في عام 2019 خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع العالم
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

في عام 2019 خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع العالم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - في عام 2019 خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع العالم

رحلة ومغامرة في أجمل بقاع العالم
القاهره-سورية 24

هل بدأت بإعداد جدول سفراتك للعام الجديد؟ انسي جدولك تماماً وتعرّفي إلى 19 وجهة من أجمل وجهات العالم، من اختيار أهم خبراء السفر والعطلات، ستمضين فيها عطلات مليئة بالمغامرات والرفاهية والترفيه، واجعلي من 2019 عام المغامرات الفريدة.

تنغويلا – الكاريبي
شواطئ لا نهائية من الرمال البيضاء، ومياه فيروزية رائقة على امتداد البصر، مع إعادة افتتاح واحد من أفخم وأرقى فنادق العالم، لتمضي عطلة رومانسية أو مع عائلتك، مفعمة بالمغامرات والشمس المشرقة.
لوس كابُس – المكسيك
في محمية بحرية طبيعية على مقربة من المدينة الشاطئية الشهيرة، تحت رعاية هيئة اليونيسكو، ستستمعتين بالسباحة أو الغطس أو ركوب قوارب الكاياك، ومشاهدة تنوّع طبيعي مذهل من الكائنات البحرية والشعاب المرجانية، مع استمتاعك بشواطئ كريستالية ممتدة، واستمتاعك بإقامة مرفهة فيالفور سيزونز، أو أيّ من الفنادق المحلية الفاخرة.
كينيا
رحلة سفاري في قلب الغابات الأفريقية الشهيرة، والتعرّف إلى قلب القارة السمراء، وتنوعها البيئي والطبيعي الخلاب، في مغامرة لن تنسيها في الغابات، دون التخلي عن رفاهية إقامتك في أيّ من فنادق فيرمونتالثلاثة الفاخرة في العاصمة.
مونتينيغرو
بمدن كاملة من التراث الإنساني برعاية اليونسكو، وطبيعة آسرة الجمال، وأطايب المطبخ الجنوب-أوروبي الشهيّ، تُعدّ تلك الدولة الأجمل والأقل سياحة على خريطة البلدان الأوروبية السياحية المكتظة عادة بالسياح – فتشعرين بأنك تستمتعين بكل ذلك الجمال دون إزعاج، للاستكشاف أو الاسترخاء والاستمتاع بالأجواء والمباني التاريخية، مع تجربة تسوّق وسياحة عصرية لن تنسيها.
بلاسينسيا – بيليز
قرية الصيادين الصغيرة، ذات المناظر الطبيعية الآسرة والشواطئ الخلابة، حيث يمكك الاستمتاع بإقامة في قمّة الرفاهية في أحدث منتجعاتها الفاخرة، واستكشاف مزيج فريد من حضارة المايا القديمة المعروضة في المنتجع، وشواطئ فيروزية لانهائية.
بوتان
بعبق ثقافي وتاريخي لا يشبه أيّ مكان رزتِه من قبل، ومغامرات استكشافية لمواقع تاريخية عريقة، والتعرّف إلى حضارة مختلفة، دون التخلي عن إقامة مرفهة وفاخرة في أحد أهم فنادقها، الذي يقدم لكِ تجربة سبا فريدة بزيوت جبال الهيمالايا، لتجمعي بين الرفاهية والمغامرة في الآن نفسه.
جزر الأزور – البرتغال
الطبيعة الخلابة الآسرة هي عنوان تلك الجزر الواقعة في قلب المحيط الأطلسي، والتي تتيح لك مغامرات استكشافية، مع التعرّف إلى حضارة وتاريخ البلد، وحتى الاستمتاع بعيون الماء الساخنة أو مشاهدة الحيتان، مع عدة اختيارات من فنادق فخمة توفر لكِ إقامة مرفهة لعطلة لن تنسيها.
بوتسوانا
مغامرة جديدة في قلب أفريقيا حيث يمكنك التخييم في مخيمات فاخرة ومجهّزة بكل تفاصيل الرفاهية، لتستمتعي بالعيش في الطبيعة والتواصل معها، دون أن تتخلي عن رفاهيتك، فيواحد من أفخم فنادق البلد، الذي يوفر لك إطلالات على الحياة البرية لغابات السافانا، ورفاهية خمس نجوم.
مكسيكو سيتي – المكسيك
العاصمة، التي تزدهر على قمّة الوجهات السياحية بقائمة لا تنتهي من الفنادق الفخمة والفاخرة التي تواصل افتتاح فروع لها بالمدينة المفعمة الحياة والحركة، ولتتعرّفي إلى ثقافة جديدة بكامل رفاهيتك.
آيسلندا
مراقبة الحيتان، الأنهار الجليدية، والشلالات الطبيعية، هي جزء صغير من المغامرة التي تنتظرك هناك، على متن باخرة الرحلات الفاخرةالتي تطوف بالجزيرة المشهورة باسم جزيرة الجليد والنار، مع عدد محدود جداً من الزوار محبّي المغامرة والتعرف إلى الطبيعة الخلابة.
هافانا – كوبا
العاصمة التي تنفتح على عالم السياحة مجدداً ستجدين فيها الأصالة والثقافة والموسيقى اللاتينية، مع نقلة في خيارات الإقامة المرفهة في المدينة العالقة في الستينيات من القرن الماضي، والتي ينتظر أن توفر في القريب مستويات فاخرة من الرفاهية.
كارتاجنا – كولومبيا
مزيد من السحر اللاتيني، بكل صخب الألوان والموسيقى والمطبخ اللاتيني الشهي، لتعيشي عطلة مفعمة بالحياة والحيوة لن تنسيها، مع إقامة استثنائية في أحد أهم وأفخم فنادقها، لتسترخي في أجواء رومانسية ذات عبق تاريخي، خاصة على حمّام السباحة الذي يمر تحت قناة مائية تاريخية، تجري على مدار قرون.
ليوبليانا – سلوفينيا
يمكنك القيام بنزهة نهرية في نهرها الرئيسي لتتعرّفي إلى معالم المدينة الخلابة، مع إقامة فاخرة ومرفهة في أفخم فنادقها، الذي يمنحك اطلالات على الساحة القديمة، ومحطة القطار، والحديقة الكبيرة بالمدينة، لعطلة هادئة ورومانسية لن تنسيها.
بولندا
مشهد فني وثقافي مفعم بالحيوية يهيمن على أجواء مدن بولندا المختلفة، مع بنايات تاريخية ذات عمارة مميزة، لا سيما أحدث فنادقها الفخمة المقام في مبنى تاريخي يعود إلى مئة وستين عاماً مضت، لتستمتعي بعطلة فنية وتاريخية، مع طبيعة خلابة، أياً كانت المدينة التي تنزلين بها في هذا البلد، وبخاصة العاصمة وارسو بالطبع.
كرابي – تايلاند
تقع جنوب تايلاند، وبعيدة عن صخب السياح المعتاد، تمنحك شواطئ خلابة، بأكواخ خشبية مميزة، وحفلات شواء على الشاطئ، لعطلة هادئة، مسترخية ورومانسية.
ماديرا – البرتغال
وجهة مفعمة بالطبيعة الخلابة، وما زالت بعيدة عن صخب السياحة، مع ثقافة مختلفة، ومطبخ شهيّ، ستشعرين كأنك تستكشفين مكاناً بكراً، وتمضين عطلة ممتعة ومفعمة بالمغامرة، توقظ حواسك كلها.
آليكانتي – إسبانيا
بتلال مطلة على البحر المتوسط، وطبيعة خلابة، تقع جنوب غرب إسبانيا، وبطقس معتدل على مدار العام، يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة، أو تجديد حيويتك وشبابك في عيادات "شا"الشهيرة للعافية، لتجربة مسترخية، مرفهة، مفعمة بالعافية والمناظر الخلابة.
باها مار – جزر الباهاما
اختيارات متنوعة من الإقامات الفاخرة التي تناسب عطلات العائلة، أو العطلات الرومانسية، أو مجموعات الأصدقاء، كلها في مجمع فنادق فاخرة واحد، والاستمتاع بشواطئ خلابة وعطلة لا مثيل لها أياً كانت الصحبة.
ميريدا – المكسيك
الوجهة المفضلة لمحبي اليوغا في الطبيعة الطلقة، والتي تأتيك بكل أسرار حضارة المايا لممارسة اليوغا، مع سبا عالمي ومركز للعافية في واحد من أفخم وأشهر منتجعاتها، مقام في فيلا تاريخية تعود إلى 250 عاماً مضت، لتمضي عطلتك في استرداد طاقتك، وعافيتك، والتواصل مع نفسك ومع الكون والطبيعة، ولا مانع من تناول بعض الأطباق اللاتينية الحرّيفة الشهيّة.
وقد يهمك أيضًا:

بيع جزء من درج "برج إيفل" بمزاد في باريس

 
syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

في عام 2019 خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع العالم في عام 2019 خططي لتسع عشرة رحلة ومغامرة في أجمل بقاع العالم



GMT 16:46 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 14:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تطرق أبواب الحكومات أو المؤسسات الكبيرة وتحصل على موافقة ما

GMT 09:27 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 15:08 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

ابرز الاحداث اليومية عن شهر كانون الثاني 2020

GMT 10:00 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 6 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 12:34 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 18:27 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع عدد قتلى حرائق ولاية كاليفورنيا الأميركية إلى 23 شخصًا

GMT 13:49 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

ليستر سيتي يرتدي قمصانا خاصة حزنًا على رحيل مالك النادي

GMT 00:47 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

كريستال بالاس يكتسح ليستر سيتي في "البريميرليغ"

GMT 11:38 2018 السبت ,21 إبريل / نيسان

ويني هارلو تتألق في فستان قصير كشف عن ساقيها

GMT 13:18 2018 الأحد ,15 إبريل / نيسان

باريس هيلتون تلفت الأنظار خلال حضورها "ZOEas"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24