boss parfums تطلق حملة جديدة مستوحاة من أجواء كرة القدم
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

" BOSS PARFUMS" تطلق حملة جديدة مستوحاة من أجواء كرة القدم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - " BOSS PARFUMS" تطلق حملة جديدة مستوحاة من أجواء كرة القدم

BOSS Parfums
القاهرة - ندى أبو شادي

أعلنت BOSS Parfums بكلّ فخر عن حملتها الإعلانية الجديدة 2018 Soccer campaign المستوحاة من أجواء كرة القدم، والتي تحتفي بمسيرات النجاح الفرديّة للاعبين العالميين البارزين Julian Draxler، Philippe Coutinho، Harry Kane وAlvaro Morata.

يتّخذ اللاعبون الأربعة المراكز التالية، على التوالي: لاعب جناح، صانع ألعاب، مهاجم وهدّاف. أربعة مراكز أساسيّة في لعبة كرة القدم يشغلها أربعة لاعبين متميّزين. أربعة رجال يجسّدون مفهوم رجل العصر أو Man of Today. رجالٌ يحقّقون أحلامهم عبر الثبات على مبادئهم. في كلّ ساعة من كلّ يوم، وفي جميع الأحوال.

ستستكشف حملة BOSS Parfums Soccer campaign الجديدة، التي تنظّم كلّ عامين، كيفيّة تطبيق كلّ من اللاعبين لقيم اللعبة على أرض الواقع. ومن خلال نزاهتهم وشغفهم وولائهم، سيُلهمون مشجّعيهم ويحثّونهم على السعي للمزيد، وتحقيق أقصى ما في وسعهم، عبر الاتحاد في ما بينهم.   

من خلال مشاركة Draxler، Coutinho، Kane و Morataتجاربهم، سيكتشف المشجّعون بأنّ مواقفهم وقيمهم هي العناصر الأساسيّة وراء نجاحهم. مسيرة تبدأ بقصّة شغف وتستمرّ بفضل العزيمة التي حملت كلًّا منهم من الشوارع التي كانوا يلعبون فيها في طفولتهم، إلى الملاعب التي يلعبون فيها اليوم أمام ملايين المشجّعين.

وبغض النظر عن الفريق الذي يلعبون لصالحه، فإنّ احترامهم لمن حولهم يُضفي على رياضة كرة القدم القيمة التي تتمتّع بها اليوم. نظرًا لأهميّة هذا الأمر، ستسلّط الحملة الضوء على قيمهم وعلى كيفيّة التزامهم بها كلّ يوم، وعلى النزاهة التي يتوخّونها في كلّ ما يقومون به. إنّ نجاحهم على أرض الملعب يميّزهم، أمّا سلوكهم خارج الملاعب فيحوّلهم إلى شخصيّات يُقتدى بها.    

الحملة الإعلانيّة من إخراج تيرنس نيل، أمّا الصور الفوتوغرافيّة فبعدسة المصوّر فنسنت فلوريه، وكلّ من الصور واللقطات مشحونة عاطفيًا وتنقل قصّة مُلهمة عن النجاح والعمل الجماعي والتفاني، وهي العناصر الأساسيّة للفوز في لعبة كرة القدم.              

عطر BOSS BOTTLED UNITED

للاحتفال بحملة Soccer campaign الجديدة، تقدّم BOSS Parfums عطر  BOSS BOTTLED UNITEDالجديد ذا الإصدار المحدود. للذين يعملون بشغف وولاء ونزاهة، يُشيد هذا العطر بمسيرة نجاح اللاعب من خلال التجسيد العطريّ لملعب قائم في منطقة حضريّة فقيرة. عبر الجمع بين نضارة الهواء الطلق والدفء الحضريّ، تقدّم هذه التركيبة انتعاشًا مستمرًا بفضل اللمسة الخاصة التي أضفيت على مكوّنات عطر BOSS BOTTLED الأساسيّ. تتكوّن مقدّمة العطر من البارسمة الجنوب أفريقيّة التي أُضيف إليها شذا البرتقال الماوردي، أمّا قلبه فينضح بنفحات النعناع السنبلي والنعناع وخلاصة السوسن، التي تضفي عليه حيويّة خاصّة، في حين تمنحه نفحات الفيتيفر والباتشولي والكاشميران أناقة خشبيّة دافئة. وقد عُبئ هذا العطر في قارورة فضيّة، بحيث يذكّر بالكؤوس المستحقّة التي يفوز بها اللاعبون عندما يقدّمون أفضل أداء لديهم.             

السّفراء Julian Draxler

لاعب الجناح الألماني Julian Draxler معروف بقدرته النادرة على لعب كرة القدم بقدميه على نحو قابل للتبادل، وبسرعته وتسديدته القوية، وهو يؤيّد فكرة أنّ النجاح هو التتويج القوي للعمل الجادّ والإيمان بالذات والتصميم.

Philippe Coutinho

إلى جانب شهرته العالميّة برؤيته وتمريراته ومهارته في الجري بالكرة وتسديداته البعيدة، فإنّ صانع الألعاب البرازيلي هذا يبرع كذلك في التمريرات الحاسمة إلى زملائه في الفريق. وقد اكتسب هذا اللاعب بفضل رؤيته ومهارته في التمرير لقب الساحر الصغير. إنّه اللاعب المثالي لتجسيد قيم حملة BOSS Parfums Soccer campaign.

Harry Kane

لا تقتصر إنجازات هذا المهاجم الإنجليزي على تسجيل أكثر من 100 هدف في الدّوري الإنجليزي الممتاز، فهو أيضًا أول لاعب في تاريخه يسجّل ستّ ثلاثيّات في عامٍ واحد، وقد نال لقب أفضل لاعب ستّ مرّات حتّى الآن، كما فاز بجائزة الحذاء الذهبي مرّتين. ويجسّد هذا اللاعب على نحو مثالي الحيويّة والاندفاع اللذين تنطوي عليهما حملة BOSS Parfums Soccer campaign الجديدة.   

Alvaro Morata

يشتهر الهدّاف الإسباني Alvaro Morata بسرعته وطريقة جريه، وبطاقته وتميّز تحرّكاته. يحبّ التواصل مع مشجّعيه ويدعم القضايا النبيلة، وسبق له أن حلق شعره تضامنًا مع الأطفال المرضى. يجسّد هذا اللاعب قيم الشغف والنزاهة والاحترام الكامنة في صلب الحملة الجديدة.

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

 boss parfums تطلق حملة جديدة مستوحاة من أجواء كرة القدم  boss parfums تطلق حملة جديدة مستوحاة من أجواء كرة القدم



GMT 16:04 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

طرق تنظيف الوجه للرجال بالليزر

GMT 18:23 2020 السبت ,01 آب / أغسطس

أفكار للرجل لتنسيق قميص الجينز

GMT 23:21 2020 الإثنين ,13 تموز / يوليو

10 قواعد لارتداء الملابس كمحترف

GMT 10:16 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

نصائح سريعة لاختيار قميص بقياس مناسب

GMT 11:03 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 16:31 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

الليرة السورية تتجه إلى مصير غير معلوم في العام الجديد

GMT 13:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي

GMT 16:37 2019 السبت ,19 كانون الثاني / يناير

البورصة المصرية تخسر 3.5 مليارات جنيه في أسبوع

GMT 17:35 2018 الخميس ,25 تشرين الأول / أكتوبر

وضع بئري مياه صيدا والرزانية بالخدمة في القنيطرة

GMT 19:16 2019 الثلاثاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

إستقالة نائب رئيس وحدة العمليات في "نيسان"

GMT 21:28 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

فافرينكا يتأهل إلى الدور الثاني من بطولة بازل للتنس

GMT 19:19 2019 الأحد ,20 تشرين الأول / أكتوبر

اتجاه لتقديم جزء ثان من فيلم "البدلة" لتامر حسني
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24