cheval blanc randheli أفخم الوجهات السياحية لشهر العسل في جزر المالديف
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

Cheval Blanc Randheli أفخم الوجهات السياحية لشهر العسل في جزر المالديف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - Cheval Blanc Randheli أفخم الوجهات السياحية لشهر العسل في جزر المالديف

Cheval Blanc Randheli
القاهرة- سورية 24

أحد أهم الأماكن السياحية المميّزة في جزر المالديف، تصلين إليه بواسطة طائرة مائية خاصّة بالمنتجع الذي يبعد عن Malé حوالى الأربعين دقيقة، لتذهلي تماماً بما ترين أمامك: Cheval Blanc Randheli. هذه الوجهة التي تعد مثاليّة لشهر العسل، تود ياسمينة مشاركتك أبرز تفاصيل زيارتها إليه.

الفخامة، العصريّة، التميّز، الرفاهيّة وغيرها من الخدمات التي تحصلين عليها في هذا المكان الرائع، ففي Cheval Blanc Randheli تشهد عينيك على مناظر خلابة قلّ نظيرها، من المياه المتلألئة والرمال الذهبية ولحظات الغروب الخاطفة للأنفاس. 45 فيلا منها ما هو فوق المياه، ومنها ما هو على شاطئ البحر، لكل منها بركة سباحة تابعة لها، وطريق خاصة نحو المحيط الهندي، ما يمنح Cheval Blanc Randheli طابعاً شخصياً بامتياز، ويجعله أكثر من مثالي لكل عروسين يريدان التواري عن الأنظار، والشعور أنهما بمفردهما في هذا العالم. من الخارج إلى الداخل، وإلى الديكور المميّز والناعم والطابع العصري الذي يسيطر على كل تفصيل من تفاصيل المكان بما فيها الأبواب العالية ذات الأمتار السبعة.

على صعيد آخر، هناك طاقم خدم خاص بكل فيلا، إضافة إلى الطهاة واختصاصيي التدليك والكيميائيين والخبراء في المجالات المختلفة الذين تتضافر جهودهم لجعل كل قاصد هذا المكان يشعر وكأنّه في جنّة مخفية عن الوجود، وأنّ ما يقدّم إليه يجعله على يقين أنّه يعيش حلماً جميلاً لا يريد النهوض منه.

كل هذه الأمور تجعل عطلة Cheval Blanc Randheli في المالديف عبارة عن لحظات خالدة في الذاكرة، خصوصاً مع المطاعم التي تعايشين فيها متعة من نوع آخر! يوجد في المنتجع أربعة مطاعم بإشراف الشيف Yannick Alléno. مطعم White و Deelani يقدمان الأطعمة الصحيّة والطعام البحري المحلي، أما Diptyque فيقدّم الطعام الياباني، لتتذوّقي في Spanish tapas و Le 1947 أشهى الأطباق الفرنسية. للماركات وبيوت الموضة العالمية حصّتها في المكان، فديور عمل على تصميم الحمامات، و Cheval Blanc Spa، وغيرلان يقدّم خدمات حصرية خاصّة بالمكان.

لذا لا تحرمي نفسك من الاستيقاظ صباحاً على صوت تخبّط الأمواج، ومشهد المحيط الهندي الذي يخطف الأنفاس، ويشعرك أنّك في الجنة نفسها. وبعد تناول الفطور توجّهي مباشرة إلى Cheval Blanc Spa للتمتع بالخدمات المتوفّرة والباهظة، وتتناولي الطعام لاحقاً على الشاطئ. الرياضات المائية المتنوّعة بانتظارك في فترة ما بعد الظهر، مثل الغوص والغطس، والتزلج على الماء من دون نسيان اللون البرونزي الذي يزيّن بشرتك، وعلى ضوء الشموع يمكنك تناول الطعام برفقة نجوم السماء المشعّة.

Cheval Blanc Randheli هو مكان يجمع الراحة، الرفاهية، والسعادة، ويمنحك فرصة ماسيّة للحصول على عطلة لا تُنسى.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

cheval blanc randheli أفخم الوجهات السياحية لشهر العسل في جزر المالديف cheval blanc randheli أفخم الوجهات السياحية لشهر العسل في جزر المالديف



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24