شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

19 كانون الثاني / يناير - 17 شباط / فبراير

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

برج الحوت

مهنيًا: يكون الجزء الاول من الاسبوع ناجحًا وايجابيًا، يلمع فيه نجمك بكل قوة، تحت تاثير المثلث الفلكي المائي مع وجود القمر في العقرب والشمس من برجك يومي السبت والاحد  الامر الذي يؤمن لك الدعم تكون محط الانظار بسبب شخصيتك اللطيفة والساحرة، وقد تحرز تقدّمًا اجتماعيًا او ربحًا معنويًا او ماديًا ان وجود الشمس في برجك يدعم افكارك الجديدة التي تدهش الكثيرين بغرابتها وفعاليتها. لكن بالرغم من الحظوظ الكثيرة سوف تحتاج الى المزيد من الدعم والمساندة بين الاثنين والاربعاء تحت تاثير المربع الفلكي والقمر من القوس الذي يجعلك تستهلك طاقتك ويدعوك الى تصفية بعض الحسابات او يجعلك متشائما كما يسيطر عليك شعور بالتعب نظرا لضعف الفرص وفراغ الحظوظ قد تعيش موجة ارباك وفشل وخسارة فلا تعرض استقرار وظيفتك للمخاطر تتبدل الاوضاع وتعود الفرص الايجابية وتتالق بنجومية مطلقة فتتقدم بطلبات تفاوض وتعرض المشاريع الجديدة بكل جرأة مع انتقال القمر الى برج الجدي يومي الخميس والجمعة قد تتلقى عرضا مغريا او تبلغ منصبا طالما حلمت به ما يزيد ثقتك بالنفس التي تبدو ضرورية لتخطي الاشكالات انت الان في مرحلة فلكية ايجابية تزيدك حرصا على النجاح والتقدم.

عاطفياً: تنعم بمشهد فلكي مناسب تلتقط الاشارات الايجابية وتستعيد سلامك الداخلي الامر الذي يشجعك على ايجاد التسويات وتقريب المسافة بينك وبين الحبيب كما يعدك كوكب الزهرة من برج الجدي باجواء عاطفية رائعة يطرب لها قلبك فتقوى الروابط والعواطف بشكل كبير لتعيد السلام إلى حياتك العاطفية فتعرف تطورا ملحوظا وسعادة قصوى للعازب تناقش اوضاعك المستقبلية مع الحبيب ، تصارحه، تكاشفه، وربما تتفق وإياه على بعض التفاصيل الصغيرة. 

مهنياً: تحرك بحذر وذكاء، فقد تفرض عليك توجّهات وظروف لا تناسب تطلّعاتك ما يجعلك تصطدم بأشخاص نافذين في مسألة معيّنة. بداية شهر معاكسة قليلا لذلك لا تتوقع تسارعاً في الاحداث بل هدوءاً وضجراً. إنه شهر التحضير الجيد والبحث الدقيق  وعدم استعجال الأمور على الأقل حتى تاريخ 18 أي طيلة الفترة التي تنتقل خلالها الشمس في برج الدلو. إنه شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل إذا كنت غير مبال بالواجبات فقد تخسر وظيفتك أو فرص مهمة في الفترة المذكورة. كما قد تجد نفسك في ورطة أنت بالتأكيد بغنى عنها. في جميع الأحوال أترك الخطوات الجديدة لما بعد تاريخ 18 إذا أردت لجهودك النجاح وستجد نفسك عندئذ قادراً على الانطلاق بأهم مشروع أو على حسم أهم مسألة كذلك سوف  تثمر الصداقات والعلاقات العامة وتشعر بغزارة افكارك المبدعة آن الأوان للانفتاح والخروج من العزلة.

عاطفياً: يتميز هذا الشهر بفرصه الدافئة والمطمئنة والتي تزيل العقبات.مع تواجد ثلاثة كواكب في برج الجدي ما يعني ارتباطا مبنيا على اسس متينة  قد تظهر فرص للتعارف إذا كنت عازباً وستفرح في جميع الأحوال في النشاطات الاجتماعية وغيرها فأنت مطمئن وتشعر بالارتياح النفسي ويغمرك التفاؤل. أمّا إذا كنت مرتبطاً ستطمئن بعض هواجسك بإمكانك الإعتذار عما بدر منك في الفترة الأخيرة. هذا إذا كنت قد أخطأت. أصبحت الظروف ناضجة لاتخاذ قرار جريء. حان الوقت لتخطو خطوة كبيرة وناضجة. قد تفرح بارتباط أو عتبة منزل جديد أو بولادة طفلك.

قد يهمك ايضاتتشابك المسؤوليات وتغيير مهم في مسيرتك المهنيّة

"فرص استثنائية" تقدم إليك مع حوافز للعمل والانطلاق

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24