أهالي ريف دمشق يؤكدون استعدادهم المشاركة في انتخابات مجلس الشعب
آخر تحديث GMT16:16:39
 العرب اليوم -

لاختيار مرشحيهم والرد على محاولات مصادرة قرار السوريين

أهالي ريف دمشق يؤكدون استعدادهم المشاركة في انتخابات مجلس الشعب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أهالي ريف دمشق يؤكدون استعدادهم المشاركة في انتخابات مجلس الشعب

أهالي ريف دمشق
دمشق - سورية 24

أكد أبناء محافظة ريف دمشق استعدادهم لممارسة حقهم الانتخابي لانتقاء ممثليهم إلى مجلس الشعب للدور التشريعي القادم انطلاقاً من واجبهم الوطني في اختيار الشخص المناسب القادر على تحمل المسؤولية والعمل في رسالة تحد لأعداء سورية الذين يحاولون تعطيل الاستحقاقات الدستورية ومصادرة قرار السوريين.

مواطنون من قرى وبلدات المحافظة أكدوا لمندوبة سانا أن مجلس الشعب يحتاج إلى جيل الشباب الذي يمتلك الإمكانيات والقدرة على خدمة سورية والارتقاء بها لأن الإرهاب تسبب في خراب وتدمير الاقتصاد والعقول ما يتطلب من الجميع تحمل مسؤولياتهم والتوجه إلى صناديق الاقتراع في يوم الـ 19 من تموز لانتخاب الأقدر والأنسب لرفعة الوطن والمواطن بعيداً عن المحسوبيات.

وهو يتابع عمله في محله لبيع الحلويات أكد علاء الطويل أنه سيشارك في الانتخابات لأن الانتخاب حق وواجب وطني منحه الدستور للمواطن أملا في أن يكون أداء المجلس القادم أفضل من المجلس الماضي وأن يسهم بسن قوانين وتشريعات تسهم في تحسين الوضع المعيشي.

 

من جانبه قال أحمد خلوف إن المشاركة في الانتخابات حق وواجب دستوري لاختيار أعضاء في مجلس الشعب قادرين على تغيير طريقة الأداء فيما أبدى محمد عدي استعداده للمشاركة في الانتخابات على أمل أن يلحظ تحسناً في وضع البلد والمواطن من الناحية الاقتصادية وأكد محمد شرف الدين أنه من الواجب المشاركة في انتخاب من نراه مناسباً آملاً أن تستعيد سورية عافيتها وأن يكون الجميع يداً واحدة في بنائها وتمكين المرشحين الشباب من الوصول إلى قبة المجلس.

عمر شاه أكد بدوره أنه سيشارك في الانتخابات لأنه يعتبر أن العديد من المرشحين يستحقون الوصول إلى المجلس للإسهام في إعادة الألق إليه بينما اعتبر محمد حسن أن المجلس القادم يجب أن يضم أشخاصاً على قدر المسؤولية لهذا سيكون من أول المشاركين في الانتخابات أملاً في أن تتحقق مطالب الناس من خلاله.

ودعا إيهاب حنا الجميع إلى المشاركة في هذا الاستحقاق الوطني كون الانتخاب حقاً وواجباً متوقعاً أن يرى تغيرات تفرح المواطن وتحسن أوضاع البلد بينما عبر أسعد الخولي عن أمله بأن يسهم المجلس الجديد في دعم الاقتصاد وأبعاد الفاسدين ومحاربتهم وأن يعم الخير للجميع.

وتمنى محمد الخطيب أن يكون أداء المجلس المقبل أفضل ويصب في صالح الشعب مؤكداً أنه سيشارك في اختيار الأفضل بينما رأى مجد حسين أن مشاركته واجب ولذلك سينتخب الشخص الذي يراه مناسباً والقادر على خدمة الوطن معبراً عن تفاؤله بالأشخاص المرشحين للدورة القادمة.

بدورها أكدت سعاد كيلاني أنها ستشارك لاختيار الأشخاص القادرين على خدمة البلد فيما بينت أم إبراهيم أنها ستشارك في الانتخابات وستنتخب أصحاب الإرادة والحكمة للنهوض بسورية.

قد يهمك ايضا:

نبيل صالح يسحب ترشيحه لمجلس الشعب السوري بشكل مفاجئ

الداخلية السورية توضح ما قيل حول اختفاء فتاتين في ريف دمشق

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي ريف دمشق يؤكدون استعدادهم المشاركة في انتخابات مجلس الشعب أهالي ريف دمشق يؤكدون استعدادهم المشاركة في انتخابات مجلس الشعب



GMT 11:49 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

من المستحسن أن تحرص على تنفيذ مخطّطاتك

GMT 17:10 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سلوك متحضر يجمع الفنانة هنا شيحة مع طليقة زوجها أحمد فلوكس

GMT 09:06 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

مكياج خطوبة سموكي على طريقة نجمتكِ المفضلة

GMT 09:14 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

هاجر أحمد تُشارك في الجزء الخامس من "حكايات بنات"

GMT 14:57 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

زوج الفنانة نانسي عجرم يقتل شاب سوري

GMT 12:26 2019 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

"علكة" من الخشب تكشف هوية "لولا" الراحلة قبل 6000 عام

GMT 14:57 2019 السبت ,05 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب المحلي المغربي يواجه رديف ليبيا ببركان

GMT 23:58 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

أجمل ساعات الماس لهذا العيد
 
syria-24
Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24