إليكِ توقّعات كارمن شماس لجميع الأبراج في تشرين الثاني 2020
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

على مُختلف الأصعدة المهنية والاجتماعية والصحية والعاطفية

إليكِ توقّعات كارمن شماس لجميع الأبراج في تشرين الثاني 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليكِ توقّعات كارمن شماس لجميع الأبراج في تشرين الثاني 2020

كارمن شماس
القاهرة - سورية 24

 تبدأ الشهر واثقا من نفسك، قادرا منفتحا على كل الاحتمالات، فتكون بداية الشهر مميزه بحدث لن ننساه وبفرص أو عروض في العمل تواكبها بفرح وسعادة، تبرع في مجالات الاتصال والتأليف والكتابة والسياسة والمفاوضات، وتمر بنجاح بامتحان يجعلك مميزا بين الآخرين .إذا كنت تعمل في الشأن العام فستستقطب التأييد والإعجاب، ما يجعلك متوترا في بعض الأحيان مرهقا.تعوض عن تسويق سابق، وتقدم على أعمال تجاريه وترويجية، وتحقق الأرباح أكثر من أي وقت سابق، وتشترك في مؤتمرات ونقاشات كما في محاضرات. كذلك يسطع نجمك اذ قدمت معرفة جديدة أو ناقشت أمرا بثقافة عالية.

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج الثور

(21 نيسان – 20 أيار)
يسود قلق في هذا الشهر يتعلق ببعض الشؤون المالية، أو بقرار على هذا الصعيد تخشى أن تتخذه بصورة متسرعة، أو ترى أنه يحملك مسؤولية كبيرة. قد تطالب بحق ما أو بدين أو تطالب بمستحقات، وتواجه بعض التسلط في المحيط، أو ترى في تصرف البعض خسة تزعج مولود الثور الجدي والمواظب. كذلك تكون الدواعي الصحية مخرجا لك لتجنب بعض المهل المعطاة لك أو لتأجيلها، خاصة إذا كنت مولودا في الأيام الأخيرة من برج الثور. قد تضطر إلى مراجعة الطبيب، وربما الى إتباع علاج أخر أو حمية غذائية لصيانة المعدة أو لفحص القلب مثلا والضغط. المهم أن تحافظ على مزاجك ايجابيا وبناء وتبتعد عن التوتر والانهيار.

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج الجوزاء

(21 أيار – 21 حزيران)
يبدأ الشهر بصورة ايجابية وبمناخ لطيف وعذب، يتطور إلى الأفضل ورغم بعض العصبية والتسرع والمعاكسات التي تتحداها بقوة معنوية كبيرة، فان الايجابيات تفوق السلبيات، فتعرف شهرا من الازدهار والأفراح الشخصية كما المهنية.

هذا لا يعني أنك لن تمر ببعض المصاعب التي قد تبرز في مجال عملك بسبب تراجع كواكب كثيرة، وقد يتعلق الأمر بعملية بيع أو شراء تتعثر في بعض الأحيان، أو نزاعات مع بعض الزملاء والعاملين، وحماسة زائدة تبديها وقد تثير اشمئزاز البعض أو اعتراضهم.

 

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج السرطان

(22 حزيران – 22 تموز)
خفف النمط في هذا الشهر الذي يحمل إليك بعض الأخطار، أو يعرض مشاريعك للمساءلة. حاول أن تتصرف بهدوء وأناة، بعيدا عن التحديات والارتجال، فقد تتراجع حيويتك كما مقاومتك وتضطر في بعض الظروف الى طي صفحة ما أو التراجع عن هدف. قد تبذل مجهودا كبيرة لمعالجة قضية عالقة، لكنك تشعر أن الفوضى تعم أرجاءك يحاول البعض وضع العصي بالدواليب أمامك لعرقلة بعض الأعمال، كما إن عوامل التأخير والتأجيل تزعج مخططاتك. من المحتمل أن تتشاجر مع أحد الزبائن أو مع إحدى المؤسسات التي تعمل معا أو بعض المراجع، وتشعر بخطر الوقوع في خسارة معينة.

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني  – برج الأسد

(23 تموز – 22 آب)
تطل على شهر استثنائي، كلما تقدم تشعر بالارتياح والاطمئنان وجاءتك الأخبار الجيدة، قد تستفيد من تطورات مناسبة وأجواء عذبة تستمر حتى الشهر المقبل.قد تحرز هذا الشهر نجاحا هائلا، وتستلم جائزة تقدير أو تحقق ربحا فجائيا، وذلك خلال الأسابيع الثلاثة الأولى، احفظ هذه الفترة لكي توظف طاقاتك خلالها وتتقدم بطلباتك وتروج لمنتوجاتك أو تباشر بالمفاوضات.تتحمل مسؤوليات ضخمة، مالية على الأرجح، وتنظم بعض المؤتمرات أو الاجتماعات وتحترم بعض المهل المعطاة لك.

 

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج العذراء

(23 آب – 22 أيلول)
لن يكون الوضع العاطفي افضل حالاً من الشؤون المهنية فقد تفتقر الى الصبر في معاملتك مع المقربين الذين يردون لك الصاع صاعين. حاذر حتى لا يتحول أي نقاش الى نزاع وصراع. اذا قمت بجهد بسيط فإنك تتخطى هذه الاجوء الدقيقة وتتوصل الى السلام. رغم ذلك تخشى على وضع احد افراد العائلة وتقلق بشأنه لحسن الحظ ان الامور تتسوى في الاسبوع الاخير.ترتبك هذا الشهر امام التطورات وبعض التفاصيل غير المنتظمة. يجب ويحتم عليك الانتباه والحرص على التفاصيل وإحاطة علاقاتك الشخصية بالحيطة والحذ

 

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج الميزان

(23 أيلول – 23 تشرين الأول)
  تجتاز عزيزي الميزان دورة فلكية ممتازة حيث تكون المعنويات كبيرة والوعود زاهرة والتطورات ممتعة. تقدم بخطوات ثابتة من فضلك لان الحظ يبتسم لك. يتحدث المشهد الفلكي عن مفاجأة سارة او عن تسوية لمشكلة قديمة طالما اقلقت راحتك.تمارس هواياتك وتمتن اوضاعك، فتقوم بتحرك استثنائي في مجال اعمالك وتحقق هدفاً كبيراً.عليك ان تكون حذرا في الاسبوع الاخير الذي يحمل معاكسات فلكية تنبه من بعض الحوادث او المواجهات.

 

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج العقرب

(24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
تناقش في هذه الفترة ايضا امرا يتعلق باستقرار المادي وقد تتخذ قرارات مهمة في هذا المجال فتعقد اجتماعات مع مدير المصرف او احد المحاسبين او بعض المراجع المعنية بشؤونك كشركات التامين او غيرها بحثا عن تطمين تحتاج اليه في هذا الوقت. يساعدك الحدس في التقاط الفرص المناسبة واستبعاد المناورات التي قد تحوم حولك. قد تشعر انك بلغت الهدف ابتداء من تاريخ 25 حيث قد تحقق انتصارا او نجاحاً او تعقد قرانك مثلاً او تستقبل طفلاً ام حفيداً او خبرا ساراً يتعلق بإنجاب او زواج.          

 

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج القوس

(22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
اصبر يا عزيزي ولا تستعجل أمورك اذا ان الأفلاك تعاكسك في هذا الشهر حتى ولو تمتعت بالحيوية اللازمة للقيام بأعمالك وتنفيذ افكارك البراقة. احم نفسك ومصالحك من بعض المطبات ولا تترك الاوهام تسيطر عليك. اياك واتخاذ القرارات غير المدروسة والانزلاق وراء بعض العروض الغشاشة، قد تواجه بعض الزملاء والمتعاونين الذين يحاولون احراجك في بعض الاحيان. وقد ترفض طريقتهم واسلوبهم لكن ما عليك الا ان الصبر والتفهم والانتظار.

 

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج الجدي

(21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
قد تنتمي الى لجنة حكم مثلاً او الى فريق لفض نزاع ما خاصة اذا كنت تعمل في المجال القانوني. نصيحة الفلك هي عدم القيام بتغيرات جذرية والانتظار قليلاً اذا ستتوضح الرؤية امامك في كل المجالات الفكرية والفنية والمادية التجارية او السياسية.تصحيح اخطاءك ابتداء من هذا الوقت وربما تسافر الى الخارج بطريقة سريعة وبدون تخطيط سابق على كل حال يحمل هذا الشهر مفاجأة لجميع مواليد الجدي وربما قرارا استثنائيا يغير بعض عاداتهم.       

 

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج الدلو

(20 كانون الثاني – 18 شباط)
تمارس جاذبية كبيرة وتبدو محلقا متألقا وتستعيد ثقة بالنفس ربما فقدتها في اوقات سابقة. تشعر بالسلام الداخلي وتبرم اتفاقات مهمة جداً فيساعدك الحدس على القيام بالخيارات الصائبة وقد تتلقى عرضا استثنائيا او تعطي جواباً على عرض سابق. تمارس سلطة يا عزيزي وتحصل على ما تريد بفضل قدرتك على التواصل مع كل الجهات وربما يتوفر لك لقاء استثنائي ايضا لتحقيق امنية دفينة. قد يكون هذا الشهر من اهم فترات هذه السنة.           

 

توقعات كارمن شماس لشهر نوفمبر / تشرين الثاني – برج الحوت

(19 شباط – 20 آذار)
قد تسمع كلاماً يزعجك او انت من يتسرع بقول ما يسبب لك الأذى، وربما تبدو مرهفا امام اية ملاحظة اليك، فتصرف بطريقة عشوائية لا تخدم مصالحة وتأتي ردات فعلك عنيفة وتتحول من الدفاع عن النفس الى الهجوم، ما يضعك في موقع المعتدي لا المعتدى عليه.قد تكون ضحية مناورة في العمل او شائعات تطالك ويقصدها بعض الزملاء، فتستغرب اذا طرأت مفاجآت حالت دون لقاء معين او اتصال مهم، تعول عليه الكثير.

لحسن الحظ ان الاسبوع الاخير يبدل الأجواء ويكافئ جهودك ويطمئن بالك ويجعلك تربح قضية طالما أقلقتك. ايضا قد تتلقى عرضا قد يغير الواقع ويغمرك بالآمال .تعاود ربما اللقاء بمن غاب عنك طويلاً او تواصل المفاوضات مع جهة انقطعت عنها وربما تقوم بسفر مميز يحمل اليك دعما في مجال عزيز على قلبك.  

قد يهمك ايضا :

تعرّف على شخصيتك من تاريخ ميلادك واكتشف ما يخبّئه لك برجك

إليكِ أبرز نصائح الابراج في الحب والغرام للمرأة السرطان

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليكِ توقّعات كارمن شماس لجميع الأبراج في تشرين الثاني 2020 إليكِ توقّعات كارمن شماس لجميع الأبراج في تشرين الثاني 2020



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24