أفضل 10 عطور شتوية لعشاق العطور
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أفضل 10 عطور شتوية لعشاق العطور

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 10 عطور شتوية لعشاق العطور

العطور
القاهرة - سورية24

إذا كنت من عشاق العطور، فستوافقين عندما نقول إنه يجب عليك تغيير رائحتك وفقًا للمواسم. ترييند أوراق الفاكهة والورود لفصلي الربيع والصيف وعندما يصل الخريف والشتاء، فأنت تريد شيئًا دافئًا وغامضًا.
ونحن في خضّم فصل الشتاء، نأتيكِ ببعض الخيارات الأحبّ الى قلبنا: عندما يتعلق الأمر بعطور الخريف والشتاء الدافئة والعميقة، لا شيء يرحب بالموسم الجديد مثل Black Opium من YSL. ينفجر بالعاطفة والطاقة، إنه عطر حسي يوازن بشكل مثالي بين القهوة السوداء والفانيليا لخلق عطر حلو ومغري للغاية.

Velvet Orchid من توم فورد
دللي نفسك هذا الشتاء مع Velvet Orchid من مجموعة Tom Ford Signature. هذا العطر الشرقي والزهري يثير الفخامة الحقيقية. يندمج برتقال الماندرين مع العسل والبرغموت والروم من أجل تدفئة الحواس قبل أن تكتسح النكهات الحلوة والزهرية. رشي هنا وهناك، وستصبحين على الفور المرأة ذات الرائحة الأفضل في الغرفة. إذا كان اسم Mugler مفقودًا من مجموعة العطور الخاصة بك، فقد حان الوقت للاستثمار. Alien by Mugler هو جهاز تدفئة الشتاء المثالي. يمزج الياسمين السامباك مع خشب الكشميران والعنبر الأبيض، ويغمر الحواس برائحة مسكرة وغامضة.

وتعاونت خبيرة التجميل الأكثر شهرة في العالم، هدى قطان، مع أختها منى لتقدم لك هذا العطر الرائع. مليء بمكونات حبوب التونكا، وفانيليا مدغشقر، والياسمين، والمسك، والعنبر، إنها الرائحة الحالمة الناعمة والمثالية لموسم الشتاء. هذه هي فرصتك الآن للإستمتاع بأحد عطور شانيل الأكثر روعة. منذ إطلاقه في عام 1921، أصبح مرادفًا للأناقة والأنوثة. تتميز بباقة من الأزهار مصحوبة بماندرين وفانيليا، هذه الكلاسيكية الخالدة مثيرة وجذابة بشكل لا يصدق. وجمعت Carolina Herrera بين العطور والأحذية - فهل يوجد أجمل من ذلك؟ ا تدعي هذا العطر يفوتكِ هذا الشتاء، فقط انظري إلى زجاجة الكعب العالي. تنبعث منه رائحة طيبة كما يبدو، حيث تجمع مكونات البرغموت والليمون واللوز مع السوسن والياسمين ومسك الروم. يأتي هذا العطر الشتوي المهم للغاية الذي تبحث عنه بفضل مزيج الفانيليا وخشب الصندل والقهوة وحبوب التونكا.

وإذا كان الخريف والشتاء يحتويان على روائح عطرية، فستتكون من التوت البري والفانيليا والبتشولي. ةمن هذه الروائح يتألف عطر لانكوم La Nuit Tresor. يمزج هذا العطر الرائع الحمضيات الدافئة مع الأزهار البيضاء لخلق رائحة تغلف جسمك برائحة غنية وعاطفية ورائعة. وتمتزج الأزهار والفاكهة الحمضية مع الخشب والمسك من أجل ابتكار JOY من ديور - الرائحة الدافئة المطلقة. ضعي طبقات من الملابس الشتوية مع العطر الغني والقشدي لتترك وراءك رائحة لا تقاوم. عرفت علامة VIKTOR&ROLF بالضبط ما يفعلونه عندما أنشأت Bonbon. منذ إطلاقه في عام 2014، كان عطر الأزهار الغورماند الفاكهي المفضل لدى المعجبين. إنه يقدم قلبًا من الكراميل ملفوفًا برائحة الفواكه والخشب ، مما يجعله ضروريًا لخزانة ملابسك الشتوية. لا تدعي زجاجة الخوخ الأنيقة والعطر الحلو الزهري يخدعك؛ يعتبر هذا العطر خيار ممتاز لأشهر الشتاء. صُنع بخبرة مع روائح الفرانجيباني، الإيلنغ ، المسك، العنبر، الفانيليا وخشب الأرز، يستشعر الأربطة برائحة كريمية يسيل لها اللعاب وخفيفة بما يكفي لتحملك إلى موسم الربيع.

قد يهمك ايضا :

12 أفخر عطراً تعشقه جميع النساء لأنوثة لا تقاوم

"ماكشن فاشن" تُطلق مجموعة عطور جديدة تتكون من 17 خيارًا مختلفًا

 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 عطور شتوية لعشاق العطور أفضل 10 عطور شتوية لعشاق العطور



GMT 16:42 2021 الخميس ,14 كانون الثاني / يناير

17 حيلة لجعل عطرك يدوم لفترة أطول وقت الخروج

GMT 15:01 2020 الخميس ,31 كانون الأول / ديسمبر

أجمل العطور الزهرية لتكمل أنوثتك في الشتاء

GMT 12:30 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

عطور نسائية تأثيرها خيالي على إطلالتك

GMT 17:17 2020 الإثنين ,31 آب / أغسطس

عطور شرقية تناسب أجواء الصيف!

GMT 14:27 2020 الثلاثاء ,28 تموز / يوليو

تعرفى على وصفات طبيعية لتعطير المنطقة الحساسة

GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24