أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف
آخر تحديث GMT16:16:39
 العرب اليوم -

طالبت الجيل الجديد بأن يظل في منأى عن خلافات كبار

أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف

الفنانة السورية أصالة نصري
القاهرة - سورية 24

كشفت الفنانة السورية أصالة نصري كواليس صلحها مع صديقتها الفنانة الإماراتية أحلام، بعد فترة من الخصام دامت بينهم لأكثر من عام ونصف وذلك عن طريق نجل الثانية الذي تمكن من إشعال السوشال ميديا بتدوينته التي أعادت الود بينهما من جديد.

وقالت أصالة في تصريحات صحفية، إنها لاحظت التدوينة التي كتبها فاهد منذ البداية، ولكنها خشيت التعليق عليها حتى لا يعاقب من والدته أو تقوم أحلام بمسحها بمجرد تعليقها، ولكنها فور تأكدها من أن الوضع ليس محرجا، قامت بالتعليق، خاصة وأنها تعتبر فاهد الهاجري نجل أحلام في مقام ابنها.وأضافت أصالة أنه دائما ما تطالب الجيل الجديد بأن يظل في منأى عن خلافات الكبار، مشيدة بتصرف نجل أحلام، مؤكدة أنها لم تتوقع على الإطلاق أن تتصالحا بهذه الطريقة برغم تأكدها أنهما ستتصالحان قطعًا، مشددة على أنها تحب أحلام وتشعر بالسعادة لمعرفتها بها خاصة وأنها فنانة كبيرة.

وعن كلامهما سويا لأول مرة، قالت أصالة إن هناك بعض الأصدقاء المشتركين بينهما، توسطوا للصلح، وبالفعل جمعتهما مكالمة جماعية عبر الإنترنت، وتحدثتا من خلالها عن ألبوماتهما الجديدة، مشيرة إلى أنها طلبت من أحلام أن تبعث لها من دبي مشروبا مفيدا للصحة لأنها حاليًا تبحث عن كل ما هو مفيد للصحة.وأكدت أصالة أنها بعد صدمتها العاطفية الأخيرة والتي لم تخطر لها على بال من قبل، وهي أن تنفصل عن زوجها طارق العريان، استصغرت بعض الأمور التي كانت تُكبرها وتعطيها

أكبر من حجمها قبل ذلك، لافتة إلى أن طريقة تفكيرها كلها قد تغيرت وأصبحت تعي أشياء كانت أتفه بكثير من أن تخاصم شخصا من أجلها.وتصالحت كل من أحلام وأصالة بعد خلافات وقعت بينهما العام الماضي، على خلفية تبادل التصريحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عادا للرد على تغريدات بعضهما بكل ود وحب، وعبر كل طرف عن اشتياقه لرؤية الآخر مرة أخرى.وجاءت البداية من عند فاهد بن مبارك ابن أحلام الذي نشر تغريدة قال خلالها: "الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني".

وردت أصالة على تغريدة فاهد قائلة: "‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية، (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)"، واستعانت الفنانة السّورية أصالة بمقطع فيديو من تاريخها الفني، وروت بكلماتها الخاصة مسيرة فنية استمرت لأكثر من 30 عاماً.وقالت أصالة بالفيديو: "من قلب الشام اجيت.. من حارة عتيقة وبيت صغير بابه الأزرق مكتوب عليه حكايا لولاد صغار"، موضحة: "حتى أنا كتبت على الباب أحلامي.. إني اقدر إمشي.. إني إقدر أوصل.. وصوتي يوصل لكل أهالي حارتنا".

وقصدت أصالة "إقدر إمشي"، أي مرض "شلل الأطفال" الذي عانت منه في طفولتها، والذي شوه طريقة مشيها قبل أن تلجأ لعملية جراحية تصحيحية صعبة، قائلة: "حملت معي محبّة كبيرة.. وقدرت امشي وقدرت أكتر وطلعت برا حدود شارعنا وصوتي وصل وحلمي كبر".واستعرضت أصالة بعض أغانيها، وحفلاتها وتفاعلها مع جمهورها عبر المسرح، وعلقت عليه: "أصوات الناس الطيبة بقيت في بالي.. ملامحهم.. وخوفهم عليّ من الطريق.. كنت بدي أكدلهم وطمنهم اني بقدر.. وصدقت حلمي.. وصدقت حالي".وختمت أصالة كلامها بتعليقها الصوتي على مقطع الفيديو: "كل محطة بفكر باللي بعدها.. بتخيلها وبروحلها أقوى وبلاقيها أحلى مما تخيلت..كل مرة بدعي ربي وبقول يارب لا تنسيني من أي محطة ابتديت".

وأرفقت أصالة مقطع الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام": "أنا حُرّة.. يطول حُزني أو يقصُر.. أقول ما أريدُ أو أسكت.. أُغنّي أصرخ أوّ أُهمس أو أبكي.. أختار وحدتي أوّ أنّ أكون مع أحدّ..طالما أنا موصولة بعملي وأحفظ أبنائي وبيتي، وأحفظ كرامتي وقبلها كرامة أبي ومنً بعدي أبنائي وأحبّتي، ولطالما كنتُ منذ أن بدأت هكذا سأبقى كما أنا بدأت.. حّرّة حُرّه"، ويأتي نشر مقطع الفيديو لأصالة تزامناً مع مرور 30 عاماً أو أكثر على مشوارها الفني الحافل، بحوالي 29 ألبوما غنائيا، بالإضافة للأغاني المنفردة.

قد يهمك أيضا:

أحلام تشعل حربها مع أصالة مجددًا بالألبومات الغنائية
أحلام تعلن موعد حفلها بالسعودية

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف أصالة تكشف كواليس الصلح بينها وبين أحلام بعد خصام عام ونصف



GMT 17:26 2021 الأحد ,07 آذار/ مارس

النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021
 العرب اليوم - النجمات في الغولدن غلوب للعام 2021

GMT 21:34 2021 الخميس ,11 آذار/ مارس

حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة
 العرب اليوم - حلق في سماء العلا مع تجارب ترفيهية ساحرة

GMT 16:13 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:22 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 17:47 2020 الأحد ,01 آذار/ مارس

يتحدث هذا اليوم عن مغازلة في محيط عملك

GMT 11:01 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ترتاح للتجاوب من قبل بعض الزملاء

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:52 2018 الأربعاء ,11 إبريل / نيسان

ما وراء كواليس عرض "دولتشي آند غابانا" في نيويورك

GMT 16:41 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"بيلى دي ويليامز" يكشف عن مشاركته فى فيلم «حرب النجوم»

GMT 02:40 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

محمد الدليمي يكشف عن موعد افتتاح معبر القائم
 
syria-24
Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24