أفضل التصميمات الرجالية التي ظهرت على المنصات  خلال صيف ٢٠١٩
آخر تحديث GMT04:43:57
 العرب اليوم -

أفضل التصميمات الرجالية التي ظهرت على المنصات خلال صيف ٢٠١٩

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل التصميمات الرجالية التي ظهرت على المنصات  خلال صيف ٢٠١٩

أفضل التصميمات الرجالية
القاهرة -سورية 24

عالم الموضة متكرر ومتغير في الوقت عينه، فهو بمعدل كل ستة أشهر سنوياً يقدم لنا الأنماط والموديلات الجديدة التي ستشكل الخطوط  العريضة لموضة العام الجديد. وكما كل عام هناك الأنماط الجميلة، والاخرى المقبولة وتلك السيئة وطبعاً الفئة التي لا تصلح إلا لمنصات عروض الأزياء. الموسم المقبل هو موسم عودة طلات اللون الواحد ولكن هذه المرة مع الابيض والكريمي وطبعاً على الرجال البدء بالتدرب على وضع القميص أسفل السروال بطرق مختلفة ومتعددة.

الأنماط الرائجة عديدة ولكننا سنختار أفضلها والتي ترضي مختلف الاذواق والتي يمكن بالفعل تطبيقها على أرض الواقع. مثلاَ من الأنماط التي ظهرت وبقوة في كل عروض الازياء هي إرتداء سترة البدلة من دون قميص أي سروال وصدر عال وسترة اما مغلقة او مفتوحة، نمط لا نظن أن الرجال العرب سيتحمسون لاعتماده.


موضة ربيع وصيف ٢٠١٩ قدمت لنا بدلات ولكنها عملياً ليست كذلك. البدلة من الناحية النظرية هي قطعتين من الملابس من القماش نفسه يصار الى إعتمادهما معاً.. ومن هذه النظرية انطلقت دور الأزياء وبدأت بالتجربة حتي قدمت لنا بدلة لا تشبه البدلات المتعارف عليها ولكنها كذلك وهي عادة قائمة على تطابق كلي بين قماش القميص والسروال أو بين السروال والسترة. والنتيجة كانت انها تشبه البدلات الى حد ما ولكنها خالية كلياً من السمات الرسمية لها.  أوليفر سبنسر قدم لنا بدلة باللون الاخضر مستوحاة من الملابس العسكرية ولكنها مع سترة الحقل وليس السترة الرسمية المتعارف عليها والحال نفسه ينطبق على دور الازياء الاخرى. 

بطبيعة الحال هذا لا يعني ان البدلة بشكلها الرسمي ستختفي، فهذا مستحيل، هي باقية ولكن النمط هذا هو دمج بين سترة تندرج في إطار ملابس الكاجوال، مع سروال من القماش نفسه مع أو من دون ربطة عنق.. اي تحوير بسيط للمبدأ الاساسي للبدلات ولكن الشكل والنتيجة النهائية مختلفة تماماً عن البدلات التقليدية. 

السترات الواسعة تعود وبقوة ضمن موضة ربيع وصيف ٢٠١٩. الشكل الصندوقي الواسع مع كتفين عريضين والذي هيمن على موضة الثمانينات يعود وبقوة. نعم لقد عادت حشوة الكتفين التي اختفت لسنوات طويلة جداً وكانت حتى في مرحلة ما من محرمات الموضة. 

السترات الصندوقية الشكل هذه أيضاً طويلة فهي تنتهي عند الجزء السفلي لجيوب السروال. دنهيل، لوي فيتون، ميسون مارغيلا وغيرها من دور الازياء قدمت هذا النمط من السترات بطية صدر مزدوجة وبكل الالوان والنقوش والأقمشة. ودور أزياء اخرى جورجيو ارماني وبشكل محدود لوي فيتون قدمت السترة هذه من دون قميص كما سبق وذكرنا في بداية الموضوع. 

النمط هذا يسهل إعتماده ويمكن إختيار الألوان التي تناسب كل شخص وذلك لانه يضيف بعض الحيوية والحركة الى الطلة. سان لوران قدم مجموعة من السترات هذه باللون الاسود مع خطوط ذهبية أنيقة.

الدنيم كما لم ترونه من قبل في موضة ربيع وصيف ٢٠١٩ 
الدنيم خضع لتعديلات عديدة في موضة ربيع وصيف ٢٠١٩. نمط السكيني الضيق إختفى كلياً والنمط بساقين واسعتين مستمر ولكن تم إضافة الكثير الى سراويل الجينز سواء لناحية الزخرفات أو الجيوب.

من الدنيم الذي تم دمجه مع الصوف بالإضافة الى الخطوط بشكل زيغ زاغ والخصر مع شريط الى قماش من الدنيم الخفيف الوزن الذي استخدم للزينة وبلون مختلف، الخيارات عديدة ومختلفة بشكل كلي عن الجينز التقليدي. الدنيم الازرق بات بلون أقوى وأكثر بروزاً وطبعاً سترة الجينز ما تزال معتمدة وبشكل كبير. النمط هذا رغم انه قد لا يروق للبعض الا ان سر إتقانه هو البساطة وعدم المبالغة، أي اختيار قطعة واحدة صاخبة مع هدوء كلي في قطع الملابس الاخرى. 

أخضر الميرمية لون موضة ربيع وصيف ٢٠١٩
كان هناك الكثير من الألوان التي ظهرت على منصات عروض ربيع وصيف ٢٠١٩ ولكن أخضر الميرمية أو القصعين يمكن إعتباره لون الموسم. اللون هذا جميل بمختلف تدرجاته وهو بشكل أو بأخر إمتداد لألوان المواسم الاخرى التي كانت كلها تدور في فلك الاخضر. لون أنيق للغاية ويتماشى مع عدد كبير من الألوان الاخرى كما يصلح لطلة اللون الواحد. 

الأبيض والكريمي طلة اللون الواحد في موضة ربيع وصيف ٢٠١٩ 
الأبيض والكريمي كانا من الالوان التي ظهرت وبشكل كبير ضمن طلات اللون في موضة ربيع وصيف ٢٠١٩. النمط هذا يسهل إعتماده ولا يتطلب الكثير من المعرفة بآلية تنسيق الألوان. بطبيعة الحال ضمن النمط هذا ستجدون السترة الصندقية الواسعة التي تحدثنا عنها وستجدون الانماط المختلفة من السترات الخفيفة الوزن. طلة تناسب الجميع ومثالية لفصل الصيف. 

القميص أسفل السروال بطرق مختلفة في موضة ربيع وصيف ٢٠١٩ 
موضة القميص أسفل السروال وبأشكال مختلفة ظهرت على منصات ربيع وصيف ٢٠١٩. موسم ٢٠١٨ كان موسم وضع القميص أو التيشرت بشكل كلي اسفل السروال ولكن الموسم القادم هو موسم وضعه باشكال مختلفة ، أي بشكل جزئي، بحيث يتم مثلاً وضع الجزء الأيسر منه وترك الايمن فوق السروال أو وضع الجزء الامامي من القميص أو التيشرت أسفل السروال وترك الجزء الخلفي فوقه. أو يمكن وضعه بشكل كلي، الخيارات عديدة ومتروكة لخيال كل واحد منكم. 

قد يهمك أيضًا:

لحية خبير التكنولوجيا الأميركي لانس ووتون تُثير دهشة "التواصل الاجتماعي"

"إكسسوارات" وعطور يمكنكِ تقديمها لزوجكِ في عيد الفطر

المصدر :

الجورنال

syria

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل التصميمات الرجالية التي ظهرت على المنصات  خلال صيف ٢٠١٩ أفضل التصميمات الرجالية التي ظهرت على المنصات  خلال صيف ٢٠١٩



GMT 10:16 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

نصائح سريعة لاختيار قميص بقياس مناسب

GMT 06:06 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

أكسسوارات ترند للرجل لعام 2020

GMT 13:40 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

مميزات عطر سوفاج ديور الرجالي نفحات أنيقة تخطف الأنفاس

GMT 08:25 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

اطلق لحيتك بدون خوف مع زيوت الترطيب لعام 2020

GMT 15:57 2020 الأحد ,02 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:58 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 6 أكتوبر/تشرين الأول 2020

GMT 17:28 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

باهر المحمدي يضيف الهدف الثاني لمصر في شباك تونس

GMT 14:39 2020 الثلاثاء ,21 كانون الثاني / يناير

أغراض و مستلزمات جهاز العروس بالتفصيل

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

مصدر يؤكد اتفاق عمرو دياب مع "روتانا " من جديد

GMT 19:04 2021 الأحد ,31 كانون الثاني / يناير

إصابة سائحة روسية وابنتها بـ"مرض النوم" في زنجبار

GMT 07:05 2020 الإثنين ,08 حزيران / يونيو

٧ أخطاء تجنبي الوقوع فيها عند تجهيز منزل الزوجية

GMT 16:38 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

"جاموفوبيا" مجموعة قصصية جديدة لـ "محمد متبولي"

GMT 00:52 2020 الأربعاء ,08 كانون الثاني / يناير

الحرس الثوري يحذر أميركا من الرد على قصف قاعدة "عين الأسد"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Syria-24 Syria-24 Syria-24 Syria-24
syria-24 syria-24 syria-24
syria-24
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
syria-24, syria-24, syria-24