بعد تهديدات حزب الله إسرائيل تحصن 20 موقعا خوفا من هجمات صاروخية
آخر تحديث GMT03:37:54
 العرب اليوم -

بعد تهديدات حزب الله إسرائيل تحصن 20 موقعا خوفا من هجمات صاروخية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بعد تهديدات حزب الله إسرائيل تحصن 20 موقعا خوفا من هجمات صاروخية

قوات الاحتلال الاسرائيلي
غزة- سورية 24

ذكرت صحيفة "هآرتس" العبرية اليوم، الأربعاء، أن قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية، قررت تحصين 20 موقعا عسكريا خوفًا من الهجمات الصاروخية، وذلك بعد تهديدات حزب الله الأخيرة.

وقالت الصحيفة إن إسرائيل متخوفة من إقدام حزب الله اللبناني على استهدافها بصواريخ دقيقة، وبناءً على ذلك اتخذت الحكومة الإسرائيلية قرارات استراتيجية عاجلة، في أعقاب خطاب الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني، حسن نصر الله.

وأفادت "هآرتس" بأن قرار الجبهة الداخلية يأتي في أعقاب تقديرات استخباراتية بأن حزب الله سيعمل على استهداف مواقع استراتيجية إسرائيلية، بهدف الإضرار بقدرات الجيش القتالية، وتسجيل انتصار معنوي في مواجهة مقبلة.

وأكدت الصحيفة أن من بين المواقع التي سيتم تحصينها منشآت تابعة لشركة الكهرباء وشركة خطوط الغاز الطبيعي الإسرائيلية، بالإضافة إلى مواقع حساسة واستراتيجية إسرائيلية، بوجه عام، لم تحددها الصحيفة.

وأوضح الأمين العام لـ"حزب الله"، حسن نصر الله، خلال مقابلة تليفزيونية، أجراها الجمعة الماضي، بمناسبة الذكرى الـ13 لحرب لبنان الثانية (حرب يوليو 2006)، أن لدى الحزب قدرات يمكنها استهداف أي مكان إسرائيلي، أي أن "حزب الله" يمكنه استهداف إسرائيل كلها حتى مدينة إيلات في الجنوب.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعد تهديدات حزب الله إسرائيل تحصن 20 موقعا خوفا من هجمات صاروخية بعد تهديدات حزب الله إسرائيل تحصن 20 موقعا خوفا من هجمات صاروخية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - سورية 24
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24