الفنان تيم حسن يزداد تالقاً في عيد ميلاده الثالث و الأربعين
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

الفنان تيم حسن يزداد تالقاً في عيد ميلاده الثالث و الأربعين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الفنان تيم حسن يزداد تالقاً في عيد ميلاده الثالث و الأربعين

الفنان تيم حسن
دمشق - سورية 24

يحتفل النجم السوري تيم حسن في السابع عشر من شباط / فبراير الحالي بعيد ميلاده الثالث و الأربعين فهو من مواليد عام 1976 .

النجم الذي يعتبر من أكثر نجوم الوطن العربي شهرة و جماهيرية بسبب جودة أدائه التمثيلي و الأدوار المميزة التي يقدمها بالإضافة إلى الوسامة الكبيرة التي يتمتع بها تيم عدا عن اناقة إطلالته وخياراته المناسبة لذلك .

هذه النجومية الكبيرة أتت عندما دخل مجال الفن بالمصادفة بحسب آخر حديث إعلامي له فقد كان يدرس الحقوق و لم ينجح بذلك عندما قرأ والده إعلان عن تقدم المنتسبين للمعهد العالي للفنون المسرحية وطلب منه التقدم للمعهد حيث تم قبوله ليتخرج ويصبح أحد اكثر نجوم الوطن العربي شهرة .

على الصعيد الفني والعائلي تلف حياة تيم حسن الكثير من السرية فهو مقل جداً بإطلالته الإعلامية التي لا تتعدى الواحد في العام لتبقى حياته الخاصة وأخباره ضمن نطاق التوقعات او التخمينات وربما التسريبات حيث أكد النجم السوري في أكثر من مناسبة أنه لا يفضل الظهور الإعلامي المتكرر وأن حياته الخاصة تبقى ملكه .

قدم تيم العديد من أبرز الأعمال في مسيرته الفنية و حققت هذه الأعمال شهرة و انتشار كبيرين ومنها مسلسلات ” الزير سالم ” ، ” صلاح الدين الأيوبي ” ، ” التغريبة الفلسطينية ” و ” نزار قباني ” ، ” الانتظار ” و ” زمن العار ” و ” الملك فاروق ” و ” نص يوم ” و ” تشيللو ” و” عائلة الحاج نعمان ” و ” الوسواس ” و أخيراً مسلسل ” الهيبة ” بجزئية الأول و الثاني والذي حقق انتشاراً وجماهيرية كبيرة جداً على الرغم من بعض الانتقادات التي تعرض لها العمل وتحولت شخصية ” جبل ” التي اداها في العمل إلى شخصية شعبية شهيرة فيما تحولت تسريحة شعره و لحيته إلى موضة في أوساط الشباب.

واستطاع النجم السوري أن يبرع بمختلف أنواع الأدوار من التاريخي إلى الاجتماعي و حتى الشامي عندما أعاد إحياء شخصية ” أسعد الوراق ” برفقة النجمة السورية امل عرفة فيما حققت أدواره في الأعمال التاريخية حضوراً لافتاً جداً .

وعلى صعيد المشاركات السينمائية فقد أدى تيم بطولتي فيلمين سينمائين في مصر هما ” ميكانو ” في العام 2009 و ” خطة بديلة ” في العام 2015 في حين أنه اعتذر عن أكثر مشاركة سينمائية بعدها مرجعاً السبب لعدم توفر الموضوع و الفيلم المناسب .

وانتشرت الكثير من الأخبار حول خلافات حدثت بين تيم ونادين نسيب نجيم في كواليس العمل وهو الأمر الذي أدى إلى عدم مشاركتها بالجزء الثاني من العمل .

وفي رمضان الفائت خرج تيم حسن بمقابلة تلفزيونية حيث أكد أنه اتفق مع المنتج صادق الصباح على عدم تكرار الثنائية بينه وبين نادين نجيم حتى لا يمل الجمهور و أن يبحثوا عن ظهور جديد .

وعلى صعيد السوشال ميديا و على الرغم من أن تيم يملك أعداداً كبيرة من المتابعين عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي إلا أنه لا يعد من النجوم النشطين حيث انه مقل بمشاركاته أيضاً ومع ذلك يملك تيم أعداد كبيرة من المعجبين يسمون أنفسهم بـ ” التيميين ” حيث يعدون من النشطين جداً على مواقع التواصل الاجتماعي و دائماً ما يروجون لنجهم بطريقة تدل على عشق كبير يكنونه له واللافت في الأمر أنهم يطلبون منه ويناشدونه العدول عن خيارات تمثيلية معينة .

وعلى الصعيد العائلي فإن حياة تيم الخاصة نالت الكثير من النقاش و الجدل و كثيراً ما شكلت بعض أحداثها مفاجأة بالنسبة لجمهوره فكان زواجه الثاني من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حديث الوسط الفني و الإعلامي كونه أتى بصورة مفاجئة و دون أية تسريبات تخص علاقة الحب التي عاشها النجمان بعيداً عن الإعلام و الكاميرات حيث أعلنا زواجهما في التاسع من أيار / مايو عام 2017 في حفل عائلي في القاهرة ودون أن يفصحا لاحقاً عن قصة الحب التي جمعتهما وتفاصيلها تاركين لوسائل الإعلام و الجمهور التخمين و التوقع عن بدايات الإعجاب وفيما إذا كانت عبارة “عاوزة أتجوزك ” التي قالتها وفاء له عندما استضافته ببرنامج ” الحكم ” هي مقدمة الإعجاب بينهما حيث رد عليها تيم حينها “: ” بقبل فوراً حبيبة قلبي” .

أما زواج تيم الأول فحصل في العام 2002 وكان من الفنانة السورية ديمة بياعة ولهما ولدان هما ورد وفهد حيث بقي تيم و ديمة متزوجان لمدة 10 سنوات حيث أعلن تيم في العام 2012 انفصاله و ديمة وأنه تم بالاتفاق بين الطرفين بينما يقيم ولداه مع أمهما في دبي. هذا الطلاق اتبعته ديمة باتهامات لإحدى زميلاتها بأنها سبب الطلاق دون أن يدلي تيم بأي تصريح يخص الموضوع .

وفيما يخص الإطلالات فيعد تيم من النجوم الأكثر وسامة في الوطن العربي بالإضافة إلى وصفه بالرجل الأنيق و ” الجنتل مان ” فيما كانت زوجته وفاء الكيلاني قد وصفته خلال برنامج الحكم و قبل زواجهما بعدّة ألقاب منها “جنتل الشاشة العربية” و”سيد الرجالة”.

أما على صعيد الجوائز فقد نال تيم عبر مسيرته الفنية العديد من الجوائز منها جائزة الموريكس دور أعوام 2005 و2015 و 2016 و 2017 عن ادواره في مسلسلات “الملك فاروق” و ” تشيللو ” و ” نص يوم ” و ” الهيبة ” على التوالي .

قد يهمك ايضا

الفنانة ديمة بياعة تكشف عمرها وتتحدث عن طليقها تيم حسن

شقيق الممثل السوري تيم حسن نسخة طبق الاصل عنه

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنان تيم حسن يزداد تالقاً في عيد ميلاده الثالث و الأربعين الفنان تيم حسن يزداد تالقاً في عيد ميلاده الثالث و الأربعين



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24