جاكوي آشي مصممة مجوهرات مصرية هندية بدرجة عالمية
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

تقدم قطعًا مستوحاة من أميركا الأصلية والشرق الأوسط

جاكوي آشي مصممة مجوهرات مصرية- هندية بدرجة عالمية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جاكوي آشي مصممة مجوهرات مصرية- هندية بدرجة عالمية

مصممة المجوهرات الشهيرة "Jacquie Aiche"
نيويورك - مادلين سعادة

بدأت مصممة المجوهرات الشهيرة "Jacquie Aiche" ، التي ولدت في لوس أنجلوس لأب مصري وأم هندية-أميركية، في صنع قلادات خرزية كطفلة منذ الصغر، إلى أن صنعت مجوهرات مذهلة بالسلك وكانت تبيعها في متجر في سانسيت بلازا والتي عملت به في أواخر مرحلة مراهقتها، وتركت عملها بالتجزئة للتركيز على تعليمها، لكنها استمرت في صناعة المجوهرات التي تبيعها لجيرانها من مرآبها، وفي عام 2008 أطلقت ماركة تحمل الاسم نفسه لها؛ وكانت أساورها، التي صممت بعد عام، تجذب انتباه المشاهير ووسائل الإعلام في جميع أنحاء العالم.

وكانت ريهانا أول من تبنى مجوهرات "جاكوي" الرقيقة والمميزة، ومنذ ذلك الحين، أعلن كل من كارلي كلوس، جيجي حديد، أليساندرا أمبروسيو وإيميلي راتاجكوسكي، أنهم من محبي العلامة الجديدة والتي غيرت الكثير في مفهوم تصميم المجوهرات، فتصميمات "جاكوي" مستوحاة من المجوهرات التقليدية لأميركا الأصلية مع لمسات من التصميمات الشرق أوسطية، وتصمّم جاكوي مجوهرات مصنوعة من الأحجار الكريمة غير العادية، أحجار فيروزيّة وأحفوريّة، كلّها مرصّعة بالذهب الوردي والأصفر مع لمسة بوهيميّة واضحة.

وتحتفل مصممة المجوهرات الشهيرة الآن بعشرة أعوام في عملها بتلك الصناعة من موقعها في بيفرلي هيلز، حيث تصنع جميع مجوهراتها، وتقدم أثمن القطع من مجموعتها الخاصة.

سوار الذهب الكلاسيكي

تقول جاكوي "اشتريت هذا السوار في متجر عتيق في تكساس عندما كنت أزور أمي. ريما منذ نحو 18 عامًا. لقد جمعت مجوهرات عتيقة لأعوام طويلة، لذا كلما زرتها، كنت أذهب إلى هذا المتجر لأعرف كنوزهم الجديدة. أينما توجد المجوهرات العتيقة ، أكون هناك"، مضيفة "لا أفكر عندما أصنع شيء من أين أتيت به أو متى، فأنا فقط أقوم بشراء ما أرى به شئ أحبه.. وكان سوار الذهب هذا بالتأكيد واحدًا من تلك القطع".

وأشارت جاكوي "هذه الأنماط لها مظهر أميركي أصلي، وهو ما كنت دائمًا منجذبة إليه، لكن الذهب لامع جدًا لدرجة أنه يذكرني أيضًا بالمجوهرات المصرية، التي تعكس خلفية أبي. إنها حقًا ناعمة وجميلة الصنع. أرتديها كثيرًا، خاصة في فصل الصيف - تبدو رائعة مع بشرتي السمراء".

 

خاتم النمر

وتقول جاكوي "اشتريت هذا الخاتم في معرض مجوهرات عتيق في ميامي. كان في طور حيواني في ذلك الوقت - وكنت أحب نقشة الفهود والثعابين والنسور. أحببت الفهود على وجه الخصوص لأنها حيوانات قوية. هذا الخاتم يبدو وكأنه حامي. أنا دائمًا أرتديه على إصبعي وفي كل مرة أرتديه أشعر بالقوة والثقة".

الأحجار المرجانية 

وأوضحت جاكوي "اشتريت هذه الأقراط في هاواي - وهي مصنوعة من فروع الشعاب المرجانية المتحجرة. لن أواجه ذلك من قبل أبدًا؛ إنها نادرة جدًا. انجذبت نحوهم وبمجرد أن أضعهم كنت أشعر بالجرأة.. المجوهرات من هذا القبيل - لديها الطاقة التي تجذبك تجاهها، وبعد أن وجدت هذه الأقراط فكرت في استخدام المرجان المتحجرة في تصاميمي الخاصة، وأعتقد أنها ستبدو مذهلة في القلائد. لكن من الصعب الحصول عليها ؛ حتى بعد أعوام من البحث، لم أتمكن بعد من العثور على أي شيء يبدو كهذا. لذلك أنا أستمتع فقط بارتداءها"

الأقراط المغربية

أشارت مصممة المجوهرات إلى أقراط مصنوعة من المرجان المغربي، قائلة "اشترت أختي هذه الأقراط عند عودتها من المغرب قبل نحو 16 عامًا، كنت أحب الأسلاك في ذلك الوقت، وكانت هذه الأقراط هي الإلهام الذي جعلني أبدأ في صب المجوهرات بالذهب"، مبينة "كانت هذه أول قطعة مجوهرات اشتريتها لنفسي. كنت في السابعة عشرة من عمري، وكان هناك متجر مجوهرات على الجانب الآخر من الشارع الذي يضم مقر عملي. رأيت هذه القطعة في النافذة، وقمت بشرائها"، متابعة أن "ما جذبني لسحر هذه القلادة هي الإلهام المصري التقليدي وقد اشترى لي والدي واحدة شبيه بها عندما ذهبنا إلى القاهرة معًا عندما كان عمري 14 عاماً. ارتديت كلاهما معًا في سلسلة لأعوام ".

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جاكوي آشي مصممة مجوهرات مصرية هندية بدرجة عالمية جاكوي آشي مصممة مجوهرات مصرية هندية بدرجة عالمية



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24