفعنا إلى البحث عن الحلول التي تسهل علينا تطبيق المكياج مثل المستحضرات متعددة المهام أو تخطي بعض المراحل في المكياج، إلى أن جاءت هذه الأداة لتكون بمثابة الحل المثالي الذي يضمن لك القيام بأجمل مكياج في وقت قياسي وباستخدام أداة واحدة فقط، إنها اسفنجة Beauty Blender. لابد من أن هذه الاسفنجة موجودة في خزانتك، لكن هل أنت متأكدة من أنك تستخدمينها بالطريقة الصحيحة؟ وللإجابة على هذا السؤال استعانت Styly بخبرة إيريكا ديكرسون، سفيرة علامة Beauty Blender، لتعرفك على النوع الجديد من Beauty Blender وهو اسفنجات Bubbles وطرق الاستفادة من اسفنجات Beauty Blender والعناية بها.
تقول إيريكا عن اسفنجة Bubbles: ”إنها نوع جديد من Beauty Blender وتبدو بشكل المارشملو اللذيذ بلونها الوردي، ونقدمها للاحتفال بعيد تأسيسنا الـ 15، وهو الأمر الذي يفاجئ الكثير من متابعات ومحبات العلامة. بدأنا كنوع من الأدوات الأساسية التي تتواجد في حقيبة معدات خبراء المكياج، الأمر الذي لفت انتباه السيدات ونال إعجابهن، ودفعهن لطلب هذه الاسفنجة الصغيرة ليستخدمنها بأنفسهن. ومن هنا بدأت تتطور من كونها أداة للاحترافيين إلى الأداة التي يمكن لأي سيدة استخدامها. وتابعنا بالتطور والتوسع حتى بدأنا العمل مع متاجر Sephora الأمر الذي منحنا الانتشار الأوسع، وساعد في ذلك كون اسفنجات Beauty Blender الخيار المفضل للعديد من الشهيرات أمثال كيم كارداشيان“.

طريقة استخدام Beauty Blender

”هناك العديد من خيارات الألوان من اسفنجات Beauty Blender، لكن ليس هناك اختلاف حقيقي بينها بل وجدت الألوان لتمنح السيدة حرية اختيار اللون الذي تحب. لكن النقطة الأهم عند استخدام اسفنجة Beauty Blender هو تبليلها بالماء. والطريقة الأمثل هو وضعها تحت صنبور الماء أو في وعاء يحتوي الماء وتركها لتنتفخ بأكبر شكل ومن ثم عصرها وتجفيفها بالمنشفة أو المحارم الورقية لإزالة الماء الزائد، ومن ثم استخدامها.

هذا الأمر مهم جداً لتتأكدي من أن Beauty Blender ستعطيكي النتيجة الأمثل، وهذا في الحقيقة ما يميزنا عن بقية العلامات التي تقدم اسفنجات مكياج، فاسفنجة Beauty Blender مصنوعة من مواد خاصة محبة للماء. لذلك فإننا نتبع قاعدة أساسية من ثلاثة خطوات لاستخدام اسفنجات Beauty Blender وهي: رطبي، اعصري، ثم ربتي“.

الاستفادة منها في المكياج

”تعتبر الاسفنجة كبيرة الحجم مثالية لاستخدامها في تطبيق كريم الأساس والكريمات وحتى البودرة، الأمر الذي يعد مستغرباً بالنسبة للكثيرات من السيدات، لكن في الحقيقة يمكنك استخدام Beauty Blender الأصلية أو Bubble لتطبيق البودرة الناعمة أو التي تأتي على هيئة كريم، كما تعتبر أداة مهمة للسيدات اللواتي يطبقن ما يعرف بمكياج الخبر. بينما يمكنك الاعتماد على الاسفنجة بالحجم الأصغر Micro Mini لتطبيق الكونسيلر تحت العينين وحول الأنف وفي كل الزوايا الصغيرة التي يصعب الوصول إليها. كما أنها رائعة لتطبيق الهايلايت والكونتورينغ. كما يوجد هناك القياس المتوسط وهي Beauty Blusher والتي تستخدم لتطبيق أحمر الخدود بشكل رئيسي، ويمكنك استخدامها مع أي نوع أحمر خدود تستخدمينه. حتى بالنسبة لظلال العينين، إذا كنت تودين القيام بظلال عينين بسيطة دون تداخل الكثير من الألوان يمكنك استخدام Micro Mini وهي الطريقة التي يفضلها ماريو خبير تجميل النجوم، خاصة مع ظلال العيون من النوع الكريمي.

ومع هذه الأدوات الثلاثة يمكنك تطبيق مكياجك بشكل كامل. مع استخدام Beauty Blender ستلاحظين بأنك لم تعودي بحاجة لاستخدام كمية أكبر من مستحضرات التجميل مثل كريم الأساس لأن نعومتها ورطوبتها ستساعدان على توزيع المستحضر بشكل أكبر“.

شكل مميز لاستخدام متخصص

”تتميز اسفنجة Beauty Blender بشكل يمنحك وجهين مختلفين لكل منهما استخدام خاص ليساعدك في تطبيق مكياجك. بالنسبة لي أحب استخدام الجزء المدبب لتطبيق الكونسيلر تحت العينين وحول الأنف، لكن بعض السيدات يفضلن استخدام الجزء المدبب لتطبيق كريم الأساس. المميز في استخدام الاسفنجة أنها لن تترك خطوطاً واضحة على وجهك فهي لا تحتوي على أي خطوط حادة في تصميمها بل تعتمد على التربيت على الوجه لتطبيق المكياج مما سيمنحك إطلالة متجانسة“.

العناية باسفنجة Beauty Blender

”لدى السيدات اليوم ما يكفي من المشاغل التي عليهن ترتيبها والتفكير بها لذلك فإن العناية باسفنجات Beauty Blender لن يستهلك من وقتك الكثير أبداً، لكن من الضروري تنظيف الاسفنجة بشكل يومي. ما أقوم به شخصياً هو أنني لا أنظف Beauty Blender بعد استخدامها مباشرة لأنني في العادة أكون في عجلة من أمري، لكن في اليوم التالي وقبل أن أستخدمها أحرص على تنظيفها. لكن لا ترتكبي الخطأ الذي ترتكبه العديد من السيدات وهو أن يضعن الاسفنجات الرطبة داخل خزانة المكياج ويغلقن عليها، أو أن يضعنها في حقائب بلاستيكية فبذلك ستتعفن من الداخل وستصبح مضرة لبشرتك. الأمثل هو تركها في مكان مفتوح ومكشوف لتجف.

ولتحافظي على الاسفنجة بالشكل الأمثل ولوقت أطول، أنصحك باستخدام سائل التنظيف الخاص من Beauty Blender باسم Liquid Blendercleanser فهو مصنع من مواد مخصصة لاسفنجات Beauty Blender لتحافظ عليها لوقت أطول. كما بإمكانك الاعتماد على صابون Blendercleanser على شكل صابون عادي، ليكون الصابون المثالي لتنظيف كل أدوات مكياجك“.

قد يهمك أيضًا:

دار "بيربري" تطلق حملتها من بطولة جيجي حديد

جيجي حديد ترتدي 5 اتجاهات ربيعية في إطلالة واحدة

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج مميز في وقت قياسي والسر في أداة واحدة مكياج مميز في وقت قياسي والسر في أداة واحدة



GMT 10:07 2021 السبت ,30 كانون الثاني / يناير

مكياج قوي ومميز من الممثلة وعارضة الأزياء جيني إسبر

GMT 13:21 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

أجمل تدرجات مناكير رمادي لشتاء 2021

GMT 14:50 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

تقنية كونسيلر جديدة تمنحكِ مظهر بشرة ثانية مثالية

GMT 14:18 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

الأيلاينر الغرافيكي مثالي لحفل نهاية العام

GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 12:34 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 17:30 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عرض الموسم الثالث من "مسرح مصر" على "MBC مصر"

GMT 16:25 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخبار من السعودية والولايات المتحدة وأوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24