تشارليز ثيرون تتبنى طفلًا وتربيه كفتاة منذ عمر الـ3 سنوات
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أكّدت أنها تدعم ابنتيها كليًا للعيش وفقًا لإرادتهما

تشارليز ثيرون تتبنى طفلًا وتربيه كفتاة منذ عمر الـ3 سنوات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشارليز ثيرون تتبنى طفلًا وتربيه كفتاة منذ عمر الـ3 سنوات

الممثلة الشهيرة تشارليز ثيرون
لندن - سورية24

كشفت الممثلة الشهيرة، تشارليز ثيرون، أنها تربي طفلها الأول كفتاة، بعد أن قدّمته للعالم أجمع على أنه ذكر. وقالت ثيرون (عمرها 42 عاما)، إن "جاكسون" البالغة من العمر 7 سنوات (إحدى طفلتيها بالتبني)، أخبرتها عندما بلغت الثالثة من عمرها أنها ليست فتى.وفي حديثها مع "ديلي ميل"، أوضحت ثيرون بالقول "نعم، اعتقدت أنها صبي أيضا. إلى أن نظرت نحوي عندما كان عمرها 3 سنوات وقالت: أنا لست فتى! إذا، لديّ ابنتان جميلتان. لقد ولدتا في هذا العالم لتعيشا وفقا لرغباتهما، القرار ليس لي. مهمتي كأم هي تقديم الحب لهما وكل ما ترغبان به للعيش وفقا لإرادتهما".

وأضافت الممثلة العالمية "سأبذل قصارى جهدي كي تحصلا على هذا الحق، وأن تتمتعا بالحماية الكاملة في هذه الحياة".وفي ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، أخبرت تشارليز ثيرون زميلها الممثل في "بلاك بانثر"، مايكل بي جوردن، بأن لديها "فتاتان جميلتان"، موضحة أن "والدتها هي المسؤولة"، عن رغبتها في تربية طفلتيها كما نشأت في منزلها.وقالت ثيرون: "لقد نشأت في بلد يعيش فيه الناس وسط الأكاذيب والحقائق المنقوصة، دون أن يتحدث أحد عن الأمور بصراحة، وترعرعت كي لا أكون هكذا أبدا. علمتني أمي أن لا أخفي شيئا".

تجدر الإشارة إلى أن نجمة هوليوود عانت من طفولة مؤلمة، في ظل علاقة سيئة بين والديها. وعندما بلغت سن المراهقة، شهدت قيام أمها بإطلاق النار على أبيها المخمور، دفاعا عن النفس، ما ألهم ثيرون لإطلاق حملات بشأن زيادة الوعي بالإساءة المنزلية.كشفت الممثلة الشهيرة، تشارليز ثيرون، أنها تربي طفلها الأول كفتاة، بعد أن قدّمته للعالم أجمع على أنه ذكر. وقالت ثيرون (عمرها 42 عاما)، إن "جاكسون" البالغة من العمر 7 سنوات (إحدى طفلتيها بالتبني)، أخبرتها عندما بلغت الثالثة من عمرها أنها ليست فتى.وفي حديثها مع "ديلي ميل"، أوضحت ثيرون بالقول "نعم، اعتقدت أنها صبي أيضا. إلى أن نظرت نحوي عندما كان عمرها 3 سنوات وقالت: أنا لست فتى! إذا، لديّ ابنتان جميلتان. لقد ولدتا في هذا العالم لتعيشا وفقا لرغباتهما، القرار ليس لي. مهمتي كأم هي تقديم الحب لهما وكل ما ترغبان به للعيش وفقا لإرادتهما".

أقرا أيضا" :

"طاووس" تختار الممثلة المغربية صفاء حبيركو وجهًا إعلانيًا لعلامتها التجارية

وأضافت الممثلة العالمية "سأبذل قصارى جهدي كي تحصلا على هذا الحق، وأن تتمتعا بالحماية الكاملة في هذه الحياة".وفي ديسمبر/كانون الأول من العام الماضي، أخبرت تشارليز ثيرون زميلها الممثل في "بلاك بانثر"، مايكل بي جوردن، بأن لديها "فتاتان جميلتان"، موضحة أن "والدتها هي المسؤولة"، عن رغبتها في تربية طفلتيها كما نشأت في منزلها.وقالت ثيرون: "لقد نشأت في بلد يعيش فيه الناس وسط الأكاذيب والحقائق المنقوصة، دون أن يتحدث أحد عن الأمور بصراحة، وترعرعت كي لا أكون هكذا أبدا. علمتني أمي أن لا أخفي شيئا".تجدر الإشارة إلى أن نجمة هوليوود عانت من طفولة مؤلمة، في ظل علاقة سيئة بين والديها. وعندما بلغت سن المراهقة، شهدت قيام أمها بإطلاق النار على أبيها المخمور، دفاعا عن النفس، ما ألهم ثيرون لإطلاق حملات بشأن زيادة الوعي بالإساءة المنزلية.

وقد يهمك أيضا" :

آن هاثاواي بإطلالة أنيقة في طريقها لحضور برنامج إذاعي في لندن

تفاصيل اللقاء الذي جمع ياسمين صبري بـ"مونيكا بيلوتشي"

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشارليز ثيرون تتبنى طفلًا وتربيه كفتاة منذ عمر الـ3 سنوات تشارليز ثيرون تتبنى طفلًا وتربيه كفتاة منذ عمر الـ3 سنوات



GMT 12:34 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 17:30 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

عرض الموسم الثالث من "مسرح مصر" على "MBC مصر"

GMT 16:25 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخبار من السعودية والولايات المتحدة وأوروبا

GMT 19:12 2019 الجمعة ,27 كانون الأول / ديسمبر

كريمة الديب تشارك في "ديارنا" للحرف اليدوية

GMT 10:26 2019 الجمعة ,12 تموز / يوليو

تعيش أجواء جيدة خلال هذا الأسبوع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24