أفضل السراويل التي يجب على كل رجل امتلاكها
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أفضل السراويل التي يجب على كل رجل امتلاكها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل السراويل التي يجب على كل رجل امتلاكها

السراويل الجينز الرجالي
القاهرة/syria24

بجانب السراويل الجينز الرجالي تتواجد العديد من أنواع السراويل الرجالي الأخرى التي من الممكن أن تندرج داخل قائمة أنيقة تضم أفضل السراويل الرجالية الملائمة لفصلي الشتاء والصيف والتي تضيف الكثير من الأناقة والجاذبية وتتمتع بالمرونة من حيث تماشيها مع جميع أساليب واتجاهات الرجال في اختياراتهم من للملابس الرجالي تماماً كما تفعل السراويل الجينز التي تعد الأهم والأكثر انتشاراً بين الرجال دون أدنى شك .

وفيما يخص أفضل السراويل الرجالية فإن التقرير التالي يقدم العديد من الحلول والاقتراحات البديلة والجديدة للرجل على صعيد اختياراته لأفضل السراويل التي سوف تضيف لها المزيد من الأناقة سواء في صيف أو شتاء 2019 والتي تتميز بأنها بعيدة عن السراويل الجينز .

1- السروال القصير - Corduroy Trousers

للأسف يعتبر السروال القصير - Corduroy Trousers من أحد أفضل السراويل الرجالية المهملة التي يخاف الكثير من الرجال اعتمادها بسبب خروجها قليلاً عن الشكل النمطي للسراويل الرجالية ولكن بالتأكيد سوف تتغير تلك الصورة الذهنية السيئة عن البنطلون القصير - Corduroy Trousers في حال ما إذا تم اعتماده بشكل صحيح بحسب أنواعه المختلفة والتي تتنوع ما بين الصوف بالنسبة لفصل الشتاء أو البناطيل القماشية بجانب البناطيل القطنية لفصل الصيف .

ولعل من أبرز ما يميز السروال القصير - Corduroy Trousers هو تماشيه بشكل تام مع كافة أنواع أحذية الكاجوال مثل الأحذية الرياضية والأحذية الرياضية الجلدية بجانب الأحذية المصنوعة من الشمواه .

2- السراويل الصوف - Wool Trousers

بالنسبة لأفضل البناطيل الرجالية فيما يخص فصل الشتاء القادم فإن بنطلونات الصوف - Wool Trousers سوف تتواجد وبقوة في عالم الموضة الرجالية كما تفعل دائماً في كل موسم لموضة الشتاء الرجالية فهي تؤمن الدفء والأناقة للرجال بسبب تكاملها بشكل رائع مع الأزياء الشتوية المختلفة سواء الكلاسيكية أو الكاجوال بجانب مرونتها في التناغم الكبير مع عدة أنواع من الأحذية الرجالية سواء الأحذية الرياضية أو الأحذية الجلدية .

3- سراويل تشينو - Twill Chinos

بلا شك تعتبر بناطيل تشينو - Twill Chinos من بين أفضل البناطيل الرجالية وأكثرها أناقة فيما يخص مجال العمل أو بالنسبة للرجال الذين يمتلكون نمط حياة نشط يحتوي على الكثير من الحركة .

فذلك النوع من البناطيل الرجالية المصنوعة من القطن القريب من خامات بنطلونات الجينز الرجالية تتماشى بامتياز مع أي شيء يريد الرجل ارتدائه سواء تيشيرت رجالي أو قميص مفتوح وأوحتى قطعة  البلوفر الصوفي الرجالي أو جواكيت الجينز .

وبالنسبة للأحذية الرجالي فإن الأحذية الرياضية الجلدية تظل الخيار الأكثر مثالية بالنسبة لارتداء بناطيل تشينو - Twill Chinos .
4- السراويل الرياضية - Slimline Joggers

لقد شهد الاعتماد على البنطلونات الرياضية - Slimline Joggers الفاخرة ازدهاراً كبيراً خصوصاً بين الفئات الشبابية وهو الأمر الذي وضع البنطلونات الرياضية - Slimline Joggers ضمن قائمة أفضل البناطيل الرجالية عن جدارة فهي مريحة إلى أقصى درجة وتتماشى مع ارتدائها سواء في الجيم أو أثناء التنزه وحتى داخل الكثير من بيئات العمل سواء تم اعتمادها على السترات الشتوية أو قميص أكسفورد رجالي أو البلوفرات الرجالية أو حتى ارتدائها صيفاً على التيشيرت الرجالي والقمصان المفتوحة .

5- بناطيل Cropped Trousers

وهي من أفضل البناطيل الرجالية التي تشعل لهيب مظهر الرجل وأناقته الخارجية سواء في الملابس الكلاسيكية الرجالية أو الكاجوال كما أن بناطيل Cropped Trousers التي تصل طولها إلى عظمتي الكاحل  وتتميز بأنها من نوع الـ SlimFit مثالية على جميع أنواع الأحذية الرجالية تقريباً التي تضيف المزيد من المرونة بجانب الأناقة .

ولعل من أهم ألوان بناطيل Cropped Trousers هي تلك المتميزة بالألوان الرمادية والكحلية بجانب اللون البيج والكحلي والأسود الرائعة مع السترات الرمادية الكلاسيكية وربطات العنق الداكنة بالنسبة للطلة الكلاسيكية .

6- بناطيل الكاغرو-Cargo Pants

منذ ابتكار بناطيل الكاغرو-Cargo Pants والتي كانت تستخدم أثناء الحرب العالمية الثانية بالنسبة للجنود بسبب قوة خامتها وأنسجتها وبناطيل الكاغرو-Cargo Pants ذات الجيوب الجانبية  أصبحت من أفضل البناطيل الرجالية خاصة للملابس الكاجوال بألوانها المختلفة التي تتماشى مع قمصان أكسفورد الرجالية البيضاء أو القمصان الرجالية العادية والجواكيت الشتوية الرجالية .

7- البنطلونات مرتفعة الخصر- High-Waisted Trousers

تعتبر البنطلونات مرتفعة الخصر- High-Waisted Trousers من الضيوف الدائمة في قائمة أفضل البناطيل الرجالية فهى وعلى الرغم من امتداد جذورها إلى أكثر من 100 عام إلا أنها ومع تنوع تصميماتها المختلفة التي عادت بقوة في موضة 2018 سواء على البدل الرجالية أو ملابس الكاجوال من المتوقع أن تستمر لأعوام عديدة كأحد أفضل أنواع البنطايل الرجالية .

8- البناطيل المطوية - Pleated Trousers

تمثل البناطيل المطوية - Pleated Trousers التي تحتوي على طيات من منطقة الخصر أناقة بدأت في الثلاثينيات من القرن الماضي وحافظت على مكانتها في قائمة أفضل البناطيل الرجالية حتى العام الحالي فتلك الموضة الرجالية يفهمها فقط الرجل الأنيق ويعتمدها ببراعة سواء تم هذا باتباع نمط الملابس الكلاسيكية الرجالية أو ملابس الكاجوال

قد يهمك أيضًا  :

السراويل الواسعة لإطلالة على الموضة من وحي مدونات الموضة

إليكِ طرق مُميزة لتنسيق القمصان "المعرقة" موضة خريف 2018

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل السراويل التي يجب على كل رجل امتلاكها أفضل السراويل التي يجب على كل رجل امتلاكها



GMT 16:46 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما

GMT 09:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 15:08 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

ابرز الاحداث اليومية عن شهر كانون الثاني 2020

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 12:34 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 18:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع عدد قتلى حرائق ولاية كاليفورنيا الأميركية إلى 23 شخصًا

GMT 13:49 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

ليستر سيتي يرتدي قمصانا خاصة حزنًا على رحيل مالك النادي

GMT 00:47 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

كريستال بالاس يكتسح ليستر سيتي في "البريميرليغ"

GMT 11:38 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

ويني هارلو تتألق في فستان قصير كشف عن ساقيها

GMT 13:18 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

باريس هيلتون تلفت الأنظار خلال حضورها "ZOEas"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24