لجنة الحكام تطالب بمعاقبة سيد عبد الحفيظ بعد الهجوم علي التحكيم المصري
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

لجنة الحكام تطالب بمعاقبة سيد عبد الحفيظ بعد الهجوم علي التحكيم المصري

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لجنة الحكام تطالب بمعاقبة سيد عبد الحفيظ بعد الهجوم علي التحكيم المصري

لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبدالفتاح
القاهره-سورية 24

تجهز لجنة الحكام باتحاد الكرة، برئاسة عصام عبدالفتاح، مذكرة رسمية لتقديمها إلى لجنة المسابقات بالجبلاية، التى يترأسها عامر حسين، للمطالبة بتطبيق اللائحة على سيد عبدالحفيظ مدي الكرة بالأهلى ومعاقبته رداً على التصريحات الهجومية التى أطلقها ضد منظومة التحكيم المصرى.

وانتهت لجنة الحكام باتحاد الكرة من تجهيز المذكرة وتضمنت سخرية سيد عبدالحفيظ من لجنة الحكام، وسيتم عرض الأمر فى الوقت نفسه خلال اجتماع مجلس إدارة الجبلاية المقرر انعقاده غداً الثلاثاء، للمطالبة بتغليظ العقوبات على أى شخص يتطاول على لجنة الحكام أو رئيسها أو قضاة الملاعب خلال الفترة المقبلة، مع ضمان توفير الحماية للحكام ضد أى محاولات للضغط عليهم أو التقليل من شأنهم مستقبلاً، لاسيما أنهم عنصر أساسى من عناصر كرة القدم، وتحملوا الكثير من أجل استكمال المسابقات المحلية خلال المواسم الماضية.
وهدد «عبدالفتاح» بتقديم استقالته إذا لم تتم مراجعة تصريحات عبدالحفيظ، خاصة أنها كانت تصريحات تليفزيونية وشهدت تهكماً وسخرية من الحكام المصريين ومن ثم لا بد من تطبيق اللائحة وعقاب مدير الكرة بالقلعة الحمراء، حتى لا يتكرر ذلك الأمر مرة أخرى.

وأكد «عبدالفتاح» أنه سيستغل انعقاد اجتماع مجلس إدارة الجبلاية، غداً الثلاثاء، لوضع النقاط فوق الحروف فى العديد من الأمور التى تخص منظومة التحكيم وأبرزها وضع ضوابط لاستقدام الحكام الأجانب فى مباريات الدورى الممتاز حفاظاً على التحكيم المصرى، فضلاً عن الوقوف بقوة ضد من يهاجم منظومة التحكيم حفاظاً على هيبة الحكام.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، هاجم لجنة الحكام عقب نهاية مباراة الأهلى وبتروجت، بسبب اختيارات اللجنة لحكام مباريات الزمالك واقتصار الأمر على حكام بأعينهم وهم محمد عادل وإبراهيم نور الدين وأمين عمر ومحمد الحنفى، وتساءل عن سبب عدم تعيين الثنائى جهاد جريشة ومحمود البنا فى إدارة مباريات للنادى الأبيض.

وَرَدّ «عبدالفتاح» على تصريحات «عبد الحفيظ»، بقوله «بالتأكيد أن لجنة الحكام لا تخشى أى فرد فى المنظومة الرياضية، وستدافع عن الحكام ضد أى هجوم لأن التحكيم عينه مش مكسورة ولن يكون الحلقة الأضعف فى المنظومة».

وأضاف عضو الجبلاية: «رسالتى لمسئولى الأندية والأجهزة الفنية، لا تعلقوا فشلكم ونتائجكم السلبية على التحكيم ولا تقحمونا فى صراعاتكم على الدورى، والأهلى فاز بالدورى فى المواسم الثلاثة الأخيرة بحكام مصريين، ومن غير المنطقى أن يحكم جهاد جريشة للزمالك مباريات مثار جدل بعد حالة الهجوم عليه عقب مباراة الزمالك والمقاصة الشهيرة وإيقاف الدورى بعدها، وأسندنا لجهاد مباراة الزمالك والنجوم وخسرها الزمالك».

وأوضح: «هل مهدى عبيد سيحكم للأهلى مباريات فى البطولة الأفريقية قريباً؟ أعتقد لن يحدث ذلك لأن ذلك هو المنطقى وهو ما طبقناه مع جهاد جريشة مع مباريات الزمالك عندما أخطأ».

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لجنة الحكام تطالب بمعاقبة سيد عبد الحفيظ بعد الهجوم علي التحكيم المصري لجنة الحكام تطالب بمعاقبة سيد عبد الحفيظ بعد الهجوم علي التحكيم المصري



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 11:29 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

يفاجئك هذا اليوم بما لم تكن تتوقعه

GMT 13:17 2020 السبت ,02 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 15:34 2016 الخميس ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

برج العنزة..خجول وحساس وكريم تجاه الأشخاص الذين يحبونه

GMT 17:42 2021 الإثنين ,01 آذار/ مارس

استيعاب إدارة بايدن

GMT 10:45 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

الجارالله يكشف موقف الكويت تجاه الإخوان

GMT 16:53 2019 الإثنين ,11 آذار/ مارس

فساتين خطوبة مكشوفة الأكتاف موضة الموسم

GMT 18:23 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

مبادرة بيئية لتحسين واقع النظافة بجزيرة أرواد في طرطوس

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أمسية حوارية للقصة القصيرة بأدبي جدة الأربعاء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24