تعرَّف على أفضل 20 مشتى من الوجهات السياحية
آخر تحديث GMT14:14:27
 العرب اليوم -

أبرزها ريكيافيك وشيكاغو وألبرتا كندا

تعرَّف على أفضل 20 مشتى من الوجهات السياحية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرَّف على أفضل 20 مشتى من الوجهات السياحية

مدينة ريكيافيك عاصمة أيسلندا
أوتاوا ـ سعيد المهيري

يعشق الكثير منا السياحة فى فصل الشتاء، بخاصة من أجل ممارسة رياضات التزلج على الجليد أو مشاهدة سقوط الثلوج من النافذة وهم أمام المدفأة واحتساء كوب الشيكولاتة الساخنة وسط هذا الصقيع ومما لاشك فيه أن هناك أماكن اكثر سحرًا وجذبا للسياح عن غيرها فى فصل الشتاء.

وننشر فيما يلي تقرير عن 22 مشتى من افضل الوجهات السياحية في العالم.

1- ريكيافيك عاصمة أيسلندا "Reykjavik, Iceland"، ريكيافيك عاصمة ايسلندا وهى من عجائب فصل الشتاء، تشتهر بمجموعة من الرياضات الجليدية، والأضواء الشمالية الجميلة والينابيع الحرارية. ريكيافيك هى مكان ننصحك أن لا تفوت زيارته خلال فصل الشتاء.

2- بانف ألبرتا كندا "Banff, Alberta Canada"، بانف هى بمثابة الجنة بالنسبة لأولئك الذين يحبون الرياضات الشتوية مثل المتزلجون، ومتسلقى الجبال الجليدية، يمكنك ايضا المشي لمسافات طويلة وأنابيب الثلوج هي خيارات كثيرة لك هناك الجبال المغطاه بالثلوج, مشهد رائع ونحن على يقين من أنك ستسمتع كثيرا هناك . بانف هي واحدة من أفضل الأماكن للزيارة خلال فصل الشتاء".

3- أندورا "Andorra"، أندورا هى تلك الجنة التي تقع بين جبال البيرينيه، وهناك أكثر من 300 ميل متاح من التزلج في Vallnord و Grandvalira، كما تتميز بعددا من الأنشطة الثقافية، ويضم عددا كبيرا من الرياضات الشتوية، مما يجعلها من افضل الوجهات السياحية الشتوية شعبية في فصل الشتاء.

4- أيرلندا، لك ان تتخيل مقدار السحر فى أيرلندا خلال فصل الشتاء.حيث البحيرات المتجمدة والجبال المغطاة بالثلوج الجميلة ايرلندا وجهة سياحية شتوية جميلة بشكل مذهل. ما هو رائع جدا عن ذلك هو أنه في بعض الأحيان قد لا تجد اى احد معك لعدة اميال يتزجلق على الجليد لعدة اميال الا انت فعلا روعة الشتاء تجدها هناك.

5- ميونيخ ألمانيا "Munich, Germany"، خلال فصل الشتاء ميونيخ يصبح مركزا للأنشطة الحرفية، مهرجان Tollwood خلال عيد الميلاد مثير للاهتمام، ويضم أسواق عيد الميلاد الخاصة بها. قضاء الطقس البارد عن طريق أخذ جولة في العديد من المتاحف والمعارض الفنية أو الجلوس ببساطة في المقاهي يحتسي القهوة الدافئة ومشاهدة العالم من حولك. ميونيخ هي واحدة من أفضل المدن للزيارة خلال فصل الشتاء لأنه يمكنك زيارة أي من مختلف منتجعات التزلج على الجليد.

6- بودابست "Budapest"، "بودابست تشتهر بالحمامات الحرارية وما أفضل قضاء وقت ممتع فى زيارة هذه الحمامات الدافئة في منتصف فصل الشتاء. هناك أنشطة مثل التزلج على البرك المجمدة وخاصة في Varosliget. انه شعور رائع كل شيء أصبح مغطى تحت غطاء من الثلوج البيضاء بينما يحتسي بعض القهوة الدافئة".

7- زاكوباني بولندا "Zakopane, Poland"، المعروف أيضا باسم العاصمة الشتوية لبولندا، زاكوباني تمثل نوعا خاصا من الجمال خلال فصل الشتاء. تمتع بالتزلج على الجليد و تزلج في أجمل الاماكن الجليدية واستكشف منحدرات رائعة للتزلج متعة حقيقية لا تفوتها، فهى من افضل الوجهات السياحية الشتوية".

8- النرويج، النرويج هي واحدة من أروع الاماكن ، عصرية واكثر حداثة من المدن الاخرى وهذا هو السبب في أنه أيضا كل وقت الشتاء تكون وجهة سفر مفضلة لدى الكثيرين . القرى الصغيرة تقدم جمالها الطبيعي وتجربة التزلج على الجليد مذهلة.

9- سانت جونز نيوفاوندلاند، سانت جون هى المدينة الغنية في الثقافة وتشتهر بشوارعها الملونة والتي تكون كاملة من المتاجر. يكاد يكون هناك جاذبية غامضة سانت جونز خلال فصل الشتاء، وأيضا هى واحدة من افضل الاماكن التى يفضل زيارتها خلال فصل الشتاء.

10- برن سويسرا "Bern, Switzerland"، برن لديها تاريخ غني وأيضا عاصمة سويسرا، برن أيضا هى بوابة لجبال الألب والبلدة القديمة بنيت بالقرب من نهر اري هو موقع التراث العالمي لليونسكو. استكشاف هذه المواقع الرائعة هو علاج لحواسكبرن تعتبر من افضل الوجهات السياحية الشعبية في فصل الشتاء".

أقرأ أيضاً : 

جزيرة أستيباليا وجهة سياحية ساحرة في اليونان

11- سانتا فيه، سانتا فيه تتميز بالحصول على نحو 200 بوصة من الثلج كل عام، فلا شك أنها من افضل الوجهات السياحية فى فصل الشتاء. يوجد بها أيضا منتجع للتزلج رائع حيث يمكنك التزلج بأمان ومضمون مع التمتع بجمال ساحر فى هذا الشتاء.

12- فانكوفر كندا "Vancouver Canada"، الشتاء في فانكوفر هي حالة خاصة جدا، وهناك عدد من الأنشطة مثل التزحلق على الجليد وهوكي الجليد والتزلج على الجليد ال مشهور في فانكوفر. فانكوفر ساحرة خلال الموسم ثلجي، وهذا ما يجعلها من افضل الوجهات السياحية الرائعة في الشتاء.

13- سالزبورغ النمسا "Salzburg, Austria"، تعتبر سالزبورغ مع الهندسة المعمارية القديمة والجمال الجليدي امر مثير وممتع خلال فصل الشتاء يمكنك حتى أن تأخذ دورة مكثفة في التاريخ والتعرف على جمال مدينة النمسا وخصوصا فى فصل الشتاء.

14- شرم الشيخ، هى احدى المدن المصرية الجميلة والتى تقع فى حنوب سيناء جوها رائع وتعتبر مشتى مميز جدا دافئة يمكنك التمشى بها. وزيارة المزارات السياحية بها يمكنك بها السباحة فى فصل الشتاء حيث دفئ المياة والشمس الساطعة. يمكنك زيارة السوق القديم بها وشارع مارينا الساحر وكأنك وسط ارقى شوارع باريس ومنطقة هضبة ام السيد الرائعة وميدان سوهو سكوير وعروض الدولفين الرائعة التى تبهر الكبار والصغار . شاهد روعة الشعاب المرجانية الملونة تحت الماء الاسماك النادرة حقا مناظر خلابة زور محمية راس محمد التى تحتوى على اجمل فئات الحيوانات والطيور النادرة حقا رائعة ومميزة لا تفوت زيارة شرم الشيخ خصوصا فى فصل الشتاء فهى من افضل الوجهات السياحية الشتوية.

15- اسبن "Aspen"، اسبن تلك المدينة الساحرة خصوصا خلال فصل الشتاء. فإنها تحصل على حوالي 100 بوصات من الثلوج سنويا، وتضم عددا من منتجعات التزلج على الجليد اكثر من رائعة، والتي تجعل منها واحدة من أفضل الوجهات السياحية الشتوية.

16- براغ جمهورية التشيك "Prague, Czech Republic"، براغ هى وجهة شتاء باردة بها مناظر مبهجة وساحرة لكنها ليست وجهة سياحية كبيرة. كما انها بها بعض الهياكل التاريخية من الدرجة الأولى التي نجت بأعجوبة من البلى وهي منطقة جذب سياحي جيد. وتشمل تلك المدينة على قلعة براغ وساحة لينون.

17- أمستردام هولندا "Amsterdam"، خلال فصل الشتاء أمستردام لا يكثر بها السياح وهذا هو السبب في أنه من الأسهل أن تاخذ لمحة كاملة عن تلك المدينة الجميلة . يمكنك القيام بجولة في المدينة على دراجة، والقيام ببعض رياضات التزحلق على الجليد ننصحك بزيارة امستردام فى فصل الشتاء فهى من افضل الوجهات السياحية الشتوية.

18- شيكاغو "Chicago"، شيكاغو في الشتاء وجهة سياحية مذهلة. ولكن ليس لأصحاب القلوب الضعيفة, الشتاء هناك يمكن أن يكون قارص لا يرحم ولكن سقوط الثلوج آسر للقلوب بالتأكيد سوف يعجبك حتما منظر الثلوج الرائع .

19- ليوبليانا سلوفينيا "Ljubljana, Slovenia"، سلوفينيا من عحائب الشتاء التي تتيح قدرا كبيرا من فرص التزلج. مع عدد 87 من منتجعات التزلج على الجليد الساحرة. ليس هناك ندرة من الأنشطة في فصل الشتاء يجب أن تتمتع في سلوفينيا.

20- نيويورك "New York"، نيويورك مدينة جميلة وخاصة في فصل الشتاء. بها نوع من الجمال الخاص الذى يجعلها وجهة سياحية شتوية مميزة ومثالية. وسوف تستمتع بالهدوء في الأنشطة في نيويورك خلال فصل الشتاء.

قد يهمك ايضا

الكشف عن أهمّ المواقع السياحية المميَّزة في اليابان

"باكورياني" في جورجيا الوجهة المثالية لمحبي الاستمتاع بالتزلج على الجليد
syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أفضل 20 مشتى من الوجهات السياحية تعرَّف على أفضل 20 مشتى من الوجهات السياحية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرَّف على أفضل 20 مشتى من الوجهات السياحية تعرَّف على أفضل 20 مشتى من الوجهات السياحية



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - سورية 24

حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. اقرا ايضا ميغان ماركل تخطف الأنظار بإطلالاتها من "جيفنشي" ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء،

 العرب اليوم - طالب ثانوي يتّهم صحيفة "واشنطن بوست" بالتشهير به

GMT 09:29 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة
 العرب اليوم - أفضل الأمصال لرموش أطول وأكثر سُمكًا وكثافة

GMT 09:04 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 العرب اليوم - الجيش الليبي يعلن عن تحرير مدينة "مرزق" الجنوبية

GMT 05:37 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 العرب اليوم - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 10:47 2019 الأحد ,13 كانون الثاني / يناير

دراسة تُوضِّح أنّ تلوّث الهواء يرفع الإجهاض

GMT 07:40 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

إطلالة جديدة لـ شوبرا في حفل زفاف

GMT 07:10 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

كيا تكشف عن موعد تدشين سيارتها "سول 2020" الجديدة كلياً

GMT 07:45 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

"صهارة غامضة" أسفل بركان يلوستون تحير العلماء

GMT 20:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

المكافآت تنهال على القادسية بعد تتويجه بكأس ولي العهد

GMT 07:06 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

تمارين تخفض السكر في الدم

GMT 09:21 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

الحقائب المطرزة أحدث موضة لشتاء 2019

GMT 12:24 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

تركيا ترسل تعزيزات عسكرية جديدة إلى حدودها مع سوريا

GMT 05:58 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

سامح حسين يُؤكّد أنّ هدف "الدور على مين" رسم الابتسامة

GMT 17:16 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

اللون الأصفر يسيطر على موضة شتاء 2019

GMT 07:13 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

بورش تعمل على نسخة إنتاجية من Mission E Cross Turismo

GMT 14:57 2018 الجمعة ,18 أيار / مايو

اكتشاف أخطر ثقب أسود في الكون

GMT 11:42 2018 الأحد ,29 إبريل / نيسان

تحديث ويندوز 10 يتيح العودة بالزمن إلى الوراء

GMT 21:31 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

محمد فرح ينتقد منظمي ماراثون لندن

GMT 00:24 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

هبة عبد الغني العمة كحلة

GMT 18:06 2018 الخميس ,01 آذار/ مارس

إدارة النصر تحسم أمر تجديد عقد يحيي الشهري

GMT 13:24 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

الفرار الى الله هو الحل
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24