نورة الكربي تشيد بأدوار أم الإمارات في دعم وتمكين الشباب
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

نورة الكربي تشيد بأدوار "أم الإمارات" في دعم وتمكين الشباب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نورة الكربي تشيد بأدوار "أم الإمارات" في دعم وتمكين الشباب

نورة ناصر الكربي الممثل الرسمي للدولة في مجلس الشباب العربي
أبوظبي - العرب اليوم

أعربت نورة ناصر الكربي الممثل الرسمي للدولة في مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة - التابع لجامعة الدول العربية - عن تقديرها للأدوار الرائدة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية "أم الإمارات" في دعم الشباب بالدولة وعلى مستوى العالم ككل.

ورفعت الكربي - في حديث لها مع وكالة أنباء الامارات "وام" - التهنئة إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بمناسبة تكريمها من مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة ومنح سموها وسام شرف ولقب "روح الإنسانية ونبع الخير والعطاء بالوطن العربي" وذلك خلال افتتاح أعمال "الملتقى الأول للقيادات العربية الشابة" الذي عقد في القاهرة تحت رعاية جامعة الدول العربية وبالتعاون والتنظيم المشترك بين إدارة منظمات المجتمع المدني والمجلس تحت شعار "أجيال تحفظ تاريخ الأمة" والذي اختتم أمس واستمر ثلاثة أيام في مقر الأمانة العامة للجامعة في إطار الاحتفال بجائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة للشباب العربي المتميز.

وأكدت أن سموها بمبادراتها المختلفة أثرت الحركة الشبابية من خلال خطواتها العملية التي وصفتها بالهادفة لرعاية ودعم الشباب العربي بمختلف فئاته .. مشيرة إلى أن حرص سموها يعكس صورة واضحة لاهتمامها بترجمة رؤى وتوجيهات القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وذلك لاحتضان الشباب العربي وتوفير السبل الكفيلة لإطلاق إبداعاتهم وقدراتهم في شتى المجالات وبما يسهم في رفع إمكانياتهم التي تعود بالفائدة الكبيرة خاصة على المستوى الشخصي ولأوطانهم بشكل عام.

وثمنت الكربي كلمة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في الملتقى - والتي ألقتها نيابة عنها سعادة مريم محمد الرميثي مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية - حيث عكست كلمات سموها اهتمامها الاستثنائي والإنساني الفريد تجاه هذه الفئة.. لافتة إلى أنها كشابة إماراتية عايشت ما تطلقه سموها من مبادرات شبابية مختلفة وذلك من خلال " جائزة الشيخة فاطمة بنت مبارك للشباب العربي الدولية ".

وأعربت عن اعتزازها بأنها ضمن فريق سفراء الجائزة حول العالم الأمر الذي ترك أثرا كبيرا على الشباب العربي الذين تمت مقابلتهم في هذا الميدان.

ووجهت الكربي الشكر والتقدير إلى مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة على رأسهم المؤسس والرئيس سعادة الدكتورة مشيرة بوغالي على جهودها المتميزة بإطلاق البرامج والفعاليات الهادفة لتطوير وارتقاء قدرات الشباب على مستوى الوطن العربي.. مشيدة بالتجارب الشبابية الهادفة التي تم استعراضها خلال الملتقى والتي تشكل نماذج إيجابية للقيادات العربية الشابة الراغبة في رسم مستقبل أفضل لأوطانها ومجتمعاتها.

جدير بالذكر أن الإماراتية نورة ناصر الكربي انضمت إلى شباب المبدعين في الوطن العربي بعد حصولها على المركز الأول في " جائزة مجلس الشباب العربي للتنمية المتكاملة " التابع لجامعة الدول العربية والتي يقدمها المجلس سنويا منذ عام 2006 لمجموعة من الشباب العربي المتميز الذين يساهمون في إثراء الساحة العربية بتميزهم وإبداعاتهم داخل أوطانهم.

نقلًا عن وام

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نورة الكربي تشيد بأدوار أم الإمارات في دعم وتمكين الشباب نورة الكربي تشيد بأدوار أم الإمارات في دعم وتمكين الشباب



GMT 10:11 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تفتقد الحماسة والقدرة على المتابعة

GMT 16:29 2016 الخميس ,15 أيلول / سبتمبر

الأبنوس

GMT 03:09 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

العقد الاجتماعى بين الحاكم والمحكوم

GMT 16:17 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

تستعيد القدرة و السيطرة من جديد

GMT 13:31 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

النجم محمد إمام يُشيد بأداء الفنانة ياسمين رئيس

GMT 12:44 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

انطلاق مهرجان "طيران الإمارات للآداب" الجمعة

GMT 10:11 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس الإثنين 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 21:19 2020 السبت ,09 أيار / مايو

قطر تبحث عن السيولة بخفض أسعار النفط 51%

GMT 10:01 2020 الأربعاء ,06 أيار / مايو

طريقة عمل معقم لليدين طبيعي في المنزل

GMT 16:13 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

بعد عودة الاستقرار.. زيادة الإنتاج الزراعي والحيواني في حمص
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24