أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر عسل مثالي للعرسان
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

تتمتع بمناظر طبيعية جميلة وشواطئ ساحرة إلى جانب صحاري الرمال الناعمة

أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر عسل مثالي للعرسان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر عسل مثالي للعرسان

منتجعات رومانسيه في راس الخيمه
رأس الخيمة_سوريه24

تقدم إمارة رأس الخيمة في الامارات العربية المتحدة خيارات لاتضاهى من المنتجعات الرومانسية لقضاء شهر العسل، وهي أصبحت بفضلها تعتبر وجهة سياحية مميزة وتمثل ملاذًا مثاليًا للعرسان للاستمتاع بأجمل شهر العسل بعيدًا عن ضغوطات الحياة اليومية وصخب المدن، وتتمتع إمارة الخيمة بمناظر طبيعية جميلة و شواطئ ساحرة إلى جانب صحاري الرمال الناعمة والمبهرة بلونها الأحمر و دفئها الأسر.

تتيح إمارة رأس الخيمة لزوارها من العرسان فرصة قضاء رحلة شهر عسل مميزة وعيش تجربة عمر فريدة من خلال منتجعات فاخرة تجمع في آن واحد ما بين فخامة المرافق وسحر االبداوة وجمال الطبيعة، وفيما يلي نقترح عليكما في "هي" ثلاثة من أجمل المنتجعات في رأس الخيمة لقضاء شهر عسل رومانسي وسط أجواء من السكينة و الهدوء.

اقرا أيضا:

منتجع "أوبيروي" الشاطئي في الزورا لعشاق جمال الطبيعة

منتجع ريكسوس باب البحر :
ريكسوس باب البحر هو منتجع 5 نجوم ويحظى بإطلالة ساحرة على البحر و يضم مختلف المرافق و التجهيزات الراقية التي ستسمح للعروسين بالخلود خلال شهر العسل الى عالم من الرفاهية المترفة، وتتميز مرافق مركز السبا في فندق ريكسوس باب البحر بالرقي والفخامة التي تشمل جميع التجارب التي يعيشها الضيوف في هذا الفندق. حيث يقدّم المركز لزواره تجربة سبا رائعة بالإضافة لإقامة شاملة بفخامة لا مثيل لها.

يقع هذا المنتجع في رأس الخيمة على بعد ساعة واحدة بالسيارة من مطار دبي، ويعد واحدًا من أفخم المنتجعات في الإمارة سواء من حيث الموقع أو مرافق الاقامة و تجهيزاتها.

ومن بين أروع المرافق التي يقدمها المنتجع، مركز السبا الذي يعد ملاذاً لراحة الجسم والذهن والروح لما يوفره مع علاجات تجمع بين طقوس العلاج التقليدية والعصرية، وتشمل تلك العلاجات التدليك العلاجي وجلسات علاج الجسم بالأعشاب وجلسات للتخلص من التوتر واستعادة النشاط والحيوية على يد خبراء مختصين في هذا النوع من العلاج، إلى جانب مجموعة واسعة من أساليب العناية ببشرة الوجه، وثمة غرف خاصة للعرسان والأزواج مع غرف بخار السونا ومرافق الاستحمام، ويمكن للعرسان في هذا المنتجع الاستمتاع بممارسة أنشطة وألعاب مائية متنوعة في المسابح وعلى الشواطئ، وعموما فإن أجواء الهدوء والسكينة والفخامة التي تعم إرجاء هذا المنتجع اجعل منه خيارًا مثالياً للراغبين بعيش تجربة شهر عسل حصرية في الإمارات.

منتجع وسبا دبل تري هيلتون جزيرة المرجان:
يطل منتجع وسبا دبل تري هيلتون في جزيرة المرجان على الشاطئ و يتميز بموقع رائع على بعد 10 كيلومترات من الحمرا مول ونادي جولف الحمرا، ويتميز هذا المنتجع الفخم بمستوىً عالي من الرفاهية التي تتجسد في مرافق عصرية بما في ذلك خمسة مسابح في الهواء الطلق والشاطئ ومركزين حصريين للسبا بالإضافة إلى توفير مجموعة من الانشطة والألعاب المائية والرياضات الشاطئية، ويتمتع المنتجع بشاطئ ساحر حيث الرمال البيضاء الناعمة الممتدة على طول 650 متر، و يوفر لزواره من العرسان فلل رائعة للاقامة بإطلالات بانورامية على بحر العرب تنعش الروح حيث أن الشرفات تأتي مفروشة، وتأتي كافة الغرف مزودة بأرقى التجهيزات العصرية ومستلزمات الرفاهية والترف، ولد المنتجع خبارات عديدة فيما يخص المطاعم ومنها مطاعم تقد الطعام على مدار اليوم.  

ومن الأنشطة المثيرة التي سيستمتع العروسين بممارستها خلال قضاء شهر العسل في هذا المنتجع الغطس العالي في منطقة سفينة القراصنة المائية وهو أكبر قارب في الشرق الأوسط و بها العديد من المنزلقات المائية وحبل الانزلاق مما سيمنح اقصى درجات المتعة للعروسين.

ويوفر المنتجع كذلك مركز اللياقة البدنية أحواض للسباحة يمكن التحكم بدرجة حرارتها ومركز ضخم للسبا حيث يمكن للعروسين الحصول على لحظات لاتضاهى من الاسترخاء.

منتجع ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي:
يقدم منتجع ريتز كارلتون رأس الخيمة صحراء الوادي للعرسان الجدد فلل للاقامة تحتوي على أحواض سباحة خاصة، و يقع هذا المنتجع من فئة 5 نجوم وسط محمية طبيعية تجعل منه مكانا مثاليا لقضاء شهر العسل وسط أجواء غاية في الرومانسية و الجمال، حيث يمكن للعرسان الإستمتاع بالمناظرالطبيعة المحيطة والحصول على أقصى درجات الإسترخاء و الاستجمام، يمكن للعرسان خلال شهر العسل في هذا المنتجع المميز في رأس الخيمة الاستمتاع بمشاعدة الصقور وطيور البوم، إلى جانب ممارسة انشطة رياضية وبرامج سياحية أخرى شيقة بما فيها رياضة الرماية، ورياضة ركوب الخيل أو الجمال فضلا عن قيادة الدراجات، ويمكن لعشاق الهدوء ممارسة اليوغا في الهواء الطلق وتأمل النجوم، وتقدم الحياة البرية اروع فرصة للتجول ومشاهدة المها العربي والغزلان العربية والإبل والخيول.

وبعدها يمكن للعروسين الاسترخاء فيمركز السبا حائز على جوائزعالمية، والاستفادة من ارقى الخدمات العلاجية على يد خبراء في العلاجات الاسترخائية، وثمة مرافق مائية لتجربة علاجية لايمكن تفويتها.

تتناغم في هذا المنتجع أجواء الصحراء مع جمال الطبيعة وفخامة المرافق و رونقهاما يجعل منه واحدا من افضل المنتجعات السياحية في رأس الخيمة و وواحدًا من أروع الأماكن لقضاء شهر العسل في الإمارات.

وقد يهمك أيضا:

تمتع بمعنًى جديد للرفاهية في منتجع "الريتز-كارلتون رأس الخيمة"

 

9 نصائح عليك اتباعها عندما تُقرّر السفر إلى أوكرانيا منها الابتعاد عن سيارات الأجرة

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر عسل مثالي للعرسان أجمل المنتجعات الرومانسية في رأس الخيمة لقضاء شهر عسل مثالي للعرسان



GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار

GMT 07:05 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

٧ أخطاء تجنبي الوقوع فيها عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 16:38 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

"جاموفوبيا" مجموعة قصصية جديدة لـ "محمد متبولي"

GMT 00:52 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

الحرس الثوري يحذر أميركا من الرد على قصف قاعدة "عين الأسد"

GMT 04:43 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

موسى أبو مرزوق يؤكد علاقاتنا مع سوريا مقطوعة

GMT 09:38 2019 الجمعة ,21 حزيران / يونيو

تأسيس شركة إعمار لصهر المعادن في حمص

GMT 13:38 2019 الجمعة ,03 أيار / مايو

قسطرة قلبية تنقذ حياة مريض ستيني في بيشة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24