الدراما والكوميديا تجتمعان على شبكة قنوات mbc مصر في رمضان
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

رامز جلال وأحمد السقا وكريم عبد العزيز يتصدَّرون

الدراما والكوميديا تجتمعان على شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الدراما والكوميديا تجتمعان على شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان

شبكة قنوات "MBC مصر"
القاهرة ـ سورية24

تستعد القنوات الفضائية إلى استقبال شهر رمضان الكريم، كعادتها كل عام، تُطلق شبكة قنوات "MBC مصر" خلال الشهر الكريم، باقة واسعة من أضخم المسلسلات الدرامية والبرامج الحصرية التي تضم أبرز النجوم وتُرضي مُختلف الأذواق والمُشاهدين، وتشمل إنتاجات متنوّعة، تجمع أهم الأعمال الدرامية والكوميدية والاجتماعية.

الدراما

وتنفرد شبكة قنوات "MBC مصر" خلال شهر رمضان المُقبل بعرض 5 مُسلسلات حصرية هي كالتالي:

- "ولد الغلابة" لأحمد السقا

ويطل النجم أحمد السقا للمرّة الثالثة عبر شبكة قنوات MBC مصر في رمضان، عبر قصة غير تقليدية تجري وقائعها في صعيد مصر من خلال أحداث مُسلسل "ولد الغلابة".ويعمل "السقا" كمدرس للتاريخ في إحدي المدارس البسيطة بُمحافظة المنيا، ويعول أسرة كبيرة ويتعرض للكثير من المحن والإختبارات الأخلاقية مما يدفعه للوقوع في فخ الجريمة رغماً عنه ودفاعاً عن أسرته، المُسلسل من إبداع الكاتب أيمن سلامة، ورؤية المخرج محمد سامي.ويُشارك في البطولة مع أحمد السقا، مي عمر، ومحمد ممدوح، وهبة مجدي، وانجي المقدم، وكريم عفيفي، وادوارد، وهادي الجيار، وريم سامي وآخرين.

-"فكرة بمليون جنية" لـ"علي ربيع"

وبعد أن واصل نجاحه المسرحي الأسبوعي اللافت وحجز مكانة بين النجوم الشباب على خريطة المسرح، يواصل نجم الكوميديا الشاب علي ربيع إطلالته للمرة الثالثة عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في الخريطة رمضان بعد تواجده الناجح والمميز ضمن أبطال مسرح مصر.وتدور أحداث "فكرة بمليون جنية" الكوميدية المميزة حول الشاب البسيط "علاء الدين مصباح"الذي يحلم بدخول كلية الهندسة ليُحقق أحلامه في الإختراع والإبتكار، وتحدث له مُفارقة في الحصول على مليون جنية يُحاول بها تحقيق بعض أفكاره بُمساعدة أصدقائه المُقربين مما يُفجر الكثير من المواقف الكوميدية الضاحكة.وكتب المُسلسل أمين جمال، وأخرجه  وائل إحسان في ثاني تعاون له مع علي ربيع بعد مسلسل "سك على إخواتك" العام الماضي.ويُشارك في بطولته مع على ربيع  كل من صابرين، وكريم عفيفي، وصلاح عبد الله، وسهر الصايغ، واحمد السيسي، ووليد فواز، احمد سلطان وآخرين.

أقرا أيضا" :

محمد رمضان يشكر نبيل شعيل على أغنية مسلسل "زالزال"

"زي الشمس" لـ"دينا الشربيني"

وتنطلق النجمة الشابة دينا الشربيني، بعد أن رسخت نجوميتها عبر إطلالات مميزة ونوعية، في أولي بطولاتها الدرامية عبر شبكة قنوات "MBC" في رمضان، من خلال مُسلسل " زي الشمس"، حيث تعيش "تاليا" بطلة المُسلسل صراع عائلي إنعكس على شخصيتها وعلى تصرفاتها وإندفاعها وجموحها في الحياة بعد دراستها للقانون.وتنطلق تاليا في أجواء غير مُستقرة تدفعها لعدد من ردود الأفعال غير المتوقعة، مما يُفجر الكثير من المُفاجآت. يُشارك في بطولة " زي الشمس" مع النجمة دينا الشربيني نُخبة من النجوم، أبرزهم جمال سليمان، واحمد داود، واحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وريهام عبد الغفور، احمد مالك وآخرين، والمُسلسل تأليف مريم نعوم، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

"قابيل" محمد ممدوح وأمينة خليل ومحمد فراج

وبعد تألق لافت في الدراما والسينما خلال الأعوام الأخيرة، ينطلق النجم محمد ممدوح في أول بطولة له عبر شبكة قنوات "MBC مصر" من خلال مُسلسل "قابيل" في قصة مُثيرة تدور أحداثها حول جرائم قتل غامضة تتورط فيها الكثير من الشخصيات التي تقع ضحايا صراعات مُختلفة.وتتوزع أحداث العمل على خطوط درامية مُتشابكة صاغها فريق كتابة يضم: مصطفى صقر، ومحمد عز الدين، اشرف نصر، وكريم يوسف، وأخرجها كريم الشناوي.ويشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم الشباب، منهم محمد ممدوح، وامينة خليل، ومحمد فراج، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وتامر نبيل، واحمد كمال، وبسنت شوقي وآخرين.

"شقة فيصل" كريم محمود عبد العزيز

ويظهر النجم الشاب كريم محمود عبد العزيز في إطلالة مميزة في أولى بطولاتة التلفزيونية عبر شبكة قنوات "MBC مصر"، حيث يغوص كريم محمود عبد العزيز ضمن مسلسل "شقة فيصل" في عالم الأغنية الشعبية، ويحلم بأن يكون مُطربًا ويترك مدينته بورسعيد أملًا في أن يُحقق حلمه. ويواجه الكثير من الأزمات والإخفاقات خلال مشواره المعقّد، إلى أن يجد من يُسانده ويؤمن بموهبته. يُشارك مع كريم محمود عبد العزيز، ايتن عامر، أحمد فتحي، ونسرين أمين، وصلاح عبد الله، ومُصطفي أبو سريع، ومي القاضي، وآخرين... وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

الكوميديا

رامز في الشلال: رامز جلال يواصل مقالبه ومغامراته حاصدًا المزيد من النجاحات.وﯾبدأ المقلب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾﻠﮫ إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في إحدي جزر شرق أسيا حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر "غوريلا مُفترسة" من بين الأشجار والأدغال، بصورة غير متوقعة أﻣﺎم اﻟﺿﯾف بعد ما يظن أنه قد نجا ما يُزيد من فزعه وخوفه.

وقد يهمك أيضا" :

رانيا يوسف خارج سباق دراما رمضان للمرة الثالثة على التوالي

مطرب "ديسباسيتو" ورانيا يوسف ضحايا رامز جلال في رمضان

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدراما والكوميديا تجتمعان على شبكة قنوات mbc مصر في رمضان الدراما والكوميديا تجتمعان على شبكة قنوات mbc مصر في رمضان



GMT 16:46 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما

GMT 09:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 15:08 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

ابرز الاحداث اليومية عن شهر كانون الثاني 2020

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 12:34 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 18:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع عدد قتلى حرائق ولاية كاليفورنيا الأميركية إلى 23 شخصًا

GMT 13:49 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

ليستر سيتي يرتدي قمصانا خاصة حزنًا على رحيل مالك النادي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24