فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية المكان المثالي للترفيه
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

فندق "راديسون بلو" واجهة دبي المائية المكان المثالي للترفيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فندق "راديسون بلو" واجهة دبي المائية المكان المثالي للترفيه

فندق "راديسون بلو"
القاهره-سورية 24

إن كنت مقيمة في دبي فأنت تعلمين كم يمكن أن تكون الحياة صاخبة وسريعة، لذلك من فترة إلى أخرى أنت تحتاجين إلى عطلة صغيرة ترفّه عنك. وفي معظم الأحيان يكون السفر متعباً ما قد يؤدي إلى الإرهاق، لذلك وبحسب تجربتي، أنسب حلّ هو أن تقضي عطلة نهاية الأسبوع في دبي كسائحة في أحد الفنادق.

في هذا الإطار، دُعيت إلى فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية، وهو الأحدث للعلامة التجارية في دبي. يوفّر هذا الفندق ذو الخمس نجوم البيئة الأكثر وديّة في مدينة دبي، كما يقع في أحدث وأرقى وجهة للعمل في الحي التجاري. يتمتع الفندق بإطلالات خلابة على برج خليفة الشهير وقناة دبي المائية، كما أنه المكان المثالي للترفيه حيث يضمّ الفندق ملهى Gotha الليلي، وهوالثاني في العالم حيث يقع الأول في مدينة كان.

الجدير ذكره أن موقع الفندق متميز جدّاً، فهو يقع على بُعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من مناطق الجذب الشهيرة مثل برج خليفة ودبي مول وأوبرا دبي ونافورة دبي ووسط مدينة بوليفارد، بينما يبعد عن كلٍّ من مركز دبي التجاري العالمي ومركز دبي المالي العالمي 5 دقائق بالسيارة.

فوراً، عندما دخلت الفندق، دُهشت بالتصميم والهندسة العصريّة ذات اللمسات الراقية. استُقبلت برحابة من قبل فريق العمل الذي عرّفني إلى الفندق وفعالياته. ومن بعدها توجّهت إلى غرفتي التي تبيّن أنها جناح أنيق تحتوي على شرفة خاصة سمحت لي بالاستمتاع بالمناظر الخلابة لأفق المدينة. الجدير ذكره أيضاً أن الغرفة مزوّدة بكلّ وسائل الراحة.


تجربة الطعام
تكثر في دبي تجارب البرانش، ما قد يحيّرك إن أردت أن تختاري مكاناً واحداً فقط. لذلك فأنا أنصحك بتجربة بار ومطعم Fire Lake Grill House & Cocktail الذي يقدم العديد من الأصناف الشهية من اللحم، المأكولات البحرية اللذيذة، والأطباق النباتية بالإضافة إلى الكوكتيلات الفاخرة. كما يتميز المطعم بترّاس رائع في الهواء الطلق يطل مباشرة على برج خليفة، ما يجعله المكان المثالي لتخليد تلك اللحظة بالصور والاستمتاع بنهار مع أحبّائك. هنا ستقضين نهاراً مليئاً بالفرح والمرح تستمعين إلى فرقة موسيقية حيّة وسط أجواء لا توصف.

بالنسبة إلى العشاء، كانت تجربتي في مطعم Larder المستوحى من الطراز الاسكندنافي الذي يقدّم الأطباق الطازجة والمحلية في الهواء الطلق مع إطلالات خلابة على قناة دبي المائية. هنا يمكنك الاستمتاع ببوفيه منوّع من الأطباق العالمية الشهيّة المحضّرة لتناسب جميع الأذواق.

المرافق الترفيهية
ولختام عطلتك، فالتدليك من أهمّ أساليب الاسترخاء التي عليك أن تستفيدي منها. فهي ليست فقط مفيدة للجسد، بل هي طريقة لك لتخفّفي من ضغوطات حياتك اليوميّة. وهنا يقدّم Spa Dreamworks مجموعة واسعة من العلاجات باستخدام تقنيات من جميع أنحاء العالم في غرف علاج أنيقة مع إطلالات على قناة دبي المائية. بالإضافة إلى خدمات السبا، يضم فندق راديسون بلو، واجهة دبي المائية صالة رياضية مجهّزة بالكامل وبركة سباحة في الهواء الطلق.

وقد  يهمك أيضَا:

ويل سميث يمازح جمهوره من أعلى "برج خليفة" في دبي

"برج خليفة" سادسًا في قائمة أكثر 15 

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية المكان المثالي للترفيه فندق راديسون بلو واجهة دبي المائية المكان المثالي للترفيه



GMT 09:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:35 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الأربعاء 7 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 11:17 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

لافروف يتوعد الإرهابيين في إدلب بـ رد ساحق

GMT 19:16 2020 الجمعة ,07 شباط / فبراير

"كيا" تكشف عن سورينتو الجديدة كليًا في 2021

GMT 07:07 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

زيت اللوز المر لتبييض المنطقة الحساسة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24