14 موديلًا للعباءات المُلوَّنة لإطلالة مفعمة بالحيوية ومميَّزة
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

ننصحكِ باعتماد تصاميم خارجة عن المألوف

14 موديلًا للعباءات المُلوَّنة لإطلالة مفعمة بالحيوية ومميَّزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 14 موديلًا للعباءات المُلوَّنة لإطلالة مفعمة بالحيوية ومميَّزة

العبايات الملونة
القاهرة- سورية 24

تنقل العباءات بمختلف أشكالها وقصاتها إطلالتكِ إلى مستوى آخر، فكيف إذا كانت ملوّنة؟ تتعدد موديلات العباءات الملوّنة: بعضها مصنوع من التول، بعضها من المخمل وبعضها الآخر من الحرير أو مطرّز بالحبيبات البرّاقة. حتى لا تكوني محتارة أي موديل ستختارين، جمعنا لكِ أكثر من 10 موديلات عبايات ملوّنة لإطلالة مفعمة بالحيوية.
من المعلوم أن التصاميم المفعمة بالحركة والحيوية ترتبط بالتفاصيل الملوّنة، فهي تبعد العبايا عن الطابع التقليدي وتترك لمسة ملفتة في الإطلالة. لكن ننصحكِ بأن لا تختاري تصميم يتداخل فيه الكثير من الألوان والنقشات التي تتضارب فيما بينها وتمتحكِ إطلالة غير مرتّبة، بل احرصي على أن يكون أساس القماش أسود ومزيّن بنقشات ملوّنة مثل عبايه Andrew Gn  التي تتميّز بطبعة الورود الملوّنة وتصميم Al Fairouzz المخملي والذي يتميّز بطبعة الورود الصغيرة التي زيّنته بالكامل.
من جهة أخرى، بعيداً عن النقشات، العباية البعيدة عن الملل لا تكتمل من دون القماش المميّز. قد تكون الجلابية ذات أسلوب مينيمالي بسيط وبعيد عن الشكّ والتطريز، إلّا أنّ قماشها ينقلها إلى مستوى آخر مثل تصميم Savage الذي يتّخذ شكل معطف وجلابية Pearl Collection التي تتّسم بقصتها المبتكرة والمزج بين لونين مختلفين من القماش. أمّا تصميم Carolina Herrera فأتى بأسلوب كلاسيكي بلون زهري قوي مطرّز بالحبيبات البراقة بشكل ناعم عند الياقة، سلّط الضوء على عصريته ونكّهه بطريقة راقية وأنيقة. إذا كنتِ من محبّات الجلابيات الفخمة والأنثوية، فاخترنا لكِ عباية من Marchesa، والتي تتميّز بقماش الدانتيل الشفاف والمطرّز بالحبيبات البرّاقة؛ عباية ستلفت النظر ببساطتها وبتفاصيلها الناعمة. أمّا إذا كنتِ من محبّات التصاميم التي تتّسم بالأقمشة الخفيفة، فاخترنا لكِ عباية Nabila Nazer المصنوعة من الكتان وذات ياقة مطرّزة، بالإضافة إلى جلابية Shatha Essa الحريرية والمطرّزة باللون الذهبي. كذلك، للوك عصري بامتياز، لا تترددي في اعتماد العبايات التي تتّسم بالطبعات غير الاعتيادية أو التي تمزج بين لونين متضاربين تماماً مثل تصميم كل من Adelfés وSeba Design.
أخيراً للحصول على إطلالة مميّزة وبعيدة عن الملل، ننصحكِ باعتماد تصاميم خارجة عن المألوف، بالإضافة إلى موديلات مرفقة بالتطريزات وملوّنة. أيضاً، احرصي على اختيار الأكسسوارات بذكاء من دون أن تصبح الإطلالة مزدحمة وغير مرتّبة.


قد يهمك ايضا :

العبايات البدوية الملونة تتحدى الزمن وتحافظ على تراثها

تعرفي على أحدث موديلات "العبايات المطرزة" لموضة 2020

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

14 موديلًا للعباءات المُلوَّنة لإطلالة مفعمة بالحيوية ومميَّزة 14 موديلًا للعباءات المُلوَّنة لإطلالة مفعمة بالحيوية ومميَّزة



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24