5 أفكار لتعليق التليفزيون في الجدار
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

5 أفكار لتعليق التليفزيون في الجدار

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 أفكار لتعليق التليفزيون في الجدار

لتعليق التليفزيون في الجدار
القاهرة - سورية 24

جدران غرف المعيشة لها ميزة مهمة جدًا، فهي توفر مساحة رأسية لوضع أساليب الترفيه المختلفة من شاشات وأرفف للمكتبة وغيرها، في هذا المقال نركز على أفكار لتعليق التليفزيون في الجدار داخل غرفة المعيشة، طرق مختلفة وأنيقة لوضع الشاشة وتوفير مساحات أفقية في الوقت نفسه يمكنك استخدامها لتوسعة الغرفة أو وضع أغراض أخرى، تعرفي معنا إلى أهم الأفكار التي يمكنك تطبيقها على جدران الغرفة لتعليق الشاشات.

أفكار لتعليق التليفزيون في الجدار البحث عن أفكار لتعليق التليفزيون مناسبة لغرفة المعيشة في منزلك من ناحية المساحة والتصميم يستهلك كثيرًا من الوقت والمجهود، لذلك حاولنا تجميع مجموعة من الأفكار التي تناسب منازل مختلفة وألوان وتصميمات متنوعة، يمكنك اختيار ما يناسبك منها، مع وضع لمساتك الخاصة.

 تعليق التليفزيون في منتصف الجدار الفكرة الأولى وضع الشاشة في منتصف الجدار الفارغ، والتركيز على الديكور أسفلها، الحل المثالي في هذا التصميم استخدام طاولة بعرض الجدار لونها فاتح لإضافة لمسة مشرقة، والأبيض بالتأكيد الخيار المثالي في هذه الحالة، واعتمد المصمم على استخدام الديكورات البسيطة على الطاولة، والشموع والنباتات الخضراء فكرة رائعة، مع استخدام سماعات طويلة ومتناسبة مع ارتفاع الشاشة. 

 وضع التليفزيون في المكتبة هذه الفكرة تعتمد على استخدام المكتبة بعرض الجدار، وفي داخلها مكان مخصص لتعليق الشاشة، وهي طريقة رائعة حال وجود مساحة جدار كبيرة، لأنها تعتمد على استخدام المساحة كاملة في تصميم مكتبة كبيرة وبها مكان لكل شيء، أنا شخصيًا أحب هذا التصميم كثيرًا. 

 عمل إضاءة خلف الشاشة   فكرة أخرى هي استخدام خطوط الإضاءة المختفية خلف الشاشة، لتصبح الشاشة في حد ذاتها عبارة عن قطعة ديكور وإضاءة رائعة على الجدار، تزينه وتمنحه شكلًا غير اعتيادي، هذه الفكرة سهلة التنفيذ لكنها تحتاج اختبار الجدار المناسب واللون الملائم لطلاء الجدار ليتناسب مع الإضاءة ولون الشاشة. 

وضع أرفف من أعلى وأسفل يمكنك أيضًا استخدام الأرفف أعلى وأسفل الشاشة، بدلًا من المكتبة، وهذا التصميم يناسب المساحات الصغيرة بشكل رائع، لأنه يعطي اتساعًا وفي الوقت نفسه يمنحك مساحات تخزين لا تأخذ حيزًا كبيرًا من الغرفة. 

 تنسيق التليفزيون مع ركن القهوة في بعض التصميمات يعتمد المصمم على دمج أكثر من عنصر على الجدار نفسه، مثل هذا التصميم، الذي وضع فيه المصمم ركن القهوة والشاشة وكل مكوناتها مع مكتبة صغيرة من الأسفل، وبهذا يكون لديك كل ما تحتاجين إليه على جدار واحد وفي مساحة صغيرة.  الارتفاع المناسب لتعليق التليفزيون التصميم وحده لا يكفي لجعل الجدار مناسبًا والغرفة جيدة، اختيار الأبعاد المناسبة لوضع كل عنصر من عناصر التصميم عامل مؤثر للغاية في نجاح التصميم وجماله.

  الارتفاع المناسب لتعليق الشاشة على الجدار يختلف من منزل إلى آخر تبعًا لارتفاع السقف عن الأرضية، لكن بشكل عام، يجب أن يكون ارتفاع التليفزيون في متوسط ارتفاع العين وأنتِ في وضع بين الوقوف والجلوس على الأريكة، ويجب أن يتناسب حجم الشاشة أيضًا مع المسافة بين أماكن الجلوس في الغرفة والجدار الذي تعلق عليه. نصائح تعليق التليفزيون على الحائط قبل تعليق التلفزيون على الحائط يجب التأكد من بعض الأمور المهمة التي توفر عليكِ وقت ومجهود التعليق، أهمها:  

تأكدي من وجود مكان لمكوناته تحته مثل: السماعات والريسيفر وصندوق الكابلات والفيديو وغيرها، وحاولي جعل السلوك مخفية في صناديق تمر من خلف الشاشة كي لا تؤثر في شكل التصميم النهائي.   ثبتي السلوك داخل الجدار، أو اشتري صندوقًا مخصصًا لإخفائها.

 تأكدي من أن الجدار يستطيع حمل وزن التليفزيون دون أن يسقط، مع تثبيته بالمسامير الخلفية.

  لا تضعي الشاشة فوق المدفأة حال وجودها، كي لا تتأثر الشاشة باللهب. تحققي من الإضاءة، فلا تضعي التليفزيون في مواجهة الشباك أو البلكونة على سبيل المثال. استخدمي ميزان المياه في ضبط زاوية التليفزيون قبل تثبيته على الجدار كي لا يكون مائلًا.
قد يهمـــك ايضـــا: 

أبرز الأفكار المتنوعة لاختيار الديكورات المناسبة لحوائط غرف المعيشة

طُرق بسيطة تجعل ديكور غرفة معيشتك يبدو عصريًا وأنيقًا

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 أفكار لتعليق التليفزيون في الجدار 5 أفكار لتعليق التليفزيون في الجدار



GMT 16:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تعرف على أحدث صيحات ديكورات البانيو

GMT 09:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

خمس خطوات ليبدو منزلك أكبر مساحة وأكثر راحة

GMT 14:26 2020 السبت ,20 حزيران / يونيو

ديكورات صالات مفتوحة على المطبخ

GMT 11:36 2020 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

خطوات ضرورية لغرفة غسيل منسقة

GMT 10:51 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي الإثنين 6 أكتوبر/تشرين الأول 202

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 12:52 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 10:40 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 07:28 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

بعد احتجاز دام أسبوعان إيران تفرج عن الصحفية الروسية

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 07:47 2018 الجمعة ,07 كانون الأول / ديسمبر

بريطانية تكشف أهمّ ملامح رحلتها السياحية إلى مصر

GMT 09:09 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف أهمية "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24