villan kennedy الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق روكو فورتيه
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

Villan Kennedy الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق "روكو فورتيه

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - Villan Kennedy الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق "روكو فورتيه

فيلا كينيدي
برلين - سورية 24

تقّع "فيلا كينيدي" Villan Kennedy الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق "روكو فورتيه" Rocco Forte في وسط مدينة فرانكفورت الألمانية قبالة الضفة الجنوبية لنهر "ماين"، حيث المناظر الطبيعية الخلابة. ويمثل هذا الفندق المزيج المثالي والرائع بين التقاليد والابتكار، إذ حُوِّلت "فيلا كينيدي" من منزل تاريخي فخم الى فندق عصري . يعكس الفندق أسلوب القصر، فقد أُضيفت ثلاثة أجنحة جديدة لإيواء غرف النوم، وأنشئ فناء حديقة داخلي هادئ ليشكل المكان المثالي لتناول الطعام والاسترخاء. وتقع "فيلا كينيدي" Villa Kennedy وسط حدائق واسعة غنّاء غير عادية بالنسبة لفندق في وسط المدينة.

مكان استراتيجي وسط المدينة
يقع الفندق في منطقة حيوية مميزة، حيث توجد منطقة Sachsenhausen السكنية في فرانكفورت، مع مطاعمها الصاخبة وسد متحف فرانكفورت المعروف، إذ يمكن الوصول إليه بسهولة في غضون خمس دقائق سيرا على الأقدام. كما يسهل الوصول إلى الحي المالي بالمدينة وأرض المعارض. فضلا عن ذلك، تقع "فيلا كينيدي" على بعد دقائق قليلة من محطة القطار الرئيسية في فرانكفورت، وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من مطار فرانكفورت الدولي.

لمحة تاريخية
بُنيت "فيلا كينيدي" حول "فيلا شباير" ،Villa Speyer المنزل الخاص القديم لعائلة مصرفية في فرانكفورت الذي يعود تاريخ بنائه إلى عام 1901 . تستضيف الفيلا الأصلية الآن مدخل الفندق الرئيسي والأجنحة الكبرى. وبنيت ثلاثة أجنحة إضافية بالتناغم مع "فيلا شباير" Villa Speyer المجاورة لإنشاء شرفة فناء داخلية. وسمي الفندق "فيلا كينيدي" Villa Kennedy تيمّناً بالجزء التاريخي ل "فيلا شباير" Villa Speyer ، والتفاني لزيارة الرئس الأميركي جون كينيدي لفرانكفورت عام 1963 . في ال 25 من يونيو 1963 ، قبل يوم من خطابه الشهير في برلين، زار كينيدي فرانكفورت، حيث قاد سيارته المكشوفة، ولوح لنحو 60 ألف متفرج، وتوقف للمصافحة. كان الشارع الرئيسي الذي كان يقود سيارته في طريقه إلى المطار هو الشارع على طول جانب الفندق. بعد وفاته، في وقت لاحق من ذلك العام، أعادت مدينة فرانكفورت تسمية الشارع "كينيديالي" Kennedyallee في ذكراه.

الأجنحة والغرف
يتضمن الفندق 163 غرفة نوم، منها 36 جناحا، 86 غرفة ديلوكس، 13 استوديو ديلوكس، 21 غرفة ديلوكس مطلة على الحديقة، 7 غرف ديلوكس مطلة على الحديقة مع تراس، 9 أجنحة صغيرة، جناح ديلوكس جونيور، 14 جناحا كلاسيكيا، 4 أجنحة تنفيذية، جناحان عائليان بغرفتي نوم، 3 أجنحة مميزة "مارلين مونرو"، و "أودري هيبورن"، و "مارلين ديتريش"، والجناح السفير " Jackie O "، إضافة إلى جناح رئاسي واحد "John F. Kennedy" الذي يحتوي على غرفة رئيسية للنوم وغرفة فرعية للنوم، وغرفة لاستقبال الضيوف فيها بيانو ضخم ولوحة كبيرة لجون كيندي، كما ان الجناح الرئيسي يحتوي على غرفة للطعام تصلح أيضا لعقد الإجتماعات..

المطاعم والمنتجع الصحي
يضم الفندق مطعم "غوستو" Gusto الإيطالي الأصيل بتأثير عالمي، والذي يقدم الأطباق المتطورة في بساطتها، والتي تجمع بين المكونات المحلية الطازجة والوصفات الإيطالية الأصيلة. ويفتح يوميا لنزلاء الفندق والضيوف الخارجيين، كما يتميز بجلسات خارجية تطل على حديقة خلابة للاستمتاع بالطعام وسط الطبيعة. إضافة إلى مطعم JFK الحائز جائزة، والذي يقع بجوار مطعم "غوستو" Gusto في قلب الفندق، ويطل أيضا على حديقة الفيلا المثالية، ويفتح يوميا من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة صباحا لنزلاء الفندق والنزلاء الخارجيين، ويقدم برنامج الموسيقى الحية من الخميس إلى السبت. لا يمكننا ألا نذكر المنتجع الصحي المميز بمساحة 1000 متر مربع خارج الردهة بجوار "فيلا شباير" Villa Speyer الأصلية، وينتشر على أربعة طوابق. كما يتمتع بحديقة خارجية وب 8 غرف علاج، بما في ذلك جناح علاج مزدوج، إضافة إلى صالون تجميل ومسبح داخلي بطول 15 مترا، وجاكوزي والساونا الفنلندية، وغرفة البخار وجناح الاسترخاء وصالة ألعاب رياضية حديثة مع أحدث المعدات الرياضية، واستوديو للياقة البدنية وخدمة التدريب الشخصي عند الطلب.

قد يهمك ايضا :

أجمل 5 شواطئ في المملكة العربية السعودية

متنزهات جنوب أفريقيا تعيد فتح أبوابها أمام السياح بعد شهرين من الإغلاق

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

villan kennedy الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق روكو فورتيه villan kennedy الفاخرة التابعة لسلسلة فنادق روكو فورتيه



GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار

GMT 07:05 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

٧ أخطاء تجنبي الوقوع فيها عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 16:38 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

"جاموفوبيا" مجموعة قصصية جديدة لـ "محمد متبولي"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24