نصائح وتنسيق لارتداء اللون الذهبي لتتألقي بريقًا وأناقة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

نصائح وتنسيق لارتداء اللون الذهبي لتتألقي بريقًا وأناقة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصائح وتنسيق لارتداء اللون الذهبي لتتألقي بريقًا وأناقة

اللون الذهبي
القاهرة - سورية24

اللون الذهبي يضفي على الزيّ الكثير من الفخامة، لكن يجب أن تنتبهي من ارتدائه بالشكل غير الملائم، حيث من الممكن أن ينمّ عن قلّة ذوق وحبّ للبهرجة الخالية من الأناقة. إليك مجموعة من النصائح لتنسيق طلّة أنيقة تليق بفخامة الذهبي وبريقه. اللون الذهبي بنغماته الصفراء يناسب صاحبة البشرة الدافئة، لأنّه يزيد من إشراقتها؛ أما الذهبي الذي يملك نغمات فضّيّة، فيناسب المرأة صاحبة البشرة الباردة.  اللون الذهبي يلفت النظر كثيراً، لذلك تجنّبي ارتداءه في الأماكن التي لا تريدين لفت النظر إليها من جسمك. تجنّبي الخامات الذهبيّة الملتصقة بالجسم، إلا إذا كنت تملكين قواماً رشيقاً ومتناسقاً. امزجي الذهبي مع ألوان مثل الزيتوني والكاكي أو الأخضر لإطلالة خريفيّة بامتياز.  إذا كنت لا تحبّين لفت الأنظار، لكنّك تريدين اعتماد طلّة الذهبي، يمكنك اختيار الطبعات الذهبيّة بدل طلّة كاملة بهذا اللون المعدني. وللحصول على الطلّة المنشودة، ابحثي عن قطع بألوان حياديّة تحمل طبعات ذهبيّة.  جرّبي مزج الذهبي مع الأبيض لطلّة ناعمة وفخمة في الوقت نفسه. ومن وحي أناقة الفراعنة، يمكنك مزج الذهبي مع الأزرق لطلّة شديدة الفخامة.

الصحة العالمية تقيم إمكانية تحول كوفيد-19 إلى عدوى موسمية روسيا تعلن أن اللقاح الثاني ضد كورونا فعال بنسبة 100% طبقة من الخلايا تنقل العناصر الغذائية والفضلات داخل وخارج الشبكية رفض قبول الأشخاص الذين يرفضونه في المؤسسات الطبية تخفيض خطر الإصابة بأمراض خطيرة السلالة الجديدة لكورونا أزمة جديدة من أزمات الفيروس القاتل اختبار "الشم" الذي يتم إجراؤه ذاتيًا لـ كورونا أمرا وشيكًا مرض الانسداد الرئوي المزمن من لديهم تاريخ جلطة دماغية تعتبر القهوة من أكثر المشروبات استهلاكًا في العالم الربو مرض رئوي مزمن يصيب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم الصحة العالمية تقيم إمكانية تحول كوفيد-19 إلى عدوى موسمية روسيا تعلن أن اللقاح الثاني ضد كورونا فعال بنسبة 100% طبقة من الخلايا تنقل العناصر الغذائية والفضلات داخل وخارج الشبكية رفض قبول الأشخاص الذين يرفضونه في المؤسسات الطبية تخفيض خطر الإصابة بأمراض خطيرة السلالة الجديدة لكورونا أزمة جديدة من أزمات الفيروس القاتل اختبار "الشم" الذي يتم إجراؤه ذاتيًا لـ كورونا أمرا وشيكًا مرض الانسداد الرئوي المزمن من لديهم تاريخ جلطة دماغية تعتبر القهوة من أكثر المشروبات استهلاكًا في العالم الربو مرض رئوي مزمن يصيب ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم

قد يهمك أيضا:

اجعلي من المصابيح عنصرًا جماليًا في ديكور منزلك بشكل مبتكر
استغلي الصناديق الخشبية لتجديد ديكور منزلك

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصائح وتنسيق لارتداء اللون الذهبي لتتألقي بريقًا وأناقة نصائح وتنسيق لارتداء اللون الذهبي لتتألقي بريقًا وأناقة



GMT 08:09 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

هند براشد تكشف عن مجموعة جديدة لصيف 2017

GMT 11:25 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

ألوان الباستيل الناعمة مع الداكنة في مجموعة Aigner

GMT 10:24 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 10:31 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24